للمحجبات… احصلي على اطلالة لينا أسعد الناعمة والهادئة !

تشتهر الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد بإطلالاتها الناعمة والأنثوية والتي تجمع فيها بالأسلوب المحتشم والراقي، ودائماً ما يطغى على أسلوب لينا لمسات البساطة الأنيقة والراقية والتي تختار فيها أبرز تصاميم الموضة وعالم الأزياء وتنسّقها بأسلوبها الخاص والبعيد كل البعد عن المبالغة والبهرجة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة وتألقي بإطلالة مشابهة لإطلالة لينا أسعد

أعجبتنا أحدث اطلالات الفاشينيستا ومدونة الموضة المحجبة لينا أسعد، والتي شاهدناها بإطلالة كاجوال راقية اختارت فيها قميص أنيق باللون الأبيض مع لمسات أنثوية ومرهفة بالكشاكش الناعمة التي زيّنت الأكمام بأسلوب جذاب وعصري، ونسّقته مع سروال أنيق بلون البيج الفاتح.
وأبرزت الطابع الكاجوال بالستايل باختيارها حذاء عملي بقصّة اللوفر باللون الزهري الفاتح و الأنثوي، وأكملت أناقتها بحقيبة كتف بحجم صغير بتصميم راقي بلمسات كلاسيكية بلون البيج الأساسي، واختارت لينا مع الإطلالة حجاب بلون البيج بأسلوب تناغم وانسجم مع اطلالتها الكاجوال الأنيقة.
ولتحصلي على اطلالة لينا، اخترنا لك مجموعة تصاميم من أبرز دور الأزياء العالمية مثل : "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana ، "غوتشي" Gucci ، "كلوي" Chloe وغيرها.


قميص أبيض جذاب وأنثوي من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

اخترنا لك قميص جذاب وأنثوي من تصميم "دولتشي أند غابانا"، مصنوع في إيطاليا من القطن 100% باللون الأبيض، القميص بقصّة القميص الكلاسيكية مع كشاكش ناعمة وأنثوية زيّنت الأكمام بطريقة ملفتة وراقية في نفس الوقت، نسّقيه على طريقة لينا أو مع الجينز وحذاء ميتاليك براق.


سروال قماشي أنيق من "جيل ساندر" Jil Sander

مع القميص نسّقنا سروال قماشي أنيق من تصميم "جيل ساندر"، مصنوع من الصوف الفيرجين 98% والاليستاين 2%، بلون البيج الفاتح، السروال قصير  بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة نسبياً، نسّقيه بأسلوب لينا أو مع تيشرت باللون الأسود وحذاء رياضي باللون الأبيض.


حذاء سليبرس أنيق من "غوتشي" Gucci

مع الإطلالة نسّقنا حذاء سليبرس أنيق من "غوتشي"، مصنوع في إيطاليا من الجلد الأصلي باللون الزهري البلاش، الحذاء بقصّة أنيقة بكعب صغير جداً 10 مم، ومزيّن "بحدوة الحصان" التي تشتهر بها الدار بأسلوب جذاب وراقي، نسّقيه مع جينز أزرق وقميص حريري أبيض وتألقي بستايل مرهف وجذاب.


حقيبة شيك و راقية من "كلوي" Chloe

انتقينا لك حقيبة شيك وراقية من تصميم "كلوي"، مصنوعة في إيطاليا من جلد الخاروف باللون الرمادي الفاتح، الحقيبة بقصّة أنيقة مع ابزيم ذهبي وسلسلة معدنية باللون الذهبي ، قصّة الحقيبة لاتغيب عن ساحات الموضة، لذلك يعدّ امتلاكك للحقيبة استثماراً ناجحاً، وحتماً سترتدينه للعديد من السنوات، خاصّة أن لونه سهل التنسيق مع معظم الألوان.


وشاح أنيق وكلاسيكي من "أغنونا" Agnona

أكملنا الإطلالة بوشاح أنيق وكلاسيكي من تصميم "أغنونا"، والمصنوع من الكاشمير 100%، باللون الزهري الأنثوي والناعم بالدرجة الشاحبة، مدار التصميم زُيّن بشراشيب خفيفة جداً وناعمة، نسّقيه مع اطلالاتك الكاجوال لإضافة لمسات جذابة وناعمة باللون الذهري.