طرق انتقاء وتنسيق البليزر الأنيق حسب شكل القوام!

طرق انتقاء وتنسيق البليزر الأنيق حسب شكل القوام!

تصاميم رائعة لسترات البليزر شاهدناها هذا الموسم، وحملت توقيع أبرز المصممين و دور الأزياء العالمية، واخترنا لك اليوم مجموعة غنيّة ومنوّعة منها بقصّات مختلفة ومناسبة لمختلف أشكال الأجسام سواء صاحبات القوام القصير أو الطويل أو لمن ترغب بإبراز الخصر وغيرها من التصاميم التي حتماً ستجدين فيها ما يلائم شكل جسمك.

ومن أبرز دور الأزياء التي انتقينا منها  "بالمان" Balmain، "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، "سان لوران" Saint Laurent ، "غوتشي" Gucci وغيرها لتختاري منها ما يعجبك ويلائم قوامك، وقدّمنا لك معها أبرز وأهم النصائح لطرق التنسيق، لتتألقي بها بأجمل الاطلالات وتكوني دائماً الأكثر أناقة ورقي في مختلف المناسبات.

 

ما ننصحك بشرائه

بلايزر أنيق وعصري من "بالمان" Balmain

اخترنا لك بيلزر أنيق وعصري من تصميم "بالمان"، مصنوع بمزيج من الصوف والفسكوز باللون الأسود الكلاسيكي والراقي، البلايزر بقصّة الأكتاف الحادة، مما يجعله مناسب لمن ترغب بإبراز الأكتاف بشكل أعرض، كما إن قصّة الخصر الضيّقة ستساهم بابراز الخصر بشكل نحيل، لمسات ايدجي زيّنت التصميم بالقبّة والجيوب الجلدية، بالإضافة إلى الأزرار الذهبية البارزة، نسّقيه مع توب حريري أسود وسروال جينز أسود بقصّة ضيّقة.


بليزر جذاب وأنثوي من "ريد فالنتينو" Red Valentino

تألقي بأسلوب جذاب وأنثوي ببليزر "ريد فالنتينو" الأنيق والراقي، والمصنوع من الصوف 98% والاليستاين 2%، باللون الأسود السهل التنسيق، البليزر بطول متوسط مع قبّة وحزام من الساتان، قصّة البليزر مناسبة لمن ترغب بالتركيز على منطقة الخصر وابرازه بشكل نحيل، نسّقيه مع سروال قماش باللون الأسود، وصندل كلاسيكي بالكعب العالي.


بليزر مخملي طويل من "برونالو كوسينلي" Brunello Cucinelli

لإطلالة عصرية وجذابة اخترنا لك بليزر مخملي طويل من "برونالو كوسينلي"، مصنوع من التريستات 78% والبوليستر 22%، باللون الأسود الأنيق، البليزر طويل مما يجعله مناسب لصاحبات القوام الطويل، كما إنه بقصّة واسعة نسبياً ستخفي الأوراك الكبيرة، لمسات عصرية وملفتة من الأزرار البارزة زيّنت البلايزر بأسلوب فريد، نسّقيه مع ليغينغ جلدي أسود وحذاء ذهبي بالكعب العالي.


بليزر رمادي شبابي من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

اخترنا لك بليزر شبابي من تصميم "دولتشي أند غابانا"، مصنوع في إيطاليا من الصوف الفيرجين 98% والاليستاين 2%، باللون الرمادي الأنيق، البليزر بموديل الدوبل بريستيد ومزيّن بأزرار سوداء بارزة مع رقعة ذهبية جذابة ، قصّة البليزر أنيقة وتليق بمختلف أشكال الأجسام، وبشكل خاص من ترغب بإبراز الأكتاف بشكل عريض، نسّقيه مع سروال جينز أزرق وانكل بوت أسود وتيشرت أبيض سادة.


بليزر مخملي راقي من "سان لوران" Saint Laurent

تألقي برقي وفخامة ببلايزر مخملي رائع من تصميم "سان لوران"، مصنوع في إيطاليا بمزيج من الفسكوز 65%، والكابرو 35%، باللون الأخضر الداكن والأنيق، البلايزر بقصّة مستقيمة وأنيقة ستخفي الوزن الزائد في منطقة البطن بحال ارتدائه بشكل مغلق أو بامكانك ارتدائه بشكل مفرود لاإخفاء الؤراك الكبيرة بتنسيقه مع جينز أسود ضيّق وتوب واسع نسبياً باللون الأسود.


بليزر بيج أنيق من "بلايز ميلانو" Blaze Milano

انتقينا لك بليزر فاخر من تصميم "بلايز ميلانو"، مصنوع في إيطاليا من الحرير والصوف 100%، بلون البيج العاجي الأنيق والجذاب، البليزر قصير بستايل الدوبل بريستيد، بقصّة أنيقة منسدلة بشكل مستقيم، مما يجعله مناسب لمن ترغب بإخفاء الوزن الزائد في منطقة البطن، كما إنه مزيّن بأربع أزرار أمامية، وجيبين بارزين بأسلوب فني، نسّقيه مع سروال باللون العاجي بقصّة الأرجل العريضة وحقيبة أنيقة بلون البوردو.


بليزر عصري وأنيق من "ألتوزارا" Altuzarra

اخطفي الأنظار ببلايزر "ألتوزارا"، الأنيق والعصري والمصنوع في إيطاليا من الصوف 59% والقطن 38% والاليستاين 3%، باللونين الكلاسيكيين الأبيض والأسود بنقشة الخطوط الطولية، قصّة البليزر راقية مع قبّة عريضة، لذلك تجنبّيه إن كنت من صاحبات الأكتاف الضيّقة، كما إنه مزيّن بزر واحد، وحتماً سيمنحك اطلالة فريدة وجذابة، نسّقيه مع سروال قماشي أسود وأضيفي لمسة براقة بحقيبة كلاتش باللون الذهبي.


بليزر أنثوي وراقي من "غوتشي" Gucci

لإطلالة أنثوية وراقية اخترنا لك بليزر من "غوتشي"، مصنوع في إيطاليا بمزيج من القطن 72% والمودال 26% ،الاليستاين 2%، بلون البنفسجي الليلاك، البليزر متوسط الطول بقصّة ضيّقة بقبّة عريضة جداً، مما يجعله مناسب لصاحبات الأكتاف العريضة والصدر الصغير، كما إنه مزيّن بزرين أماميين من الصدف الأنيق، نسّقيه مع قميص حريري باللون العاجي وجينز أزرق فاتح.


بليزر عصري وفريد من "بالنسياغا" Balenciaga

انتقينا لك بليزر عصري بتصميم فريد "بالنسياغا"، مصنوع في إيطاليا من الصوف الفيرجين 93% والاليستاين 4% والبولي اميد 3%، البليزر بقصّة الـHourglass والتي ستظهر القوام بشكل الساعة الرملية، لذلك هو مناسب لمن ترغب بالإيحاء بأوراك أكبر مع التركيز على الخصر النحيل، نسّقيه مع جينز أسود ضيّق وتيشرت أبيض سادة وحذاء أسود بكعب عالي ومقدمة مدببة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من البليزر

Main Image
طرق انتقاء وتنسيق البليزر الأنيق حسب شكل القوام
shop category