اطلالة فاخرة لسهرات نهاية العام استوحيها من نجوى كرم

اطلالة فاخرة لسهرات نهاية العام استوحيها من نجوى كرم

تألقي في سهرات نهاية العام بأسلوب نجوى كرم الفاخر:

تعودنا أن نشاهد نجوى كرم في فساتين سهرة ماكسي فاخرة ومُبهرة، غير أننا مؤخراً شاهدناها في اطلالة مختلفة في فستان قصير باللونين الأسود والأخضر حمل توقيع "ايلي صعب" Elie Saab وقد بدت بالفعل جميلة وأنيقة، وهذه الاطلالة من الممكن أن تبدو مثالية لسهرات نهاية العام ولاسيما ان قمت بتنسيقها كما فعلت نجوى كرم مع صندل كعب عالي من المخمل ومجوهرات لافتة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان باللونين الأسود والأخضر من "ايلي صعب" Elie Saab:

فستان من "ايلي صعب" Elie Saab مصنوع من قماش الكريب الناعم باللون الأخضر، بتصميم يجمع بين الأنوثة والعصرية حيث يدخله قماش الدانتيل بأسلوب ناعم عند منطقة الصدر والخصر وأطراف الأكمام وتنتهي تنورته بقماش المخمل الأسود مما يزيد التصميم فخامة، طوله يصل أعلى حد الركبة، ياقته عالية وأكمامه طويلة.

 

صندل من المخمل الأسود بكعب عالي من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

صندل من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من قماش المخمل الفاخر باللون الأسود، تصميمه أنيق جداً وعصري حيث له قصة حرف الـ X عند الأصابع مع حزام رفيع يلتف حول الكاحل، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 12 سم، كما أنه له سماكة من الأمام تصل الى علو 2.5 سم.

 

خاتم باللون الفضي مرصع بأحجار كبيرة ملونة من "لانفان" Lanvin:

خاتم من "لانفان" Lanvin مصنوع من المعدن باللون الفضي الداكن، كما أنه مرصع بأحجار كبيرة بألوان تجمع بين الأسود، الأخضر الرمادي والأزرق بأشكال هندسية لافتة، من الممكن تنسيقه مع الاطلالات الرسمية أو مع الاطلالات الكاجوال أيضاً.

 

قلم آي لاينر باللون الأسود من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

قلم آي لاينر من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin باللون الأسود الداكن الغني، تركبيته مميزة حيث يحوي على عناصر فعالة تجعل اللون يدوم طويلاً من دون أن يتلطخ، كما أنه سهل الاستعمال ويمتد بسهولة على الجفن أو داخل العين.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة  فاخرة لسهرات نهاية العام مستوحاة من نجوى كرم.

Main Image
اطلالة فاخرة لسهرات نهاية العام استوحيها من نجوى كرم
shop category