تسوقي حقائب بألوان صيفية فاتحة مناسبة لفصل الصيف

تسوقي حقائب بألوان صيفية فاتحة مناسبة لفصل الصيف

الحقائب اليومية

الحقيبة عنصر أساسي لإطلالة كل سيدة، فبتغيير الحقيبة تتغير إطلالة المرأة بأكملها ولهذا الموسم تعدّ الحقائب بالألوان الصيفية المرحة من أكثر الحقائب المواكبة للموضة.

 

ما ننصحك بشرائه

حقيبة باللون الفوشيا من كنزو Kenzo

حقيبة كبيرة بتصميم الشنطة من دار كنزو الشهيرة باللون الفوشيا المناسب لفصل الصيف ومن قماشة الجلد 100%، كاجوال بتصميمها ومناسبة للإطلالات اليومية أو المشاوير البعيدة إذ تسع الكثير من الأغراض نظراً لحجمها الكبير.

 

حقيبة باللون الأحمر من بربري Burberry

حقيبة باللون الأحمر متوسطة الحجم بتصميم الشنطة كبيرة وكاجوال من دار بربري العريقة، ما يميزها أنك تستطعين ارتداءها على الميلين حيث الجهة الثانية تتميز بنقشات الدار الشهيرة. مصممة بـ80% من جلد العجل.

 

حقيبة دائرية باللون النيلي من ديان فون فورستنبرغ DIANE VON FURSTENBERG

حقيبة صغيرة للغاية دائرية التصميم باللون النيلي من الجلد 100%، تتميز بيد جلدية صغيرة وتُحمل في معصم اليد بطريقة أنيقة. هذه الحقيبة الصغيرة مناسبة للسهرات والحفلات الليلية أو المناسبات الراقية.

 

حقيبة بتقليمات متطاولة من فندي Fendi

حقيبة مستطيلة التصميم بتقليمات كحلية وبيضاء متطاولة مع يد صغيرة وأخرى طويلة لتُحمل على الكتف. مميزة هذه الحقيبة التي تزينها على كاملها فراشات متعددة الألوان مع قطع الكريستال الصغيرة.

 

حقيبة باللون الزهري الفاتح من كارل لاغرفيلد KARL LAGERFELD

حقيبة باللون الزهري الفاتح بتصميم الصندوق مع أيادي جلدية سوداء ويد أخرى طويلة لتُحمل على الكتف من دار كارل لاغرفيلد. تصميمها كاجوال للغاية مع طبعات صغيرة  تزينها، مصممة من 37% من الجلد.

 

حقيبة جلدية متعددة الالوان من انيا هيندمارش ANYA HINDMARCH

حقيبة متوسطة الحجم متعددة الألوان باللون الأزرق والأصفر الطاغي مع رسمات قوزح القزح، ما يعطي للحقيبة طابعاً صيفياً مميزاً، أما اليد الجلدية الطويلة باللون الأصفر ومصممة بطريقة مبتكرة على شكل دوائر.

 

حقيبة باللون الليلكي من روكساندا Roksanda

حقيبة متطاولة التصميم باللون الليلكي الفاتح أو لون "lavender" مع اليد الحديدية الذهبية الدائرية وتتمتع بيد جلدية بلون داكن مبتكرة التصميم ومتمايلة، مصممة من الجلد 100%. هذه الحقيبة هي الحقيبة الأنثوية لامناسبة لك لا تفوّتيها فبلونها الأخاذ وتصميمها الأنيق يمكنك أن تنسقيها مع الكثير من ملابسك الصيفية الرائعة.

 

حقيبة باللون البيج من ميزون مارجيلا Maison Margiela

حقيبة باللون البيج ومن الجلد 100% صغيرة التصميم وبشكل الكيس الصغير، مع اليد الجلدية التي تحتويها والتي تحمل عند كاحل اليد أو من المعصم. هذه الحقيبة مناسبة فقط لسهراتك وإطلالاتك المسائية الراقية.

 

حقيبة صغيرة صفراء من مارني Marni

حقيبة جلدية صغيرة صفراء متعددة الطبقات، يمكنها أن تسع أغراضك اليومية، كاجوال بتصميمها ومناسبة للنهار وللملابس الصيفية المليئة بالألوان. تعد دار مارني مميزة بالتصاميم التي تصدرها والتي غالباً ما تكون مفعمة بالحياة بألوانها.

 

حقيبة باللون الفضي من فندي FENDI

حقيبة باللون الفضي مستطيلة التصميم مع الورود المتعددة الألوان التي تزينها عند قسمها العلوي، من الجلد الطبيعي وتتمتع بيد جلدية طويلة من اللون نفسه. هذا اللون مميز للغاية وقريب للون الأبيض الذي يتلاءم مع الكثير من الإطلالات.

 

حقيبة صغيرة باللون الأحمر من مارك جاكوبس Marc Jacobs

حقيبة صغيرة باللون الأحمر والأزرق الداكن، صغيرة للغاية وبتصميم مستطيل ودائري عند الأطراف مع اليد القماشية العريضة التي تميزها. طابع هذه الحقيبة كاجوال للغاية ومناسبة للأيام العادية النهارية أو للمناسبات الليلية الكاجوال.

 

حقيبة مربعة التصميم بيضاء من ألكسندر ماكوين ALEXANDER MCQUEEN

حقيبة مربعة التصميم بيضاء مع سلسلة فضية طويلة مزينة بالورود الزهرية  والبنفسجية الصغيرة وبأحرف الدار البراقة على كبسة الحقيبة. من جلد الخروف، نسّقيه مع إطلالاتك الصيفية المليئة بالألوان.

مقدمة المنتجات

تسوقي عبر "هي" بوتيك الحقائب المرفقة بألوان صيفية فاتحة

Main Image
تسوقي حقائب بألوان صيفية فاتحة مناسبة لفصل الصيف
shop category