اختاري اللون الرمادي لأجمل اطلالات خريف 2017

اختاري اللون الرمادي لأجمل اطلالات خريف 2017

تألقي باللون الرمادي بأجمل الاطلالات هذا الخريف

اللون الرمادي بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة ولاسيما الفاتحة هو أحد أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2017-2018 وقد شاهدناه ينتشر على منصات العروض كما على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال، وقد اخترنا لك اليوم أجمل القطع لتتمكني من شرائها وتتألقي بها وباللون الرمادي بأسلوب راق وعصري في آن واحد.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان باللون الرمادي من الوول من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen

فستان  من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من قماش الوول الفاخر باللون الرمادي الفاتح، تصميمه يجمع بين العصرية والكلاسيكية، من دون أكمام مع ياقة مبرومة، وطول متفاوت، يتدلى من جانبه الأيسر بشكل لافت، وله سحاب مخفي من الخلف أما طوله فيصل أعلى حد الركبة.

 

فستان باللون الرمادي مزين بالكسرات والكشكش من "ايلي صعب" Elie Saab

فستان  من "ايلي صعب" Elie Saab مصنوع من خيوط فضية براقة ومحاكة بشكل ناعم باللون الرمادي على شكل كسرات تمتد على طوله، يدخل معه قماش التول الناعم ليزين أجزاء من الفستان مثل الأكتاف، والأكمام وأطراف التنورة من الأسف، كما أنه مزين بالكشكش الناعم، وطوله يصل حد الكاحل.

 

سروال قصير باللون الرمادي من "عثمان" Osman

سروال  من "عثمان" Osman مصنوع من قماش الوول الناعم باللون الرمادي، تصميمه مبتكر بقصة واسعة مزينة بالكسرات وقصير طوله يصل أعلى حد الكاحل، وخصره عالي، كما له جيوب جانبية، وله سحاب خلفي مخفي.

 

فستان باللون الرمادي من الوول والحرير من "فندي" Fendi

فستان  من "فندي" Fendi مصنوع من مزيج قماش الحرير مع الوول باللون الرمادي، تصميمه أنيق مع ياقة مستديرة، وأكمام واسعة أطرافها مزينة بالمطاط باللونين الأسود والأحمر مما يضفي عليه لمسات من العصرية، متفاوت الطول من الأسفل، ومحدد الخصر ومفتوح على شكل حرف V من الخلف.

 

تنورة متوسطة الطول باللون الرمادي من "مايكل كورس" Michael Kors

تنورة من "مايكل مايكل كورس" Michael l Kors مصنوعة من قماش الكشمير الفاخر باللون الرمادي الغني، تصميمها أنيق متفاوتة الأطول من الأسفل لحد الركبة، وخصرها عالي، تنسدل على الجسم بطريقة مميزة وتتحرك مع حركتك بشكل لافت.

 

جاكيت باللون الرمادي من القطن  من "تي باي الكسندر وانغ" T by Alexander Wang

جاكيت  من "تي باي الكسندر وانغ" T by Alexander Wang مصنوع من قماش القطن المحاك باللون الرمادي الفاتح، تصميمه شبابي وقماش مفرغ على شكل حرف X، ياقته مفتوحة على شكل حرف V، وله ثلاثة أزرار من الأمام.

 

توب باللون الرمادي البراق مزينة بالترتر من "ديلبوزو" Delpozo

توب  من "ديلبوزو" Delpozo مصنوع من خيوط براقة باللون الرمادي بتصميم أنيق، مع ياقة عالية مزينة بحبات الترتر البراقة بطريقة مميزة زادتها فخامة، أكمامها طويلة وقصتها مريحة تأخذ شكل الجسم.

 

تنورة مزينة بالكسرات باللون الرمادي البراق من "ميسوني" Missoni

تنورة  من "ميسوني" Missoni مصنوعة من الخيوط المحاكة باللون الرمادي الفضي، مزينة بالكسرات على امتدادها، وخصرها عالي ومصمم بطريقة متعرجة، وطولها يصل حد الكاحل، وتصميمها أنيق مع لمسات من العصرية.

 

معطف من الصوف باللون الرمادي من "ماكس مارا" Max Mara

معطف  من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من قماش الصوف البكر باللون الرمادي الفاتح، تصميمه عصري بقصة واسعة وياقة كبيرة، يزينه حزام على الخصر، وأكمام واسعة، وطوله يصل أسفل حد الكاحل، كما له جيبان جانبيان على الورك.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتتألقي باللون الرمادي بأسلوب راق وعصري

Main Image
اختاري اللون الرمادي لأجمل اطلالات خريف 2017
shop category