احصلي على اطلالة أنجلينا جولي الكلاسيكية والراقية بلون البيج !

احصلي على اطلالة أنجلينا جولي الكلاسيكية والراقية بلون البيج !

في أحدث اطلالاتها في مدينة نيويورك الأميركية، تألقت النجمة الشهيرة والحسناء "أنجلينا جولي" Angelina Jolie بأسلوبها الخاص والشهير بلمسات الرقي والبساطة المطلقة.

حيث اختارت اطلالة كاملة بلون البيج الأحادي، نسّقت فيها معطف طويل بقصّة راقية مع سروال قصير بقصّة الأرجل العريضة بلون البيج أيضاً، واعتمدت أنجلينا توب هادئ وبسيط بلون اللون، مع حذاء كلاسيكي أنيق بمقدمة مدببة وكعب رفيع متوسط الطول.

واعتمدت أنجلينا حقيبة عملية من الجلد الفاخر بلون البوردو الجذاب، وأضافت لمسة عصرية بأسلوب بسيط بالنظارات الشمسية الكبيرة باللون الأسود.

واخترنا لك اليوم مجموعة من التصاميم التي استوحيناها من اطلالة أنجلينا، من أبرز دور الأزياء العالمية، مثل: "كلوي" Chloe ، "ماكس مارا" Max Mara، "جيمي شو" Jimmy Choo، "الكسندر مكوين" Alexander Mcqueen.

 

معطف بيج فاخر من "ماكس مارا" Max Mara

اخترنا لك معطف أنيق وفاخر من تصميم  "ماكس مارا" بلون البيج الراقي والكلاسيكي، مصنوع من الكاشمير 100%، بقصّة جذابة وناعمة، المعطف طويل بقصّة مستقيمة ومنسدلة برقي وأناقة، ومزيّن بحزام من نفس القماش واللون قابل للفك أو التركيب،   وبامكانك تنسيقه مع العديد من الاطلالات النهارية والمسائية سواء مع الجينز أو مع الفساتين الطويلة والميدي بالقصّات الراقية والكلاسيكية.


توب بيج كلاسيكي وأنيق من "كلوي" Chloe

على طريقة أنجلينا جولي اخترنا لك توب كلاسيكي وراقي من تصميم "كلوي"، بلون البيج الهادئ، مصنوع من الحرير 100%، التوب بدون أكمام بقبّة دائرية وقصّة تقليدية أنيقة، وبامكانك تنسيقه مع العديد من الاطلالات سواء مع الجينز أو مع تنانير الميدي الراقية بأي لون تفضلين.


سروال بيج عصري من "أغنونا" Agnona

انتقينا لك سروال أنيق وعصري من تصميم "أغنونا" ، مصنوع بمزيج من الالباكا 43% والصوف 42% والبولي اميد 13% والكاشمير 2%، بلون البيج الفاتح بقصّة عريضة وخصر متوسط الارتفاع وأرجل عريضة وطول يصل لفوق الكاحل بقليل، وبامكانه تنسيقه مع الكعب أو مع التيشرت والأحذية الرياضية.


حقيبة عمليّة بلون البوردو من "سان لوران" Saint Laurent

أكملنا الاطلالة بحقيبة عملية بحجم كبير بلون البوردو الراقي من تصميم "سان لوران" ، مصنوع من الجلد الأصلي بقصّة كبيرة وبسيطة في نفس الوقت مع مقبضي لليد، مع اسم الدار المطبوع بأسلوب أنيق باللون الذهبي بحجم صغير، الحقيبة تعدّ من الاستثمارات الناجحة وبامكانك تنسيقها مع معظم اطلالاتك الكاجوال واليومية خاصّة أن لون البوردو يليق بمعظم الألوان.


حذاء كلاسيكي وراقي من "جيمي شو" Jimmy Choo

مع الإطلالة نسّقنا لك حذاء راقي وأنيق من تصميم "جيمي شو"، مصنوع في إيطاليا من الجلد الأصلي بلون البيج الأنيق والكلاسيكي، الحذاء بمقدمة مدببة وكعب رفيع متوسط الطول، ويعدّ هذا الحذاء من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة حيث ستكمل أناقتك بمختلف الأزياء سواء مع الجينز أو مع الفساتين والتنانير.


نظارات شمسية راقية من "الكسندر مكوين" Alexander Mcqueen

أكملنا الإطلالة بنظارات شمسية راقية وأنيقة مع لمسة عصرية من تصميم "الكسندر مكوين"، باللون الأسود التقليدي والكلاسيكي، مصنوعة من الاسيتات بقصّة ستسمر لسنوات عديدة لاتغيب عن عالم الموضة والأزياء وبامكانك تنسيقها مع معظم الاطلالات النهارية.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة واحصلي على اطلالة مشابهة لإطلالة أنجلينا جولي

Main Image
احصلي على اطلالة أنجلينا جولي الكلاسيكية والراقية بلون البيج
shop category