اشتري أجمل أحذية السهرة الفاخرة والمرصّعة بالأحجار!

اشتري أجمل أحذية السهرة الفاخرة والمرصّعة بالأحجار!

تصاميم رائعة ومميّزة للأحذية الفاخرة والمرصّعة بأحجار الكريستال، أبهرتنا فيها دور الأزياء العالمية، فهذا النوع من الأحذية لايرتبط بموضة أو صيحة معيّنة، بل هي دائماً متوافرة وترتبط بالاطلالات الفاخرة والمبهرة.

 

وبامكانك التألق بهذه الأحذية بالعديد من المناسبات الرسميّة كدعوات العشاء بتنسيقها مع الجينز والقمصان الحريرية أو التوبات الفاخرة مع سراويل الأقمشة الأنيقة والرائجة، أو في حفلات الخطوبة والزفاف بتنيسقها مع فساتين السهرة الأنيقة، وعند انتقائك هذا النوع من الأحذية احرصي على تنسيقها مع تصاميم سادة وخالية من التفاصيل، كي لاتقعي في فخ البهرجة والمبالغة.

 

لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة رائعة من تصاميم الأحذية الفريدة والمرصّعة بالكريستال من : "جيمي شو" Jimmy Choo، "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، "ميو ميو" MiuMiu، "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin وغيرهم، لتختاري منها ما يعجبك وتكوني دائماً الأكثر أناقة وفخامة.

 

صندل مخمل أسود ملفت من "فندي" Fendi

اخترنا لك صندل مخمل عصري وملفت من تصميم "فندي"، مصنوع من قماشي الجلد والمخمل، بقصّة أنيقة، باللون الأسود السهل التنسيق، بكعب عريض ومريح بقصّة الـBlock، بمقدمة مفتوحة بشكل الـAlmond، ومزيّن بقطع بلاستيكية براقة مع أحجار كريستالية صفّت على شكل وردة بارزة، نسّقيه مع فستان أسود قصير وحقيبة فضيّة صغيرة.


حذاء أنثوي وفاخر من "جيمي شو" Jimmy Choo

لإطلالة أنثوية بلمسات فاخرة اخترنا لك حذاء جذاب من "جيمي شو"، مصنوع في إيطاليا من الساتان الفاخر بمقدمة مدببة وكعب رفيع متوسط الارتفاع، مقدمة الحذاء مزينة بقطع كريستالية براقة وأحجار اللؤلؤ الغير أصلية، الحذاء سيمنح اطلالتك لمسات قمّة في الفخامة والأنوثة، نسّقيه مع فستان أبيض قصير وحقيبة باللون الأبيض أيضاً.


حذاء ميول مخملي فاخر من "أتيكو" Attico

تألقي بستايل فاخر ومواكب للموضة، اخترنا لك حذاء ميول مخملي من "أتيكو"، مصنوع في إيطاليا بلون البوردو الراقي والأنيق، الحذاء ملفت بقصّة الميول بمقدمة مدببة وكعب عالي بشكل منحني وفنّي أضاف لمسة من الفرادة على التصميم، مقدمة الحذاء مزيّنة بأحجار الكريستال الفاخرة والبراقة والمصفوفة على شكل نجمة شبابية، نسّقيه مع سروال قصير بالقصّة العريضة باللون العاجي وقميص حريري باللون العاجي أيضاً.


حذاء أسود فاخر وأنيق من "روشاس" Rochas

انتقينا لك حذاء أسود فاخر من تصميم "روشاس"، مصنوع في إيطاليا من القماش الراقي باللون الأسود الكلاسيكي، الحذاء بمقدمة مدببة ومزيّنة بشريطة أنيقة مرصّعة بالأحجار الكريستالية البراقة، مع كعب الـBlock العريض والمريح بطول متوسط الارتفاع، نسّقيه مع بدلة أنيقة باللون الأسود واخطفي الأنظار باطلالة قمّة في الرقي والفرادة.


حذاء أسود جذاب وعصري من "ميو ميو" MiuMiu

اخترنا لك حذاء جذاب وعصري من تصميم "ميو ميو"، مصنوع في إيطاليا من قماش الساتان الأنيق، الحذاء باللون الأسود الراقي، بمقدمة مدببة وكعب رفيع متوسط الارتفاع، مقدمة الحذاء مزينة بقطع كريستالية زجاجبة وقطع Studs وأحجار كبيرة باللون الأسود نسّقيه مع فستان أسود قصير وحقيبة باللون الفضي.


حذاء ملفت وأنيق من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

أعجبنا "دولتشي أند غابانا"، الملفت والأنيق والمصنوع في إيطاليا من قماش المخمل الأنيق والرائج، الحذاء باللون الأسود بقصّة راقية بمقدمة بستايل الآلموند، مع شريط أمامي وشريط حول الكاحل، وكعب عالي وعريض بقصّة مريحة، الحذاء مزيّن بتفاصيل جذابة على شكل أزهار مع أحجار كريستال صغيرة و براقة، نسّقيه مع فستان ناعم باللون الزهري أو الأسود أو الأبيض. 


صندل أحمر فاخر من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster

اخطفي الأنظار بالصندل الرائع من تصميم "صوفيا ويبستر"، والمصنوع من الساتان الفاخر باللون الأحمر الجذاب والحيوي، الصندل بقصّة أنيقة مع شريط ناعم ورفيع حول الكاحل وكعب عالي ورفيع بطول 100مم، مقدمة الصندل مزينة بتفاصيل مبهرة على شكل أزهار من الكريستال البراق والجلد الفضي، نسّقيه مع فستان أبيض بقصّة بسيطة بطول الميدي وحقيبة ناعمة باللون الأحمر أيضاً.


حذاء مبهر وفاخر من "روجير فيفيه" Roger Vivier

لإطلالة فاخرة بلمسات فريدة اخترنا لك حذاء مبهر من "روجير فيفيه"، مصنوع في إيطاليا من الساتان باللونين الراقيين الأبيض والأسود بشكل خطوط عرضيّة، مقدمة الحذاء مدببة ومزيّنة بقطع كريستالية براقة بأسلوب فني وجذاب، كما إن الحذاء مفتوح في منطقة الكاحل، نسّقيه مع جينز أزرق وقميص حريري باللون الأبيض.


حذاء شيك ومبهر من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin

تألقي بستايل راقي وشيك بحذاء "كريستيان لوبوتان"، المصنوع في إيطاليا من قماش الكانفاس الغليتر والبراق باللون الأسود، الحذاء بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع بطول 100مم، مقدمة الحذاء مزيّنة بقلب مرصّع بقطع الـStuds وأحجار براقة كريستالية براقة، كما إن أسفل الحذاء باللون الأحمر الذي تشتهر به الدار، نسّقيه مع فستان أسود أنيق قصير أو ميدي أو حتى طويل بالقصّة المفضّلة لديكي.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أحذية السهرة الفاخرة

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أحذية السهرة الفاخرة
shop category