تسوقي التنانير الميدي المطوية بألوانها المختلفة

تسوقي التنانير الميدي المطوية بألوانها المختلفة

التنانير المطوية

ظهرت الكثيرات من النجمات التي لا تعد ولا تحصى بهذه التنانير الشهيرة والتي تميزت بالألوان وبتصاميم مختلفة لذلك أصبحت رائجة بكثرة هذا الموسم.

 

ما ننصحك بشرائه

تنورة بتصميم الطيات باللون الأصفر من بابلك سكول PUBLIC SCHOOL

تنورة باللون الأصفر المائل الى البني والذي يسمى "الموستارد"، مصممة بنصفها من الطيّات ونصفها الآخر الحريري، من الحرير 100% وتناسب كافة الألوان الترابية المائلة الى بيج أو الأبيض أو حتى الأسود.

 

تنورة باللون الأحمر ميدي من مارك جاكوبس Marc Jacobs

تنورة ميدي تصل الى تحت الركبتين، بتصميم الطيات وبخط رفيع جداً أسود اللون عند الخصر. من قماشة البوليستر 100%، وبلونها الصيفي المرح ستعطيك رونقاً مميزاً لإطلالاتك فما عليك سوى أن تنسقيها مع التوب المناسبة لها.

 

تنورة بنقشات النمر من راد فالنتينو R.E.D. VALENTINO

تنورة ميدي بتصميم الطيات بنقشة النمر مع الإطار السفلي من نقشات أخرى ، من قماشة البوليستر 100% وينصح أن يتم غسلها بطريقة التنظيف الجاف "dry clean". هذه التنورة أنيقة للغاية نسقيها مع قميص حريري أسود أنيق ومع كعب باللون الأسود.

 

تنورة سوداء بنقشات الأزهار من راد فالنتينو R.E.D. VALENTINO

تنورة باللون الأسود وبتصميم الطيات مع نقشات الأزهار الناعمة الصغيرة الزهرية والحمراء ومع إطار سفلي من الدانتيل. من مادة البوليستر 100% ومن قماشة الشيفون الهدلة، يتناسب معها التوب الناعمة السادة نظراً لنقشاتها الوردية.

 

تنورة بألوان الباستيل من أغنونا AGNONA

تنورة بتصميم الطيات وبألوان الباستيل الناعمة كالزهري تدرجات البيج بنقشات ناعمة مع الحزام المطاكي البيج، مصممة من الحرير بنسبة 94% والابلاستان بنسبة 6%. تنورة صيفية ومميزة بألوانها الفاتحة.

 

تنورة بالبيج والزهري من أغنونا AGNONA

تنورة باللون البيج الأساسي مع اللون الزهري في وسطها الأمامي والحزام المطاطي البيج، مميزة بطياتها الصغيرة المتقاربة جداً ويصل طولها الى ما تحت الركبتين. قماشتها حريرية 100%. هذه التنورة مشرقة للغاية بألوانها الفاتحة وتستطعين أن تنسقيها مع كافة تدرجات الزهري الناعم.

 

تنورة زهرية بنقشات رمادية من فالنتينو Valentino

تنورة زهرية فاتحة اللون، أي بلون "السومو" بتصميم ميدي مع نقشات مثلثة باللون الرمادي من الحرير 100%، عليك تنسيقها مع توب باللون الرمادي ليعكس جمالية النقشات الصغيرة أو تتماشى أيضاً مع اللون الأبيض.

 

تنورة ميدي مقلّمة من ماركو دي فينشنزو MARCO DE VINCENZO

تنورة ميدي بتصميم الطيات وواسعة قليلاً من قماشة البوليستير 100% اللماعة قليلاً وباللونين الأبيض والأسود على شكل تقليمات جانبية تزين التنورة من الأعلى الى الأسفل. هذه التنورة مبتكرة بتصميمها نظراً لقماشتها الصيفية والألوان التي تم دمجها ببعضها على طريقة أبرز صيحات الموضة "stripes".

 

تنورة باللون البنفسجي الداكن من ماري كاتراتزو MARY KATRANTZOU

تنورة بطيات متمائلة من الشيفون وباللون البنفسجي الداكن المميز مع تقليمات مثلثة عريضة تزينها باللون الرمادي، من ماجة البوليستر 100%، وينصح أن تنظف على طريقة التنظيف الجاف "dry clean".

مقدمة المنتجات

تسوقي عبر "هي" بوتيك التنانير الميدي المطوية المرفقة بألوانها المختلفة

Main Image
تسوقي التنانير الميدي المطوية بألوانها المختلفة
shop category