تألقي بالتنانير القصيرة في فصل الشتاء

تألقي بالتنانير القصيرة في فصل الشتاء

نصائح لتتألقي بتصاميم التنورة القصيرة في فصل الشتاء:

هنالك العديد من الطرق والأساليب التي تستطيعين بها اعتماد تصاميم التنورة القصير في فصل الشتاء، وأبرزها هي أن ترتدي تححتها جوارب نسائية، ومن الممكن أن تكون باللون الأسود، أو مزركشة أو منقطة أو من الشبك، كما بإمكانك أن تنسقي معها جزمة عالية يصل طولها أعلى حد الركبة، أو حذاء كعب عالي مع مقدمة حادة للمناسبات الأكثر رسمية، وحتى من الممكن أن تختاري معها حذاء رياضي مريح للاطلالات الكاجوال.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة قصيرة  من التويد باللونين الأحمر والأسود من "بالمان" Balmain:

تنورة من "بالمان" Balmain مصنوعة من قماش التويد الملون بألوان شاحبة بدرجات الأحمر، والأسود والأبيض، تصميمها مميز حيث أن لها حزام مقلوب الى الخارج، وشق مائل في المنتصف، أما طولها فقصير يصل أعلى حد الركبة، ولها سحاب ذهبي من الخلف، نسقيها مع حذاء كعب عالي أسود لاطلالة أنيقة.

 

تنورة قصيرة باللون الأسود من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

تنورة قصيرة  من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من قماش المطاط باللون الأسود، تصميمها مميز خصرها عالي ومزينة بكشكش ناعم، كما أن قماشها مرصع بالمسامير المعدنية الحديدية الناعمة، نسقها مع جزمة عالية لفوق الركبة لاطلالة أنيقة.

 

تنورة قصيرة من قماش الجينز المطرز من "غوتشي" Gucci:

تنورة من "غوتشي" Gucci مصنوعة من قماش الجينز باللون الأزرق، تصميمها كلاسيكي مع لمسات من شبابية لافتة بدت واضحة من خلال التطريزات المستوحاة من الرسومات المتحركة، خصرها عالي وقصيرة، من الممكن تنسيقها مع حذاء رياضي لاطلالة عصرية.

 

تنورة قصيرة من الوول بنقشة المربعات من "ميو ميو" MiuMiu:

تنورة قصيرة  من "ميو ميو" MiuMiu مصنوعة من قماش الوول الناعم بنقشة المربعات بألوان الأسود والزيتي، والأزرق، تصميمها مستوحى من تنانير طالبات المدارس حيث أنها قصيرة وخصرها متوسط الارتفاع له حزام جلدي جانبي، ومزينة بالكسرات والرقع الملونة، ستبدو مثالية مع الجزمات ذات الساق العالية فوق الركبة أو أحذية الكاحل.

 

تنورة من الجاكار الملون من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

تنورة من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من الجاكار الملون المشغول بطريقة الرقع بألوان متعددة وغنية، كما تدخلها طريزات باللون الذهبي، خصرها عالي ومزين بمطاط باللون الأسود، وطولها يصل أعلى حد الركبة، نسقيها مع حذاء كعب عالي لاطلالة مسائية في السهرات.

 

تنورة قصيرة مزين بالكشكش من "سانت لوران" Saint Laurent:

تنورة قصيرة  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من قماش الوول باللون الأسود بتصميم يجمع بين الأناقة والعصرية، حيث أنها مزينة بكشاكش مصنوعة من التول تمتد على التنورة بطريقة مائلة، بحيث تبدو غير متناظرة، نسقيها مع حذاء أسود كعب عالي للسهرات.

 

تنورة من الجلد باللون الأخضر من "برادا" Prada:

تنورة  من "برادا" Prada مصنوعة من جلد الحمل الناعم باللون الأخضر الفاتح، تصميمها مميز حيث يتوسطها سحاب معدني فضي مخفي، ولها جيوب جانبية لافتة، وتطريزات بشكل خطوط مستقيمة تضيف تفاصيل عصرية للتنورة، خصرها متوسط الارتفاع، من الممكن تنسيقها مع الاطلالات الرسمية والكاجوال أيضاً.

 

تنورة من الجلد الصناعي باللون الأسود من "فيرسوس" Versus:

تنورة  من "فيرسوس"  Versus من مجموعة "فيرسوس زايان" Zayn X Versus مصنوعة من الجلد الصناعي باللون الأسود، تصميمها شبابي حيث أنها قصيرة وخصرها عالي ومزينة بربطات على الجانبي، من الممكن تنسيقها مع حذاء كعب عالي للسهرات أو مع حذاء رياضي للمشاوير الكاجوال.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة من موديلات التنورة القصيرة المتنوعة لتتألقي بإطلالات راقية وعصرية

Main Image
تألقي بالتنانير القصيرة في فصل الشتاء
shop category