6 بدلات نسائية رائجة مناسبة لدوام عملك هذا الخريف

6 بدلات نسائية رائجة مناسبة لدوام عملك هذا الخريف

البدلات النسائية

قدّمت بعض دور الأزياء البدلات النسائية بقصّات كلاسيكية وتقليدية مستوحاة من الأزياء الذكورية وقد شاهدناها بكثرة على منصات الدور العالمية فعلى كل سيّدة اليوم أن تتألق بها بأسلوب مميز وعصري.

 

ما ننصحك بشرائه

البدلة الأولى

بلايزر سوداء كلاسيكية من ألكسندر ماكوين ALEXANDER MCQUEEN

بلايزر باللون الأسود الانيق مميزة التصميم وبزر وحد وسطي مع الأطراف البلايزر من الستان الأسود، تتمتع بياقة عالية وبجيبين أنيقين. 63% من الصوف، 25% من الحرير، 12% من البولي أميد.

 

سروال واسع كلاسيكي من ألكسندر ماكوين ALEXANDER MCQUEEN

سروال واسع كلاسيكي من دار ألكسندر ماكوين ALEXANDER MCQUEEN يتمتع بخط من الستان الطويل الجانبي وبتصميم واسع من الأعلى الى الأسفل، % من الصوف، 25% من الحرير، 12% من البولي أميد.

 

البدلة الثانية

بلايزر باللون البوردو والبيج من كلوي CHLOÉ

بلايزر باللون البيج والبوردو والأسود بتصميم التخطيطات المربعة مع زرين وسطيين باللون البوردو وجيبين على البلايزر. 53% من البوليستر 44% من الصوف و3% من الأسيتات.

 

سروال كلاسيكي باللون البوردو والبيج من كلوي CHLOÉ

سروال كلاسيكي ضيّق وقصير التصميم باللون البيج والبوردو والأسود بتصميم التخطيطات المربعة مع جيبين خلفيين صغيرين، 53% من البوليستر 44% من الصوف و3% من الأسيتات.

 

البدلة الثالثة

بلايزر مخملية باللون الأرجواني من درايز فان نوتن DRIES VAN NOTEN

بلايزر مخملية باللون الأرجواني مع زرين أماميين وجيبين جانبيين، مقلمة من اللون نفسه، 98% من القطن و2% من الايلاستان. نسقي معها الألوان الدافئة والراقية.

 

سروال رسمي باللون الأرجواني من درايز فان نوتن DRIES VAN NOTEN

سروال رسمي باللون الأرجواني مخملي القماشة وبتقليمات من القماشة واللون نفسه، مستقيم التصميم من الأعلى حتى الأسفل، 98% من القطن و2% من الايلاستان. ارتديه مع البلايزر أو بدونها.

 

البدلة الرابعة

بلايزر باللون الفوشيا من غوتشي Gucci

بلايزر باللون الفوشيا مع طية البلايزر الأمامية السوداء وزرين أماميين أسودي اللون وأطراف الجيبين الأمامين أيضاً باللون الأسود. 51% من الصوف و49% من الحرير، التفاصيل الصغيرة كلّها من الحرير 100%.

 

سروال رسمي ضيّق باللون الفوشيا من غوتشي Gucci

سروال رسمي يتبع البدلة الرسمية، باللون الفوشيا وبتصميم ضيّق بجيبين خلفيين بالكاد يظهران، % من الصوف و49% من الحرير، يمكنك أن ترتديه مع البلايزر أو من دونها بحسب الإطلالة التي تريدين أن تحظي عليها.

 

البدلة الخامسة

بلايزر فضفاضة باللون الزهري الفاتح من جوزيف JOSEPH

بلايزر باللون الزهري الفاتح فضفاضة التصميم بزرين أماميين وجيبين جانبيين، 55% من البوليستر 45% من الصوف و100% من الفيسكوز. ينصح أن يتم تنظيفها على طريقة "dry clean".

 

سروال واسع التصميم باللون الزهري الفاتح من جوزيف JOSEPH

سروال رسمي واسع التصميم وفضفاض باللون الزهري الفاتح من دار جوزيف وبتصميم ذكوري، 55% من البوليستر 45% من الصوف و100% من الفيسكوز، ارتدي هذه البدلة مع الكعب العالي وتألقي بأسلوب عصري.

 

البدلة السادسة

بلازير بقماشة التويد القطني من جوزيف JOSEPH

بلايزر باللون الأحمر والأبيض والأسود بتصميم المربعات على طريقة قماشة التويد ولكن من قماشة قطنية مختلقة، تتمتع بجيبين كبيرين جانبيين وزرين وسطيين باللون الأسود، 100% من القطن و100% من الفيسكوز.

 

سروال بقماشة التويد القطني من جوزيف JOSEPH

سروال قصير وواسع التصميم باللون الأحمر والأبيض والأسود بتصميم المربعات على طريقة قماشة التويد ولكن من قماشة قطنية مختلقة، 100% من القطن و100% من الفيسكوز ويتمتع بجيبين خلفيين.

مقدمة المنتجات

تسوقي البدلات النسائية المرفقة الرائجة والمناسبة لدوام عملك

Main Image
6 بدلات نسائية رائجة مناسبة لدوام عملك هذا الخريف
shop category