تسوقي جاكيت الجينز الكاجوال المناسبة للموسم القادم

راجت جاكيت الجينز بكثرة منذ عصور، وقد تطورت تصاميمها وأشكالها بحسب متطلبات الحياة وصيحات الموضة الرائجة من كل عام. هذا العام ظهرت الجاكيتات التي تتضمن النقشات الملونة أو الجاكيتات الواسعة التصميم والطويلة الكاجوال. وقد نرى مختلف التصاميم التي تتماشى مع الكثير من الأذواق.

وقد يمكنك أن تنسّقي جاكيت الجينز بأسلوب عصري مع السروال الجينز أو مع السراويل الملونة أو الفساتين أو الشورتات بحصب الإطلالة التي ترغبين بها.

إليك هذه المجموعة الواسعة من أفخر دور الأزياء العالمية لتصاميم جاكيتات جينز انتقي منها المناسب لك ولأسلوبك.

تسوقي من القطع المرفقة جاكيت الجينز الكاجوال المناسبة

جاكيت الجينز

في الواقع أكان سروال الجينز أو جاكيت الجينز، فالجينز هي صيحة كل يوم وكل عصر وكل سنة. لذلك فهي من القطع الخالدة التي لا تموت والتي يجب أن تحظى عليها كلّ سيّدة.

 

ما ننصحك بشرائه:

جاكيت فاتحة اللون من بايدج PAIGE

جاكيت جينز فاتحة اللون قصيرة التصميم وممزقة قليلاً عند الجيب العلوية الأمامية للسترة. عنقها مستدير ومختلف عن ما هو متداول للجاكيت ما يجعلها ذات طابع أنثوي كلاسيكي قليلاً. من القطن 60% والفيسكوز 40%.

 

جاكيت جينز واسعة التصميم من فرايم دينيم FRAME DENIM

جاكيت جينز واسعة التصميم من الأعلى الى الأسفل وحتى واسعة من عند الذراعين. كاجوال للغاية ويُنصح ارتداؤها مع الملابس الضيقة حيث تعطي طابع الكاجوال المبتكر على الإطلالة. من القطن 100%.

 

جاكيت جينز واسعة التصميم من بالنسياغا BALENCIAGA

جاكيت جينز واسعة التصميم وطويلة، مطبوع على ظهرها من الخلف اسم الدار الشهير BALENCIAGA باللون الأزرق الفاتح وكاجوال للغاية لكل يوم. من القطن 100% ومناسبة للإطلالات اليومية.

 

جاكيت مع تطريزات من 7 فور أول مانكايند 7 FOR ALL MANKIND

جاكيت جينز زرقاء اللون من القطن 100% وواسعة التصميم، تتميز بالتطزيرات بنقشات الورورد بالأزرق الداكن والأبيض عن الذراعين والتي أعطتها طابعاً مميزاً وفريداً. واسعة التصميم قليلاً ومناسبة للنهار.

 

جاكيت قصيرة التصميم من غولدن غوز ديلكس براند GOLDEN GOOSE DELUXE BRAND

جاكيت قصيرة ومستقيمة التصميم باللون الجينز الداكن قليلاً، تتميز بالفرو البني عند العنق، وبحزام أمامي يتداخل السترة من الجينز أيضاً. من القطن 95% والبوليريتان 5% نسقيها بأسلوب مميز مع التنورة والتوب الكاجوال.

 

جاكيت بطبعات متعددة من أوف وايت OFF-WHITE

جاكيت باللون الجينز الفاتح مميزة بتصميمها من خلال الطبعات العصرية عند الكتف والجيب الأمامي، والتقليمات الداكنة اللون عند الذراعين، إضافة الى السحاب باللون الأزرق الفاتح عند وسط السترة.

 

جاكيت جينز بومبر من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

جاكيت جينز بنقشات الجينز المتعددة الألوان وبتصميم Bomber ومميزة من خلال الجيب التي تزين السترة بطريقة عصرية. من القطن بنسبة 98% والايلاستان بنسبة 2%. تتميز السترة بثلاثة أزرار أمامية.

 

جاكيت جينز ضيقة التصميم من بربري Burberry

جاكيت جينز ضيّقة التصميم تصل الى الأوراك، من القطن بنسبة 98% ومن الايلاستان بنسبة 2%، جميلة التصميم لأنها ضيقة عند الجسد ومميزة على الملابس اليومية حيث تعطي طابعاً أنيقاً نظراً لتصميمها الرفيع.

 

جاكيت جينز مطبّعة من جيفنشي Givenchy

جاكيت جينز فاتحة اللون مع طبعات النجوم البيضاء عند كامل السترة. من دار جفنشي الشهير ومن مجموعة الدار لما قبل الخريف 2017. صُنعت في إيطاليا ومن القطن بنسبة 100%.