تألقي بالفستان الأحمر حسب شكل الجسم والقوام!

تألقي بالفستان الأحمر حسب شكل الجسم والقوام!

تبتعد العديد من الشابات والسيّدات عن اختيار الفساتين باللون الأحمر بسبب الخوف من صعوبة تنسيقه أو اختيار التصميم الذي يليق بشكل القوام.

وسواء كنت من صاحبات القوام النحيل أو الممتلئ أو إن كنت ترغبين بإبراز الأكتاف بشكل أعرض أو أضيق أو مهما كان شكل قوامك، ستجدين ما يعجبك بمجموعة الفساتين الرائعة والمنوّعة القصات  التي اخترناها لك باللون الأحمر الجذاب من أبرز دور الأزياء العالميّة مثل:"رولاند موريت" Roland Mouret ، "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli ، "غوتشي" Gucci ، "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli وغيرهم.

وقدّمنا لك معها أبرز طرق التنسيق لتكوني دائماً الأكثر أناقة ورقي باطلالاتك المبهرة باللون الأحمر الحيوي.

 

فستان أحمر رقي بقصّة البينسل من "رولاند موريت" Roland Mouret

لإطلالة كلاسيكية راقية اخترنا لك فستان أحمر من تصميم "رولاند موريت"، مصنوع من البوليستر 67% والفسكوز 29% والاليستاين 4%، بقصّة الـPencil بطول الميدي الأنيق، مع سحاب ذهبي من الجهة الخلفية للتصميم، الفستان مميّز بفتحات عصريّة على الأكتاف مما يجعله ملائم لمن ترغب بإبراز الأكتاف بشكل أعرض، نسّقيه مع صندل أسود بالكعب العالي وأسوارة ألماسية فاخرة وتألقي برقي وأناقة.

 

فستان أحمر عصري من "ديلبوزو" Delpozo

أعجبنا فستان "ديلبوزو" الطويل باللون الأحمر الجذاب والمصنوع في اسبانيا من الحرير 100%، الفستان بأكمام قصيرة  وقصّة فضفاضة ستخفي عيوب الجسم ، مما يجعله ملائم لمن ترغب بإخفاء الوزن الزائد في البطن أو الأرداف، كما إن الفستان مزيّن في جهة واحدة من الصدر بشكّ ناعم أضاف لمسة ملفتة على التصميم، وبامكانك تنسيقه مع حذاء بيج بقصّة البلاتفورم  لتبرزي القوام بشكل أطول.

 

فستان أحمر قصير وأنيق من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli

اخترنا لك فستان أنيق وقصير باللون الأحمر من تصميم  "روبيرتو كافالي"، مصنوع من الفسكوز 100%، بقصّة واسعة نسبياً بطول يصل لفوق الركبة بقليل مع أكمام طويلة وشفافة، قصّة الفستان التي لاتبرز تضاريس الجسم تجعله مناسب لصاحبات القوام الممتلئ وحتى الذراعين الممتلئين بما أن الأكمام طويلة، نسّقيه مع حذاء أسود بالكعب العالي والمقدمة المدببة وكلاتش أسود راقي وتألقي بأناقة بسيطة وكلاسيكية باللون الأحمر.

 

فستان أحمر راقي وأنيق من "غوتشي" Gucci

تألقي برقي وأناقة فستان "غوتشي" الأحمر، والمصنوع في إيطاليا من الفسكوز 75% والبولي اميد 17% والاليستاين 8%، الفستان قصير بقصّة ضيّقة وصولاً إلى الخصر لينسدل من بعدها بأسلوب مسترخي وأنيق، مما يجعله مناسب لمن ترغب بإخفاء الأرداف الكبيرة وإظهار الخصر بشكل نحيل، كما إن قبّة الفستان مزيّنة بعقدة أنثوي باللون الزهري، وصف أمامي من الأزرار المرصّعة بأحجار الكريستال البراقة، نسّقيه مع حذاء رياضي أبيض أو زهري لإطلالة كاجوال بلمسات الأناقة الراقية.

 

فستان أحمر عصري من "ستيلا مكارتني" Stella Mccartney

لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة اخترنا لك فستان أحمر من تصميم "ستيلا مكارتني"، مصنوع من الفسكوز 64% والاسيتات 32% والاليستاين 4%، بطول الميدي الراقي، الفستان بدون أكمام بقصّة واسعة نسبياً ومزيّن بشراشيب مميّزة أبرزت الطابع العصري بالتصميم، قصّة الفستان المنسدلة تليق بصاحبات القوام الممتلئ نسبياً أو حتى النحيل، نس]قيه مع صتدل بلون البيج الهادئ وكلاتش باللون الأبيض وتألقي بستايل عصري.

 

فستان سهرة فاخرة من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli

لمناسباتك الفاخرة اخترنا لك فستان سهرة أحمر و محتشم من "جيامباتيستا فالي"، مصنوع في إيطاليا من الحرير 100%، الفستان طويل  بقصّة راقية وأنيقة مع أكمام طويلة وشفافة، كما إن قصّة الفستان تليق بصاحبات اوزن الزائد في منطقة الذراعين أو بمن ترغب بإظهار الجزع بشكل أقصر والأرجل بشكل أطول، نسّقيه مع صندل ذهبي بالكعب العالي وأقراط ذهبية كبيرة.

 

فستان أحمر ملفت من "أوسكار دي لارينتا" Oscar De La Renta

اخطفي الأنظار بفستان "أوسكار دي لارينتا" الأحمر والرائع، والمصنوع من الحرير 100% بقصّة رسميّة فاخرة بدون أكمام مع قبّة بشكل حرف V، مع طبقات من الكشاكش بالكسرات التي زيّنت الفستان بأسلوب فني ومبهر، قصّة الفستان بطول الكاحل و تليق بمن ترغب بإظهار الأرداف والأوراك بشكل أكبر أو بالعكس لمن ترغب بإخفاء الوزن الزائد في هاتين المنطقتين، نسّقيه مع صندل أسود بسيط وكلاتش فاخر باللون الأسود أيضاً.

 

فستان عصري بقصّة القميص من "سالوني" Saloni

لإطلالة عصرية وأنيقة اخترنا لك فستان أحمر من تصميم "سالوني"، مصنوع من القطن 94% والاليستاين 6%، بقصّة القميص العصرية والشبابية، طول الفستان يصل لتحت الركبة بقليل مع حزام من نفس القماش واللون سيبرز الخصر بأسلوب أنثوي ونحيل، كما أن قبّة الفستان مزيّنة بصفّ قصير من الأزرار، نسّقيه مع حذاء أو صندل بيج وحقيبة بلون البيج أو الأبيض العاجي.

 

فستان أحمر مكشوف الأكتاف من "آليس + أوليفيا" Alice + Olivia

تألقي بستايل أنثوي وجذاب بفستان "آليس + أوليفيا" الأحمر والمصنوع من القطن 100%، الفستان طويل بقصّة مكشوفة الأكتاف مع طبقة ناعمة من الكشاكش التي زيّنت الصدر، مما يجعله مناسب لمن ترغب بإظهار الأكتاف بشكل أعرض والصدر بحجم أكبر، نسّقيه مع صندل ذهبي بدون كعب وحقيبة يد بلون البيج وتألقي بستايل كاجوال بلمسات أنثوية وجذابة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة وتألقي بالفستان الأحمر

Main Image
تألقي بالفستان الأحمر حسب شكل الجسم والقوام
shop category