أجمل موديلات التنانير لمناسبات موسم العطلات

أجمل موديلات التنانير لمناسبات موسم العطلات

موديلات تنانير متنوعة لمناسبات موسم العطلات:

تكثر المناسبات والحفلات في موسم العطلات، ونحتاج أن نختار اطلالات مميزة لهذه المناسبات، وكون التنورة هي أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، فننصحك أن تنسقي اطلالات لافتة بالتنورة لتتألقي بأسلوب أنثوي وحذاب وهذا ما عليك شراؤه.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ميدي باللون الفضي من "باكو رابان" Paco Rabanne:

تنورة  من "باكو رابان" Paco Rabanne مصنوع من قماش باللون الفضي ومن فوقه قماش معدني فضي براق، تصميمها عصري جداً وأنيق، حيث أنها مؤلفة من أكثر من طبقة كما أنها متفاوتت الأطوال.

 

تنورة ميدي من المخمل باللون الأسود من "رولاند موريه" Roland Mouret:

تنورة  من "رولاند موريه" Roland Mouret مصنوعة من المخمل الناعم باللون الأسود، تصميمها كلاسيكي وأنيق حيث أن خصرها عالي وقصتها ضيقة وطولها يصل حد الركبة، لها سحاب معدني باللون الفضي من الخلف مما يضيف عليها لمسات من العصرية.

 

تنورة ميدي من الترتر الزهري من "تيمبرلي لندن" Temperley London:

تنورة من "تيمبرلي لندن" Temperley London مصنوعة من الترتر البراق باللون الزهري، تصميمها مميز حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة وعند الحركة تبدو وكأنها مصنوعة من شراريب براقة، طول التنورة يصل أعلى حد الكاحل بقليل.

 

تنورة مزينة بالكشكش باللون الأسود من " ميزون ربيع كيروز" Maison Rabih Kayrouz:

تنورة من " ميزون ربيع كيروز" Maison Rabih Kayrouz مصنوعة من القطن باللون الأسود، تصميمها مبتكر حيث أنها مدروزة بطريقة الزيغ زاغ ومزينة بالكشكش على طولها الذي يصل حد الكاحل، قصتها ضيقة وخصرها عالي.

 

تنورة من البروكار الذهبي من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabanna:

تنورة  من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabanna مصنوعة من قماش البروكار المزركش باللون الذهبي الفاتح، تصميمها مستوحى من السبعينات حيث أنها قصيرة ومزينة عند الجانب بأزرار معدنية باللون الذهبي.

 

تنورة من الكريب الأسود من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

تنورة من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من قماش الكريب الفاخر باللون الأسود، تصميمها فاخر حيث أنه بقصة ذيل السمكة وخصرها عالي، تنسدل على الجسم وتعطيه تناسق لافت.

 

تنورة من الحرير المطرز من "التوزارا" Altuzarra:

تنورة  من "التوزارا" Altuzarra مصنوعة من قماش الحرير باللونين الأزرق والأسود، ومطرزة بخيوط ذهبية على شكل رسومات ورود ومشكوكة بالترتر الذهبي، طولها يصل حد الكاحل، وبالفعل فهذه التورة تبدو مثل قطعة فنية فاخرة.

 

تنورة ميدي من الحرير باللون الأحمر من "جيفنشي" Givenchy:

تنورة  من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من قماش الحرير باللون الأحمر الحيوي، تصميمها شبابي وفاخر في الوقت ذاته، حيث أنها متوسطة الطول ومزينة بكشكش جانبي ناعم، كما أنها مشكوكة بشكل كامل بحبات دائرية من البلاستيك مما يعطيها بريق لافت.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات التنانير المختلفة لتتألقي في مناسبات موسم العطلات.

Main Image
أجمل موديلات التنانير لمناسبات موسم العطلات
shop category