اطلالة جذابة لسهرات نهاية العام مستوحاة من هند صبري

اطلالة جذابة لسهرات نهاية العام مستوحاة من هند صبري

اطلالة جذابة باللون الأحمر مستوحاة من "هند صبري":

الجمبسوت هذا الموسم هو أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدنا منه أجمل التصاميم التي حلت كبديل عن فساتين السهرة، ومؤخراً وفي حفل في دبي اختارت هند صبري اطلالة رائعة نسقت فيها جمبسوت باللون الأحمر مع اكسسوارات ذهبية، وقد بدت غاية في الأناقة والجاذبية في آن واحد، ومنها بإمكانك أن تستوحي اطلالة مميزة تقضين بها سهرات نهاية العام.

 

ما ننصحك بشرائه:

جمبسوت باللون الأحمر من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz:

جمبسوت باللون الأحمر "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz مصنوع من حرير الكريب باللون الأحمر الحيوي، قصته من الأعلى مستوحاة من شكل الفراشة، مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V أوكمام فضفاضة، له فتحة صغيرة تحت الصدر، وله شريطة كبيرة أسفل الظهر، أرجله واسعة ومنسدلة يصل طولها حد الكاحل.

 

حقيبة باللون الذهبي من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana:

حقيبة "سيسلي" Sicily من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana مصنوعة من جلد العجل المخرم باللون الذهبي الفاتح، حجمها صغير وبذلك فهي مثالية للسهرات، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد، ومزينة بقفل مرصع بالكريستال على شكل شعار الدار، وفي حال رغبتي بتعليقها على الكتف من الممكن استعمال الحزام الخاص بها المصنوع من الجلد والمعدن.

 

حذاء باللون الذهبي الفاتح من "أولغانا باريس" Olgana Paris:

حذاء من "أولغانا باريس" Olgana Paris مصنوع من قماش الساتان الفاخر باللون الذهبي الفاتح، تصميمه أنيق مع مقدمة حادة وكعب عالي يصل ارتفاعه الى حوال 11.5 سم، مفتوح من الخلف، وله سلسلة ذهبي ناعمة تزين طرف القدم.

 

عقد من الفضة مرصع بأحجار الزيركون الزهرية من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta:

عقد  من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta مصنوع من الفضة الاسترليتي ومرصع بأحجار الزيركون التي تبدو مثل الألماس باللون الزهري الفاتح، تصميمه كلاسيكي بحيث يلتف حول العنق بطريقة مثالية وفاخرة.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة جذابة باللون الأحمر مستوحاة من هند صبري.

Main Image
اطلالة جذابة لسهرات نهاية العام مستوحاة من هند صبري
shop category