تألقي بالأحمر الجذاب بأسلوب كيت هادسون

تألقي بالأحمر الجذاب بأسلوب كيت هادسون

اطلالة جذابة باللون الأحمر استوحيها من "كايت هادسون" Kate Hudson:

شاهدنا مؤخراً النجمة الشهيرة "كايت هادسون" Kate Hudson في اطلالة مميزة وجذابة باللون الأحمر، بدت فيها غاية في الأنوثة والأناقة حيث اختارت فستان ميدي من الترتر باللون الأحمر بقصة الكتف الواحد، ونسقته مع اكسسوارات أنيقة وناعمة، وبإمكانك أن تستوحي من اطلالتها لمناسباتك القادمة لتتألقي بأنوثة وجاذبية.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان مكشوف الأكتاف باللون الأحمر من "كوشني ايه اوكس" Cushnie et Ochs:

فستان "لايلا" Layla من "كوشني ايه اوكس" Cushnie et Ochs من مجموعة ما قبل خريف 2017 مصنوع من قماش الستريتش باللون الأحمر الغني، بتصميم أنثوي مكشوف الأكتاف وقصة ضيقة يصل طوله حد الركبة، لها سحاب مخفي من الخلف وشق صغير من الأسفل.

 

حذاء من الجلد الطبيعي باللون البييج من "السكندر مكوين" Alexander McQueen:

حذاء  من "السكندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البيج، تصميمه يجمع بين الأناقة وبين الكلاسيكية، حيث أن مقدمته مدببة وحادة وكعبه عالي باللون العسلي يصل ارتفاعه لحد 11 سم، من الممكن تنسيقه مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية أيضاً.

 

حقيبة من البليكسي غلاس باللون الأحمر من "توم فورد" Tom Ford:

حقيبة "ليبستيك" Lipstick  من "توم فورد" Tom Ford مصنوعة من البليكسي غلاس باللون الأحمر البراق، تصميمها لافت على شكل صندوق يدخله تفاصيل معدنية باللون الذهبي، له سلسلة ذهبية مخفية في حال رغبتي بتعليقه على الكتف.

 

طلاء أظافر باللون الأسود من "بربري بيوتي" Burberry Beauty:

 طلاء أظافر من "بربري بيوتي" Burberry Beauty باللون الأسود المستوحى من طقس لندن الغائم في الشتاء، تركيبته مميزة بحيث يدوم طويلاً ويرطب الأظافر بطريقة طبيعية، اضافة الى اللمعة الغنية التي يوفرها اللون الأسود على الأظافر.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة جذابة باللون الأحمر مستوحاة من "كايت هادسون"

Main Image
تألقي بالأحمر الجذاب بأسلوب كايت هادسون
shop category