اشتري أجمل تصاميم الحقائب باللون الأحمر الجذاب!

اشتري أجمل تصاميم الحقائب باللون الأحمر الجذاب!

الحقيبة الحمراء أساسية في خزانة كل سيّدة أو شابّة، مع أنها تعدّ من القطع القليلة الاستخدام، و بامكانك دائماً اضافة لمسات حيوية وجذابة على مختلف اطلالاتك سواء الكاجوال واليومية أو الفاخرة والرسميّة، بانتقاء تصميم الحقيبة الحمراء المناسب لذوقك الخاص وستايلك في تنسيق الأزياء.

واليوم اخترنا لك مجموعة غنيّة ومنوّعة من الحقائب الحمراء من أبرز دور الأزياء العالمية مثل: "نينا ريتشي" Nina Ricci ، "مارني" Marni ، "مارك جاكوبس" Marc Jacobs ، "منصور جافريل" Mansur Gavriel وغيرهم ، بقصّات مختلفة ودرجات جذابة من اللون الأحمر، منها الكلاسيكي والراقي ومنها العصري والشبابي والمواكب لأحدث صيحات الموضة.
    

ما ننصحك بشرائه

حقيبة حمراء أنيقة بلمسة عصرية من "ماكس مارا" Max Mara

اخترنا لك حقيبة حمراء بتصميم أنيق من "ماكس مارا"، مصنوعة من الجلد 100% باللون الأحمر القوي بقصّة راقية بحجم متوسط مع مقبضين أنيقين ولمسة ايدجي وعصرية بالسلسلة المعدنيّة التي زيّنت مدار السحاب، نسّقيها مع جينز وتيشرت أبيض وصندل أسود وتألقي بستايل كاجوال أنيق وشبابي.


حقيبة راقية وفاخرة من "نينا ريتشي" Nina Ricci

لصاحبات الذوق الكلاسيكي اخترنا لك حقيبة "Irrisor" الفاخرة باللون الأحمر من "نينا ريتشي"، والمصنوعة من جلد الحيّة وجلد العجل بقصّة راقية وأنيقة مزوّدة بمقبضين، المميّز بالحقيبة أنها كلاسيكية وستفيدك سنوات طويلة،تصميم الحقيبة سيمنح اطلالاتك المكتبية لمسة فاخرة بأسلوب راقي كما بامكانك تنسيقها في دعوات العشاء مع فساتين الميدي الراقية أو الجينز والقميص الحريري الأبيض والكعب العالي باللون الرمادي.

 

حقيبة أنيقة عصرية من "مارني" Marni

تألقي بحقيبة عصرية وأنيقة من تصميم "مارني"، مصنوع من الجلد 100%، مع لمسات ايدجي وشبابية من المعدن 100%، الحقيبة باللون الأحمر اللمّاع، بقصّة متوسطة الحجم، مع شريط كتف قابل للتعديل من حسب الطول الذي ترغبين، نسّقيه مع قميص جينز أزرق وجينز أبيض وصندل باللون العسلي بدون كعب لاطلالة كاجوال عصرية بلمسات شبابية من اللون الأحمر.

 

حقيبة ظهر شبابية من "موسكينو" Moschino

لاطلالة كاجوال انتقينا لك حقيبة ظهر "Backpack"، من "موسكينو" باللون الأحمر الجذاب، مصنوعة من الجلد 100%، الحقيبة مزيّنة بشريط معدني ذهبي مع اسم الدار الذي زيّن جيب الحقيبة، وبمكانك حملها على الظهر أو على الكتف، نسّقيها مع سروال جينز أزرق وتيشرت أبيض وحذاء رياضي أبيض وتألقي بستايل كاجوال شبابي.

 

حقيبة كاجوال باللون الأحمر من "سي باي كلوي" See By Chloe

لاطلالاتك الكاجوال واليومية اخترنا لك حقيبة شبابية من السويد  باللون الأحمر من "سي باي كلوي"، بقصّة حقيبة الكاميرا الرائجة، مع جيب خارجي بارز، وشريط كتف قابل للتعديل، نسّقيه مع الفساتين القصيرة واطلالات السفر بالألوان الكلاسيكية لإضافة لمسة منعشة على اطلالاتك.

 

حقيبة كتف صغيرة وعمليّة من "مارك جاكوبس"Marc Jacobs

انتقينا لك حقيبة عمليّة من "مارك جاكوبس"، مصنوعة من جلد البقر 100% باللون الأحمر الداكن نسبياً، الحقيبة بلمسات ريترو بحجم صغير مما يجعلها ملائمة لاطلالاتك االكاجوال واليومية، ومزودة بشريط كتف قابل للتعديل، نسّقيها مع فساتين الماكسي أو القصيرة بألوان سادة أو بنقشة الخطوط الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود وتألقي بستايل شبابي وأنيق.

 

حقيبة راقية وأنيقة من "منصور جافريل" Mansur Gavriel

لصاحبات الستايل الراقي والأنيق اخترنا لكن حقيبة مميّزة من تصميم "منصور جافريل"، بدرجة اللون الأحمر الراقية، مصنوعة في إيطاليا من الجلد الأصلي ، بقصّة حادة وفاخرة مع لمسات راقية من المعدن الذهبي، نسّقيها مع التيورات الأنيقة لتتألقي بستايل كلاسيكي فاخر، أو مع الجينز الضيّق والقمصان الحريرية والكعب العالي.

 

حقيبة ملفتة وعصرية من "جاي دبليو أندرسون" JW Anderson

لإطلالة مواكبة للموضة اخترنا لك حقيبة عصرية وملفتة من تصميم "جاي دبليو أندرسون" باللون الأحمر القوي، مصنوعة في اسبانيا من الجلد 100% بحجم صغير ولمسة فريدة ومزيّنة بالحلقة الذهبية البارزة التي زيّنت قفل الحقيبة، والمميّز بالحقيبة أنها مزوّدة بشريط معدني باللون الذهبي بامكانك تركيبه لحملها على الكتف أو التخلي عنه وحمل الحقيبة بشكل الكلاتش، نسّقيها مع فستان ميدي أسود أو حتى مع الجينز.

مقدمة المنتجات

اشتري أون لاين أجمل تصاميم الحقائب باللون الأحمر !

Main Image
اشتري أجمل تصاميم الحقائب باللون الأحمر الجذاب
shop category