ارتدي البليرز بطريقة عصرية بأسلوب النجمة ميشيل ويليامز

ارتدي البليرز بطريقة عصرية بأسلوب النجمة ميشيل ويليامز

اطلالة عصرية وأنيقة في الجينز والبليزر مستوحاة من "ميشيل ويليامز":

شاهدنا النجمة "ميشيل ويليامز" Michelle Williams في باريس مؤخراً بإطلالة أنيقة وعصرية، وأكثر ما لفتنا فيها هو الطريقة التي نسقت فيها جاكيت البليزر مع الجينز، حيث جمع في اللوك بين النمط الكاجوال المواكب للموضة مع لمسات من الكلاسيكية الفاخرة، ومنها بإمكانك أن تستوحي اطلالة مميزة تتألقين بها بأسلوب عصري في مناسباتك القادمة بشرائك للمنتجات المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

جاكيت بليزر من المخمل باللون العنابي من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

جاكيت بليزر من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من قماش المخمل الناعم باللون العنابي الغني، تصميمه بجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حيث أن له صف من الأزرار، وجيبان جانبيان، وقصته واسعة ومريحة.

 

بنطلون جينز بخصر عالي من "سونيا ريكايل" Sonia Rykiel:

بنطلون جينز من "سونيا ريكايل" Sonia Rykiel مصنوع من قماش القطن باللون الأزرق الداكن، تصميمه مستوحى من السبعينات حيث أن خصره عالي وأرجله ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل وطوله يصل حد الكاحل، ولها خطان تتوسطان الساق من الأمام مما يعطي ايحاء بالطول.

 

توب قصيرة باللون الأبيض من "آلايا" Alaia:

توب  من "آلايا" Alaia مصنوعة من قماش الجاكار المطاطي باللون الأبيض الناصع، تصميمها ناعم حيث أن ياقتها مبرومة ومن دون أكمام، وطولها يصل حد الخصر، وبذلك فهي مثالية مع مختلف تصاميم البناطيل والتنانير ذات الخصر العالي.

 

حذاء من الجلد باللون الأسود من "جوزيف" Joseph:

حذاء كاحل من "جوزيف" Joseph مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه مستوحى من الستينات والسبعينات مع مقدمة مبرومة، وكعب عريض يصل ارتفاعه الى حوال 7 سم، أما طول ساق الحذاء فيصل أعلى حد الكاحل.

 

حقيبة من الجلد من "لويس فويتون" Louis Vuitton:

حقيبة " سبيدي" Speedy 30 من "لويس فويتون" Louis Vuitton مصنوعة من الجلد الطبيعي المنقش بشعار الدار الشهير "LV" باللون البني مع مقبض علوي باللون البيج، لها جيب أمامي يدخله اللون الأخضر بطريقة ناعمة ويضيف لها لمسات من العصرية.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة عصرية  في البليزر مستوحاة من ميشيل ويليامز.

Main Image
ارتدي البليرز بطريقة عصرية بأسلوب النجمة ميشيل ويليامز
shop category