تسوقي تصاميم بأقمشة الترتر البراقة وارتديها من دون مبالغة

تسوقي تصاميم بأقمشة الترتر البراقة وارتديها من دون مبالغة

نصائح لتتألقي بأقمشة الترتر بأساليب راقية بعيدة عن البهرجة

أقمشة الترتر بالرغم من جمالها فهي أقمشة حساسة جداً، ومن الممكن لاطلالاتك بها أن تبدو غاية في الأناقة أو تبدو مُبهرجة ومبالغ بها، لكن مع نصائحنا اليوم سنضمن لك أن تتألقي بهذه الصيحة بأجمل الطرق وأكثرها عصرية، والنصيحة الأهم والأبرز هي عدم المبالغة.

 

ما ننصحك بشرائه

توب من الترتر باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent

توب  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من قماش الكريب المشكوك بالترتر الناعم البراق باللون الأسود، شاهدناها ضمن مجموعة موسم خريف وشتاء 2017-2018وقد استوحيت من الثمانينات وتحديداً من فساتين السهرة في تلك الحقبة، مع الأكتاف المنفوخة والياقة على شكل "قلب"، نسقيها مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية في السهرات.

 

تنورة من الترتر باللون الأزرق من "التوزارا" Altuzarra

تنورة من "التوزارا" Altuzarra مصنوعة من حرير الشيفون المشكوك بالترتر البراق باللون الأزرق الحيوي، تصميمها ناعم مع خصر متوسط الارتفاع وطول يصل حد الركبة، لها شقان جانبيان ومن الخلف أكثر طولاً من الأمام، نسقيها مع قميص أسود وحذاء كعب عالي باللون الأسود أيضاً لأناقة راقية.

 

فستان قصير من الترتر باللون الأسود من "بالمان" Balmain

فستان  من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش الترتر البراق باللون الأسود، تصميمه مميز وشبابي وأنيق في الوقت ذاته، مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V أطرافها مزينة بقماش الساتان أكمامه طويلة، وله حزام مجيوب جانية من الساتان أيضاً، نسقيه مع صندل أسود كعب عالي لاطلالة عصرية جذابة.

 

جمبسوت أسود من الترتر البراق والحرير من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney

جمبسوت أسود من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع منمزيج  قماش الحرير الناعم مع الترتر البراق باللون الأسود، حيث أن القسم العلوي مصنوع من الترتر والقسم السفلي من الحرير، تصميمه أني مع ياقة على شكل حرف V، وأكمام طويلة، نسقيه مع حذاء أسود كعب عالي للسهرات المسائية.

 

فستان من الترتر البراق باللون الزهري من "غوتشي" Gucci

فستان من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش الترتر البراق باللون الزهري، تصميمه أنيق مع ياقة تشبه ياقة القميص مزينة بربطة من المخمل الأسود، طول الفستان يصل حد الركبة، كما أنه محدد الخصر لابراز الشكل الأنثوي، ومشكوك بحبات من الكريستال باللونين الأحمر والزيتي.

 

بنطال من الترتر البراق باللون الفضي من "عثمان" Osman

بنطلون من "عثمان" Osman مصنوع من الترتر البراق باللون الفضي، تصميمه مبتكر مثالي للنساء الجريئات، حيث أنه مزين بالكشاكش التي تمتد على طوله بالكامل، خصره عالي وطوله يصل حد الكاحل، نسقيه مع توب باللون الأسود أو توب بيضاء لأناقة عصرية لاقتة.

 

معطف من القطن المشكوك بالترتر البراق من "اشيش" Ashish

معطف  من "اشيش" Ashish مصنوع من القطن السميك المطبع على شكل مربعات متداخلة، مشكوك بالترتر البراق بدرجات اللون البني والأسود والزيتي، تصميمه أنيق وكلاسيكي غير أن الترتر هو الذي يضيف له لمسات من العصرية، نسقيه مع فستان أسود أو مع اطلالة في بنطلون الجينز.

 

بليزر من القطن مشكوك بالترتر باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent

 بليزر  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من مزيج القطن والحرير ومشكوك بالترتر البراق باللون الأسود، تصميمه أنيق محدد الخصر، وله ياقة من الساتان الأسود، نسقيه مع بنطلون أسود لاطلالة كلاسيكية أو مع بنطلون جينز لاطلالة عصرية.

 

توب من الترتر البراق من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

توب من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana مصنوع من الترتر البراق باللون الذهبي الفاتح، مزينة برسمة لافتة على شكل طائر الببغاء الملون، من الممكن تنسيق التوب مع تنورة قصيرة أو مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتتألقي بأساليب عصرية بالأزياء المصنوعة من أقمشة الترتر البراقة

Main Image
تسوقي تصاميم بأقمشة الترتر البراقة وارتديها من دون مبالغة
shop category