اشتري أجمل الكنزات الشتوية بالقصّات الشبابية الرائجة!

اشتري أجمل الكنزات الشتوية بالقصّات الشبابية الرائجة!

تصاميم جذابة وأنيقة للتوبات الصوفية الشتوية، لفتت نظرنا هذا الموسم، حيث لاترتبط التوبات الصوفية بصيحة أو موضة معيّنة، بل هي دائماً موجودة بقوة في فصلي الخريف والشتاء، وقدّمتها دور الأزياء والمصممون العالميون هذا العام بتصاميم غنيّة ومنوّعة منها العصري والشبابي ومنها الكلاسيكي والراقي، اخترنا لك منها أجمل التوبات من : "فيرساتشي" Versace، "آلكسندر ماكوين" Alexander Mcqueen،  "سان لوران" Saint Laurent، "فالنتينو" Valentino، "فندي" Fendi وغيرهم،  لتختاري منها ما يلائم ذوقك وقوامك وقدّمنا لك معها أبرز النصائح وطرق التنسيق، لتتألقي دائماً بأجمل الاطلالات بأسلوب أنيق وراقي أو شبابي وعصري بتنسيقات جميلة وجذابة و بعيدة عن البهرجة والمبالغة.  

 

توب مزيّن بالكشاكش من "فيرساتشي" Versace

اخترنا لك توب عصري وجذاب من تصميم "فيرساتشي"، مصنوع من الصوف 80% والبولي اميد 20%،بلون البوردو الأنيق  بقصّة عصرية بقبّة عالية وأكمام طويلة، مع فتحات جذابة في أعلى الأكمام ومزيّنة بصيحة الكشاكش الأنثوية، نسّقيه مع جينز أسود وحقيبة بنقشة النمر وحذاء أنكل بوت أسود.


توب صوفي عصري وملفت من "آلكسندر ماكوين" Alexander Mcqueen

لإطلالة ملفتة وعصرية، اخترنا لك توب صوفي من "آلكسندر ماكوين"، مصنوع من الصوف 100%، بالون البيج العاجي بقصّة شبابية بأكمام طويلة وقبّة دائرية وستايل البيبلم، مع شرائط عصرية ومواكبة للموضة أضافت لمسات شبابية على التصميم، نسّقيه مع جينز رمادي أو باللون الذي تفضلين وحذاء بلون البوردو الراقي.


توب حيوي وشبابي من "سان لوران" Saint Laurent

اخترنا لك توب صوفي شبابي وحيوي من تصميم "سان لوران"، مصنوع في إيطاليا بمزيج من الموهير 60% والبولي اميد 25% والفسكوز 7% والبوليستر 4% والصوف 4%، التوب بقصّة كلاسيكية  باللون الأسود ومزيّن برسومات القلوب الشبابية باللون الأحمر الحيوي،نسّقيه مع جينز أسود وحذاء أسود وأضيفي لمسة براقة بحقيبة ذهبية أو سوداء بشريط ذهبي.


توب ميتاليك عصري من "فندي" Fendi

اخترنا لك توب ميتاليك جذاب وعصري من تصميم "فندي"، مصنوع في إيطاليا بمزيج من الصوف 60% والبوليستر 26% والنايلون 14%، التوب باللون الأسود الميتاليك مع رسومات العينين الكرتونيين والتي تشتهر بها الدار باللون الرمادي الميتاليك، قصّة التوب بأكمام طويلة وقبّة عالية ومنسدلة بأسلوب فضفاض نسبياً، نسّقيها مع سروال جلدي ضيّق وحذاء بلون الأسود.


توب ملفت وشبابي من "ايزابيل ماران ايتوليه" Isabel Marant Etoile

أعجبنا توب "ايزابيل ماران ايتوليه" العصري والشبابي، والمصنوع بمزيج من القطن 70% والصوف 30%، باللون الرمادي الداكن، بقبّة دائرية وقصّة منسدلة بأسلوب فضفاض مع تمزيقات شبابية بأماكن مختلفة من التوب، وبامكانك تنسيقه مع العديد من الاطلالات النهارية بجينز بأي لون تفضلين أو مع سروال قماش باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض.


توب مطبّع وجذاب من "فالنتينو" Valentino

انتقينا لك توب صوفي شبابي وحيوي بتصميم جذاب من "فالنتينو"، مصنوع في إيطاليا بمزيج من الصوف الفيرجين 70% والكاشمير 30%، التوب بقصّة كلاسيكية أنيقة باللون الرمادي مع لمسات ملوّنة بالطبعات الشبابية والملفتة والتي زيّنت الجزء الأمامي والخلفي من التوب، نسّقيه مع جينز أسود وحذاء رياضي فضي ميتاليك وحقيبة كتف باللون الأسود.


توب صوفي مكشوف الأكتاف من "سيلف بورتريه" Self Portrait

لإطلالة أنثوية وعصرية بالتوب الصوفي، اخترنا لك تصميم مميّز من "سيلف بورتريه"، مصنوع من الصوف 52% والقطن 48%، باللون الأبيض العاجي مع خطوط عرضيّة زيّنت الجزء السفلي من الأكمام والقبّة المكشوفة الأكتاف والمزيّنة بالكشاكش العصرية، نسّقيها مع جينز أزرق وحذاء باللون البني الداكن.


توب صوفي فاخر من "غوتشي" Gucci

اخترنا لك توب صوفي فاخر ومبهر من تصميم "غوتشي"، مصنوع في إيطاليا من نوعين من القماش، الأول مزيج من القطن 97% والبولي اميد 2% والاليستاين 1%، والثاني مزيج من الصوف 98% والبولي اميد 1% والاليستاين 1%، التوب باللون الكحلي و طويل بقصّة مستقيمة وأكمام بنصف الطول، مع شريطة كبيرة بلون البيج العاجي زيّنت القبّة بأسلوب لافت خاصّة أنها مرصّعة بأحجار الكريستال البراقة، نسّقيه مع جينز أزرق ضيّق وحذاء بلون البيج الأساسي.


توب أنيق وشبابي من "ميو ميو" MiuMiu

لإطلالة فريدة ومنعشة، اخترنا لك توب شبابي وأنيق من "ميو ميو"، مصنوع في إيطاليا من الصوف الفيرجين 100%، التوب قصير بقصّة عصرية وقبّة دائرية مع أكمام بنصف الطول بالقصّة المنفوخة، التوب باللون الأخضر مع لمسات منعشة لرسومات الورود في الجزء العلوي من التوب، نسّقيه مع سروال أو جينز أسود وحذاء أسود أيضاً بالكعب العالي.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من الكنزات الصوفية

Main Image
اشتري أجمل الكنزات الشتوية بالقصّات الشبابية الرائجة
shop category