احصلي على اطلالة مارغو روبي البراقة والجذابة !

احصلي على اطلالة مارغو روبي البراقة والجذابة !

اطلالة ذهبية لافتة مستوحاة من "مارغو روبي":

تشتهر النجمة الأسترالية الحسناء “مارغو روبي” Margot Robbie باطلالاتها الجذابة والخاطفة للأنظار، فهي دائماً مواكبة لأحدث صيحات الموضة بانتقائها لأجمل التصاميم الشبابيج  تنسيقها بأسلوبها الخاص والجذاب والذي يشكّل مصدر وحي للعديد من الشابات في العالم، واللواتي يعشقن ستايل مارغو ويسعين دائماً إلى التألق بأجمل الاطلالات على طريقة نجمات هوليوود.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ذهبي براق وجذاب من “تيمبرلي لندن” Temperley London:

فستان  من “تيمبرلي لندن” Temperley London  مصنوع من الترتر الذهبي البراق بقصّة جذابة وأنيقة بطول الميدي الراقي مع أكمام طويلة، وسحاب خلفي، نسّقيه بأسلوب مارغو روبي أو اعتمدي معه حذاء شتوي عالي الساق بلون البيج الهادئ لاطلالة فاخرة بلمسات كاجوال شبابية.

 

حزام أسود فاخر من “توم فورد” Tom Ford:

حزام من “توم فورد” Tom Ford مصنوع في إيطاليا من جلد العجل باللون الأسود الراقي مع لمسة جذابة بالابزيم الذهبي بتصميم بسيط وأنيق، ويعدّ من القطع السهلة التنسيق مع العديد من الاطلالات كالفساتين والجينز والمعاطف الشتوية بالقصّات الضيّقة.

 

صندل أسود كلاسيكي وراقي من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi:

صندل من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi مصنوع في إيطاليا من جلد السويد الفاخر باللون الأسود الأساسي، الصندل بقصّة بسيطة بشريط أمامي وشريط حول الكاحل، مع كعب عالي ورفيع بطول 10.5 سم، وبامكانك تنسيقه في العديد من الاطلالات كاعتماده مع الفساتين البراقة، أو الجينز والقمصان الحريرية الأنيقة.

 

كلاتش أسود فاخر من “جيمي شو” Jimmy Choo :

كلاتش “جيمي شو” Jimmy Choo  مصنوع في إيطاليا من الاكريليك باللون الأسود الراقي، مع لمسة معدنية باللون الذهبي وسلسلة ناعمة قابلة للفك والتركيب، كما إن ابزيم الحقيبة مزيّن بأحجار الكريستال البراقة باللون الأسود والحجم الصغير والناعم، وحتماً ستعتمديه في العديد من الاطلالات الرسميّة بفساتين السهرة الفاخرة.

 

أحمر شفاه جذاب وناعم من “بربري بيوتي” Burberry Beauty:

أحمر شفاه من “بربري بيوتي” Burberry Beauty بلون البيج النيود الهادئ والفاتح، مع خاصيّة الدوام لمدة تصل إلى 8 ساعات، وبامكانك اعتماده في الاطلالات النهارية أو المسائية وحتماً سيمنحك لمسات راقية وجذابة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة ذهبية لافتة مستوحاة من النجمة "مارغو روبي"

Main Image
احصلي على اطلالة مارغو روبي البراقة والجذابة
shop category