تألقي بأسلوب بلاك ليفلي بالبدلة الرسمية

تألقي بأسلوب بلاك ليفلي بالبدلة الرسمية

البدلات  الرسمية النسائية

قدّمت بعض دور الأزياء البدلات النسائية بقصّات كلاسيكية وتقليدية مستوحاة من الأزياء الذكورية وتألقت بها النجمات العالميات لذلك طبقيها بأسلوبك ونسقيها لتتألقي بطريقة مبتكرة وعصرية.

 

ما ننصحك بشرائه

بلازير بقماشة التويد القطني من جوزيف JOSEPH

بلايزر باللون الأحمر والأبيض والأسود بتصميم المربعات على طريقة قماشة التويد ولكن من قماشة قطنية مختلقة، تتمتع بجيبين كبيرين جانبيين وزرين وسطيين باللون الأسود، 100% من القطن و100% من الفيسكوز.

 

سروال بقماشة التويد القطني من جوزيف JOSEPH

سروال قصير وواسع التصميم باللون الأحمر والأبيض والأسود بتصميم المربعات على طريقة قماشة التويد ولكن من قماشة قطنية مختلقة، 100% من القطن و100% من الفيسكوز ويتمتع بجيبين خلفيين.

 

قميص باللون الأبيض من دكني DKNY

قميص باللون الأبيض بسيط التصميم وأنيق ارتديه تحت البلايزر بأسلوب النجمة ونسقي معه ربطة العنق. 97% من القطن و3% من الايلاستان. يمكنك أن تغسليه في الغسالة دون أن تخافي من تلف القماشة.

 

ربطة عنق باللون البوردو من أرماني كوليزيوني Armani Collezioni

ربطة عنق "غرافات" ذكورية التصميم لكنها تناسب إطلالتك باللون البوردو مع زركشات صغيرة دائرية باللون الأسود، نسقيها مع القميص الأبيض والبدلة الرسمية بأسلوب النجمة وبطريقة عصرية لا مثيل لها.

 

أقراط من الذهب الأبيض والالماس من نينا رانسدورف NINA RUNSDORF

أقراط بالألماس تناسبك لإطلالتك الراقية من نينا رانسدورف بقصة دائرية وملائمة للألوان التي ترتدينها وتتراوح مع البدلة التي اخترناها لك.

 

جزمة كاحل لماعة من تشورتشس CHURCH'S

حذاء يصل الى ما فوق الكاحل باللون البرغندي من الجلد اللماع مع الربطات الأمامية والبكل العلوية العصرية التصميم. لون الجزمة يميل من البني الى البرغندي ويناسب ألوان البدلة وربطة العنق التي نسّقناها لك.

 

حقيبة كبيرة التصميم باللون البني من مالبيري MULBERRY

حقيبة كبيرة التصميم باللون البني تشبه كثيراً الحقيبة التي حملتها النجمة العالمية بلاك ليفلي، مميزة وباللون البني الفاتح وما يميز هذا اللون أنه يتماشى مع كافة الألوان التي تمتلكيها في خزانتك.

مقدمة المنتجات

تسوّقي البدلة الرسمية المرفقة وتألقي بأسلوب بلاك ليفلي

Main Image
تسوّقي البدلة الرسمية المرفقة وتألقي بأسلوب بلاك ليفلي
shop category