تخفيضات: تسوقي الملابس بدرجات النود ونسقيها بأسلوب ملفت

تخفيضات: تسوقي الملابس بدرجات النود ونسقيها بأسلوب ملفت

كيف تختارين وتنسقين الملابس بدرجات النود Nude

اختاري من الملابس بألوان النود Nude الدرجة اللونية التي تناسب لون بشرتك، والنصيحة الأفضل أن تكون بدرجة لونية داكنة أكثر من لون البشرة على الأقل بدرجة واحدة، ونسقيها مع اكسسوارات بلون معدني كالذهبي أو الفضي،  أو اختاري لون بارز كالأحمر أو الأسود حتى بتعدي الاطلالة عن الشحوب أو الملل.

 

ما ننصحك بشرائه

فستان من قماش محاك بلون النود من ديان فون فورستنبورغ Diane Von Furstenberg

فستان ناعم من ديان فون فورستنبورغ Diane Von Furstenberg مصنوع من قماش محاك بلون النود الفاتح، أكمامه طويلة وأطرافه تنورته مزينة بكشكش ناعم، نسقيه مع حذاء بنفس اللون وشنطة يد باللون الأحمر لاطلالة لافتة وأنيقة.

 

قميص من الحرير بلون النود من غوتشي Gucci

قميص من غوتشي Gucci مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ بلون النود الهادئ، تصميمه أنيق حيث أن ياقته مزينة بالكشكش وكذلك أطراف أكمامه، نسقيه مع بنطلون أسود خصر عالي لاطلالة أنيقة.

 

جاكيت بومبر بلون النود من كريستوفر كاين Christopher Kane

جاكيت من كريستوفر كاين Christopher Kane مصنوع من قماش ناعم بلون النود الهادئ، بتصميم "البومبر" Bomber العصري، مزين بأزرار معدنية باللون الفضي، وبرسمة وردة كبيرة باللون الزهري على الظهر، نسقيه مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية لافتة.

 

تنورة من الحرير بلون النود من كلوي Chloe

تنورة من "كلوي" Chloe مصنوعة من قماش الحرير الناعم بنسبة 100٪ بلون النود الهادى، تصميمها رومانسي حيث أن اطرافها متفاوتة الأطوال، وطولها يصل أسفل حد الركبة، نسقي معها جاكيت من الجلد الأسود لتضيفي لمسات من العصرية على اللوك.

 

جاكيت من قماش اللينين بلون النود من ديلبوزو Delpozo

جاكيت من ديلبوزو Delpozo مصنوع من قماش اللينين المميز بلون النود الفاتح، تصميمه لافت حيث أن طوله يصل حد الخصر، وأكمامه متوسطة الطول أطرافها مزينة بالكشكش، نسقيه مع بنطلون جينز أو مع بنطلون أسود حسب المناسبة.

 

بنطلون من الوول بلون النود من ستيلا مكارتني Stella McCartney

بنطلون من ستيلا مكارتني Stella McCartney مصنوع من قماش الوول الناعم بلون النود، تصميمه كلاسيكي بخصر متوسط الارتفاع أورجل مستقية، نسقيه مع قميص أبيض لاطلالة أنيقة في العمل.

 

تنورة أنيقة بلون النود من فندي Fendi

تنورة أنيقة  من فندي Fendi مصنوعة من مزيج قماش الوول والحرير بلون النود الفاتح، تصميمها مميز خصرها عالي، وطولها يصل أسفل حد الركبة، ومزينة بسحاب أمامي يمتد على طول التنورة نسقيها مع قميص أسود أو أبيض لأناقة راقية.

 

توب بلون النود الفاتح من تيبي Tibi

توب من تيبي Tibi مصنوعة من البوليستر بلون النود الفاتح، تصميمها مميز مكشوفة الأكتاف، كع أكمام منفوخة تصل منتصف الذراع، نسقيها مع بنطلون جينز أو مع تنورة خصر عالي لاطلالة أكثر رسمية.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتتألقي بأجمل الاطلالات من الملابس بدرجات النود

Main Image
تخفيضات: تسوقي الملابس بدرجات النود ونسقيها بأسلوب ملفت
shop category