تسوقي أجمل القطع باللون الأحمر في مناسبات نهاية العام

تسوقي أجمل القطع باللون الأحمر في مناسبات نهاية العام

نصائح لتتألقي باللون الأحمر في مناسبات نهاية العام:

بالرغم من أن اللون الأحمر يعتبر من أجمل الألوان ومن أكثرها جاذبية غير أن كثيرات من النساء يخشين اعتماده في اطلالاتهن الرسمية أو الكاجول حتى، حيث يشعرن أنه من الممكن أن تبدو اطلالاتهن به مبالغ بها أو مبهرجة، لكن في حال عرفت كيف تنسقين اللون الأحمر فإنك ستحصلين على اطلالات راقية وجذابة في الوقت ذاته.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان باللون الأحمر من "اليساندرا ريتشي" Alessandra Rich:

فستان من "اليساندرا ريتشي" Alessandra Rich مصنوع من قماش ناعم باللون الأحمر الغني، تصميمه أنيق وأنثوي مع ياقة عالية وقصة ضيقة يصل طوله حد الكاحل، الكتف مزين من جهة واحدة بأزرار من الكريستال، كما أنه محدد الخصر بحزام قماشي تتوسطه بكلة على شكل قلب من الكريستال. نسقيه مع حذاء أسود كعب عالي لأناقة لافتة.

 

بنطلون باللون الأحمر بأرجل واسعة من "رولاتد موريه" Roland Mouret:

بنطلون من "رولاتد موريه" Roland Mouret مصنوع من قماش الوول بنسبة 100٪ باللون الأحمر الغني، تصميمه أنيق وعصري في الوقت ذاته، حيث أن خصره عالي وأرجله واسعة ومنسدلة وطلها يصل حد الكاحل، نسقيه مع قميص أبيض ناعم وحذاء أسود كعب عالي.

 

توب من قماش الشيفون الأحمر من "روبيتو كافالي" Roberto Cavalli:

توب من "روبيتو كافالي" Roberto Cavalli مصنوعة من قماش الحرير الشفاف باللون الأحمر الناري المطبع برسومات الورود، تصميمها رومانسي حيث أنها مزينة بالكشكش مع أكمام واسعة متفاوتة الأطول، ولها حزام على الخصر مما يبرز القوام الأنثوي، نسقيها مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية أنيقة.

 

تنورة ماكسي من قماش الشيفون باللون الأحمر من "جينفنشي" Givenchy:

تنورة من "جينفنشي" Givenchy مصنوعة من قماش الشيفون باللون الأحمر بتصميم عصري حيث أنها قصيرة ويتدلى منها قماش الشيفون لتصبح بالطول الماكسي، من الممكن تنسيقها مع توب ناعمة باللون الأسود وجزمة من تحتها لاطلالة لافتة ومميزة.

 

فستان قصير باللون الأحمر من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

فستان من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018 مصنوع من قماش الحرير الشفاف باللون الأحمر بتصميم مستوحى من العصر الفيكتوري، حيث أن أكمامه منفوخة مع حزام عند الكوع وتنسدل من بعدها مع شق طويل، محدد الخصر ومن ثم ينسدل مع كشاكش ناعمة، نسقيه مع حذاء كاحل أسود لتحصلي على اطلالة مميزة.

 

فستان من الترتر البراق باللون الأحمر من "جيني باكهام" Jenny Packham:

فستان من من "جيني باكهام" Jenny Packham مصنوع من قماش الحرير الناعم المغطى بشكل كامل بحبات الترتر البراقة، تصميمه مثالي لسهرات نهاية العام، حيث أنه متقاطع مع حزام من المخمل على الخصر، وله شق طويل على الساق، نسقيع مع صندل أسود كعب عالي لتحصلي على أناقة فاخرة.

 

توب من الدانتيل باللون الأحمر من "ايمليو دي لا مورينا" Emilio de la Morena:

توب  من "ايمليو دي لا مورينا" Emilio de la Morena مصنوع من قماش الدانتيل الناعم باللون الأحمر، تصميمها أنيق ومميز مع ياقة عالية وأكمام على شكل كشاكش ناعمة، محددة الخصر وبذلك فهي تبرز القوام الأنثوي بأجمل الطرق، نسقيها مع تنورة ميدي سوداء أو مع بنطلون بأرجل واسعة.

 

معطف من الفرو باللون الأحمر من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

معطف  من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من فرو الأرنب الطبيعي باللون الأحمر الغني، تصميمه أنيق ومن الممكن تنسيقه مع ما ترغبين به من الأزياء فهو سيبدو مثالي مع فستان قصير أو مع تنسيق في البنطلون والقميص، قصته واسعة وأكمام وظهر المعطف مزينة بربطات من الحرير.

 

تنورة ماكسي من الحرير باللون الأحمر من "البيرتا فيريتي" Alberta Ferretti:

تنورة من "البيرتا فيريتي" Alberta Ferretti مصنوعة من الحرير الطبيعي باللون الأحمر الفاخر، تصميمها أنيق جداً حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة تزداد اتساعاً من الأسفل، من الممكن تنسيقها مع قميص ناعم أو مع توب من الصوف كما هو رائج الآن.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة من أجمل وأحدث الأزياء باللون الأحمر لتتألقي باطلالات جذابة وعصرية.

Main Image
تسوقي أجمل القطع باللون الأحمر في مناسبات نهاية العام
shop category