أجمل موديلات فساتين مخمل لمناسبات الشتاء المختلفة

أجمل موديلات فساتين مخمل لمناسبات الشتاء المختلفة

أجمل موديلات فساتين مخمل من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018:

فساتين المخمل هي من أجمل تصاميم هذا الموسم ومن أكثرها أناقة، حيث توحي بالكثير من الفخامة والأناقة في آن واحد، وقد اخترنا اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2017-2018 أجمل موديلات فساتين المخمل التي تنوعت من ناحية قصاتها وألونها، لتنتقي منها ما يعجبك لتتألقي في مختلف مناسبات الشتاء بأناقة عصرية راقية.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ماكسي من المخمل الأسود من "سونيا ريكييل" Sonia Rykiel:

فستان  من "سونيا ريكييل" Sonia Rykiel مصنوع من قماش المخمل الفاخر باللون الأسود، تصميمه أنيق مستوحى من الفساتين في العصر الفيكتوري مع لمسات من الرومانسية، ماكسي وأكمامه منفوخة وطويلة، وياقته عالية أما الأكتاف فمزينة بأزرار باللون الذهبي، له قصة حزام عريض عند الخصر.

 

فستان قصير من المخمل الأسود والتول من "ريد فالنتينو" RedValentino:

فستان من "ريد فالنتينو" RedValentino مصنوع من المخمل الناعم باللون الأسود، بتصميم عصري مثالي للسهرات حيث أنه قصير وله أكمام وياقة من التول الناعم، كما تزينه ربطة كبيرة عند الرقبة مما يضيف عليه لمسات أنثوية ناعمة الى جانب كونه عصري وشبابي.

 

فستان ميدي من المخمل الأسود من "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto:

فستان من "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto مصنوع من المخمل باللون الأسود، تصميمه لافت وأنيق مستوحى من الخمسينيات والأهم من كل ذلك أنه يبرز القوام الأنثوي بطريقة مثالية، حيث أنه مكشوف الأكتف ومحدد الخصر، ومتفاوت الأطوال من الأسفل بطول يصل أعلى حد الكاحل.

 

فستان من المخمل باللون البنفسجي من "التوزارا" Altuzarra:

فستان من "التوزارا" Altuzarra مصنوع من المخمل الناعم باللون البنفسجي الداكن الغني، تصميمه أنثوي وناعم حيث أنه مزين عند منطقة الصدر بأزرار صغيرة من اللؤلؤ الصناعي، وأكمامه قصيرة عبارة عن كشكش ناعمة، أم طوله فيصل أسفل حد الركبة بقصة منسدلة.

 

فستان من المخمل باللون الأخضر من "ايلي صعب" Elie Saab:

فستان من "ايلي صعب" Elie Saab مصنوع من المخمل باللون الأخضر الحيوي، تصميمه أنيق يدخله قماش الدانتيل في عدة أماكن، ياقته عالية وأكمام طويلة أما طوله فيصل أعلى حد الركبة، وله سحاب مخفي من الخلف.

 

فستان من المخمل باللون الذهبي من "جايسون وو" Jason Wu:

فستان من "جايسون وو" Jason Wu من مجموعة موسم خريف وشتاء 2017-2018 مصنوع من قماش المخمل الفاخر باللون الذهبي اللامع، تصميمه جذاب وعصري بقصة الكتف الواحد، وله فتحة عند منطقة الخصر، منسدل بطول يصل أعلى حد الكاحل، مع شق طويل على الساق.

 

فستان ماكسي من المخمل باللون الأخضر الزيتي من "غوتشي" Gucci:

فستان من "غوتشي" Gucci مصنوع من المخمل باللون الأخضر الزيتي، بقصة مميزة تلتف حول الجسم، ومزين بفراشة كبيرة مصنوعة من الخرز الملون والكريستال، ياقته مفتوحة على شكل حرف V، وطوله يصل أسفل حد الكاحل مع شق طويل على الساق.

 

فستان من المخمل باللون الأحمر من "ايميليو دي لا مورينا" Emilio De La Morena:

فستان من "ايميليو دي لا مورينا" Emilio De La Morena مصنوع من قماش المخمل باللون الأحمر الغني، بقصة أنثوية مستوحاة من الخمسينات، حيث أنه مكشوف الأكتاف ومحدد الخصر، أكمام طويلة وله سحاب مخفي من الخلف قصته ضيقة وطوله فيصل أسفل حد الركبة.

 

فستان قصير من المخمل باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

فستان من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من المخمل باللون الأسود، تصميمه عصري وأنيق حيث أنه قصير وضيق بقصة الكتف الواحد، مزين من جهة واحدة عند منطقة الصدر بحبات الكريستال الناعمة.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات فساتين المخمل لتتألقي في مناسبات الموسم

Main Image
أجمل موديلات فساتين مخمل لمناسبات الشتاء المختلفة
shop category