أجمل الأحذية ذات المقدمات المدببة لمختلف المناسبات

الأحذية النسائية تتنوع بشكل كبير من تصاميمها وألوانها وارتفاع كعوبها، غير أن الأحذية ذات المقدمات المدببة والكعوب العالية تعتبر من الأكثر رواجاً والأكثر تفضيلاً بين صفوف النساء، حيث أنها توحي بالكثير من الأناقة وتجمع بين العصرية والكلاسيكية، وفي كل موسم تسعى دور الأزياء والاكسسوارت العالمية لتقديم أجمل تصاميم الأحذية النسائية ذات المقدمات المدببة بألوان وقصات مختلفة حتى تختاري منها ما يعجبك حسب المناسبة، ولاسيما أن هنالك منها التصاميم الكاجوال للمشاوير الصباحية، والتصاميم الرسمية للمشاوير المسائية.

اقتني منتجات الموضة المرفقة حتى تحصلي على اطلالات أنيقةفي الأحذية ذات المقدمات المدببة

أجمل تصاميم الأحذية ذات المقدمات المدببة لتتألقي بجميع المناسبات:

شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء والاكسسوارت العالمية أجمل تصاميم الأحذية ذات الكعوب العالية والمقدمات المدببة، والتي يعاد تقديمها في كل موسم بأساليب وطرق جديدة، وهذا الموسم تنوعت التصاميم بين النمط العصري وبين النمط الكلاسيكي الرسمي، بحيث تختارين منها تصميم الحذاء الذي يناسبك حسب المناسبة.

 

ما ننصحك بشرائه

حذاء من جلد السويد الأسود من "الكسندر وانغ" Alexander Wang

حذاء من "الكسندر وانغ" Alexander Wang مصنوع من جلد السويد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي مع لمسات من العصرية، حيث أن مقدمته مدببة وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى 10 سم، وله حزام رفيع حول الكاحل، وتزينه حلقة فضية عند المقدمة من المعدن.

 

حذاء من جلد السويد والجلد الذهبي من "بالمان" Balmain:

 حذاء من "بالمان" Balmain مصنوع من جلد السويد الطبيعي باللون الأسود، ورافع مزينة بالجلد الذهبي ذو الاحساس المعدني، تصميمه مميز مع مقدمة مدببة وكعب عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حذاء من الجلد والشبك المطرز من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta:

حذاء "اليسا" Alyssa من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مصنوع من مزيج الجلد الطبيعي مع الشبك المطرز بخيوط معدنية وحبات ناعمة من الخرز والكريستال، مقدمته مدببة وكعبه عالي يصل الى حوالي 11.5 سم، مثالي للمناسبات الرسمية الفاخرة.

 

حذاء من الجلد والمخمل البيج من "فالنتينو" Valentino:

حذاء  من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البيج، ومزين بربطات من المخمل باللون البيج أيضاً تجمعها سلسلة معدنية باللون الفضي تزين مقدمة القدم، تصميم يجمع بين الفخامة والعصرية مع مقدمة مدببة وكعب يصل ارتفاعه الى 10.5 سم.

 

حذاء من جلد الميتاليك الزهري من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي"  Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون المعدني القريب من الزهري والبنفسجي الفاتح تصميمه أنيق مع مقدمة مدببة وكعب عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم، مثالي مع الجينز مع الفساتين الرسمية.

 

حذاء من الجلد الأبيض ومزين بشريطة من الكريستال من "غوتشي" Gucci:

حذاء من "غوتشي" Gucci مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه مبتكر مستوحى من حقبة الخمسينات في هوليوود، مع مقدمة مدببة وكعب عالي يصل ارتفاعه الى 12 سم، ومزين بشريطة من الكريستال قابلة للفك والتركيب حسب المناسبة.

 

حذاء من الجلد الأسود والذهبي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin

حذاء "ماري بوبامب" Maripopump من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من الجلد الطبيعي باللونين الأسود والذهبي، تصميمه أنيق مع مقدمة مدببة مزينة بفراشة ذهبية وكعبه عالي يصل الى ارتفاع 10 سم.

 

حذاء من الجلد الذهبي من "سانت لوران" Saint Laurent

حذاء "أنيا" Anja  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الذهبي المعدني، تصميمه جذاب وأنثوي مع مقدمة مدببة وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى 10 سم، مثالي مع الاطلالات الكاجوال ومع الاطلالات الرسمية أيضاً.

 

حذاء أسود من الجلد من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

حذاء "بيلوتشي" Bellucci  من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق مع مقدمة مدببة وكعب متوسط يصل ارتفاعه الى 6 سم، وتزينة من الأمام بكلة من الكريستال على شكل وردة.