تألقي بأسلوب هيلدا خليفة العصري بشرائك هذه القطع

تألقي بأسلوب هيلدا خليفة العصري بشرائك هذه القطع

اطلالة تجمع بين الأنوثة والعصرية بأسلوب هيلدا خليفة

من المعروف عن هيلدا خليفة أنها واحدة من النجمات العربيات السباقات في الموضة فهي تختار دائماً الصيحات التي تناسبها وتنسقها بأسلوبها الخاص الذي يجمع بين العصرية والأناقة، ومؤخراً جمع بين صيحة الورود الرائجة والتي اختارتها على فستان ماكسي ناعم ونسقتها مع جاكيت جلدي أضافت به لمسات شبابية للوك، وبشرائك لمنتجات الموضة المرفقة ستحصلين على اطلالة مستوحاة من اطلالة هيلدا تعتمدينها في مشاويرك المقبلة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ماكسي معرق بالورود من "غاني" Ganni: 

فستان من "غاني" Ganni مصنوع من قماش الساتان الأسود المطبع برسومات الورود البارزة بألوان خريفية هادئة، تصميمه ناعم مع شرائط رفيعة على الأكتاف، وطوله يصل حد الكاحل، بقصة منسدلة، من الممكن أن ترتديه وحده مع حزام على الخصر، أو كما فعلت هيلدا مع جاكيت جلد قصير.


جاكيت من الجلد الأسود من "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld: 

جاكيت من "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، بتصميم "البايكر" Biker المستوحى من سترات راكبي الدراجات النارية، مع ياقة كبيرة، وقصة ضيقة، ومزين بالسحابات المعدنية باللون الفضي، أما طوله فيصل أعلى حد الورك.


حذاء كاحل باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi: 

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من قماش مطاطي باللون الأسود، ارتفاعه يصل أعلى حد الكاحل وتزينه ربطات من الجلد الأسود، أما مقدمته فمدببة وكعبه متوسط الارتفاع يصل الى حوالي 7.5 سم.


أقراط باللون الذهبي من "اليغيري" Alighieri: 

أقراط من "اليغيري" Alighieri  مصنوع من البروز المطلي بالذهب الأصفر عيار 24 قيراط، تصميمها كلاسيكي على شكل طارات سميكة ملمسها مستوحى من جذع الشجر، من الممكن تنسيقها مع مختلف الاطلالات الرسمية والكاجوال أيضاً.

مقدمة المنتجات

اشتري منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة مستوحاة من "هيلدا خليفة" تجمع الأنوثة والعصرية

Main Image
تألقي بأسلوب هيلدا خليفة العصري بشرائك هذه القطع
shop category