اطلالة مزينة بنقشة النمر مستوحاة من ديما صادق

اطلالة مزينة بنقشة النمر مستوحاة من ديما صادق

اطلالة بنقشة النمر مستوحاة من ديما صادق:

كثيرات من النساء يعشقن صيحة طبعة النمر غير أنهن لايعرفن كيف يعتمدنها بالطريقة الصحيحة، حيث تبدو أحياناً مُبهرجة وأحياناً أخرى غير أنيقة، ولهذا فقد اخترنا اليوم اطلالة ديما صادق بهذه الصيحة لتستوحي منها حيث أنها نسقتها بأسلوب ناعم وغير مُبهرج.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة قصيرة من المخمل بنقشة النمر من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana: 

تنورة من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من قماش المخمل المُضلّع والمطبع بنقشة النمر بألوان نجمع بين البيج والأسود، تصميمها أنيق وكلاسيكي حيث أن خصرها عالي وطولها يصل أعلى حد الركبة. ولها جيبان جانبيان مخفيان.

 

توب سوداء  بياقة عالية من "مايكل كورس" Michael Kors:

توب من "مايكل كورس" Michael Kors مصنوع من قماش ناعم ممزوج بقماش مطاطي باللون الأسود الداكن، تصميمها كلاسيكي مع ياقة عالية وأكمام طويلة وقصة منسدلة قريبة من الجسم، تناسب مختلف تنسيقات الملابس الكاجوال والرسمية على حد سواء، كما أنها تعتبر استثمار ناجح في الخزانة.

 

حذاء جزمة من الجلد باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

حذاء "نيكي" Niki من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، بتصميم يجمع بين الكلاسكيية والعصرية، حيث أن طول الحذاء يصل حد الركبة، ومقدمته مدببة. أما كعبه فعريض من الأعلى وضيق من الأسفل بارتفاع يصل الى حوالي 11 سم.

 

حقيبة من الجلد باللون الأسود من "غوتشي" Gucci:

حقيبة "جي جي مارمونت" GG Marmont من "غوتشي" Gucci مصنوعة من جلد العجل المضلع باللون الأسود، حجمها متوسط ولها مقبض علوي لتحمل منه باليد كما لها حزام قابل للفك والتركيب، مزينة بشعار الدار المعدنية باللون الذهبي.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "سيلين" Celine:

نظارات "كايت" Kate الشمسية من "سيلين" Celine باللون الأسود مصممة بطريقة مبتكرة على شكل مستطيل مدبب مع زوايا حادة مما يعطيها لمسات عصرية لافتة، أما عدساتها فلونها بني زاكن وفيها حماية عالية من أشعة الشمس الضارة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة عصرية بنقشة النمر مستوحاة من ديما صادق.

Main Image
اطلالة مزينة بنقشة النمر مستوحاة من ديما صادق
shop category