تسوقي إطلالة مشابهة لإطلالة جيجي حديد

تسوقي إطلالة مشابهة لإطلالة جيجي حديد

إطلالة النجمات الكاجوال

تكون إطلالات النجمات اليومية الكاجوال أحياناً لافتة ومبتكرة، إذ تنسّق النجمات إطلالاتهن بأسلوبهن الخاص. ويعتبر سروال الجينز القطعة المميزة عند كل امرأة والتي تمتلكها كل سيدة وتكون مواكبة لأبرز صيحات الموضة فهي تتماشى مع كافة الاطلالات من اليومية الى المسائية والراقية.

 

ما ننصحك بشرائه

سروال أسود جينز فاتح اللون من ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen

سروال جينز ضيّق فاتح اللون وبخصر متوسط العلو، مقصوص الرجلين ما فوق الكاحلين من القطن بنسبة 98% والايلاستان 2%. راجت صيحة الجينز المقصوص مؤخراً وخاصة خلال فصل الصيف إذ يضفي طابعاً صيفياً على الإطلالة.

 

قميص قطني بيج من بالنسياغا BALENCIAGA

قميص قطني 100% صُنع في فرنسا من دار بالنسياغا الشهيرة، بسيطو غاية في الأنوثة والأناقة فضفاض بتصميمه، يمكنك أن تنسقيه بأسلوب جيجي حديد بطريقة أن تضعيه من جهة واحدة داخل السروال الجينز.

 

جزمة بنقشات النمر من سام ايدلمان SAM EDELMAN

لفتتنا جزمة جيجي حديد بنقشات النمر، والتي أثبتت أن هذه النقشة مميزة جداً حتى على الحذاء ما جعلنا نبحث عن قطعة تشبه الحذاء الذي انتعلته النجمة، فإليك جزمة عند الكاحل بنقشة النمر وبكعب مربّع مريح للغاية ومناسب للإطلالات اليومية، يمكنك تنسيق مع الملابس السادة ومع ألوان متعددة كالأبيض والأسود والبيج والبني والزيتي وغيرها من الألوان الترابية.

 

حقيبة صغيرة باللون الأبيض فالنتينو Valentino

حقيبة باللون الأبيض مع كبسات ميتاليكية صغيرة تزين الحقيبة بأكملها وتزين أيادي الحقيبة، تشبه كثيراً الحقيبة التي حملتها العارضة على كتفها. من الجلد 100% مميزة بتصميمها المبتكر ويمكنك حتى أن تتألقي بها خلال سهراتك المسائية.

مقدمة المنتجات

تسوّقي الملابس المرفقة الشبيهة لإطلالة جيجي حديد المبتكرة واليومية

Main Image
تسوقي إطلالة مشابهة لإطلالة جيجي حديد
shop category