احصلي على اطلالة كايت ميدلتون الراقية والأنيقة !

احصلي على اطلالة كايت ميدلتون الراقية والأنيقة !

في أحدث اطلالات دوقة كامبريدج "كايت ميدلتون" Kate Middleton، وكما عوّدتنا، اعتمدت ستايل راقي وكلاسيكي بأسلوب أنيق ومحافظ، اختارت فيه بلايزر بقصّة متقنة باللون الأبيض العاجي ونسّقت معه ببساطة توب أبيض بسيط وسروال أنيق وقصير باللون الكحلي بالإضافة إلى حذاء عملي ومريح لايخلو من لمسات الأناقة والرقي.

النعومة والبساطة سيطرت على خيارات كايت بالاكسسوارات التي دائماً ما تفضّلها بأسلوب مخفف، واقتصرت على أقراط ذهبية طويلة وخاتم فاخر مرصّع بالأحجار بأسلوب بعيد عن البهرجة.

وكالعادة ظهرت كايت بتسريحة شعر عفوية وطبيعية ومكياج ناعم وخفيف لائم اطلالتها الكاجوال والراقية.

    
 
ما ننصحك بشرائه :


بلايزر أبيض عاجي أنيق من "بالمان" Balmain

اخترنا لك بلايز بتصميم قمّة في الأناقة من "بالمان"، مصنوع في فرنسا من الفسكوز 100% باللون الأبيض العاجي، بقصّة راقية مع أكمام وطويلة و أكتاف حادة والتي تعدّ من بصمات الدار الخاصّة بتصاميم البلايزر، وزرّ واحد ذهبي بارز أضاف لمسة عصريّة على التصميم، بامكانك ارتدائه مع الجينز أو مع سراويل الأقمشة الراقية على طريقة كايت ميدلتون. 

 

سروال كحلي قصير من "جوزيف" Joseph

مع البلايزر الأبيض نسّقنا سروال كحلي من تصميم "جوزيف"، مصنوع من الفسكوز 53% والقطن 42% والاليستاين 5%، بقصّة أنيقة بخصر متوسّط الطول وقصّة الأرجل الضيّقة نسبياً بطول الكاحل، بالإضافة إلى أن السروال سيضمن لك الراحة عند ارتدائه لفترة طويلة. بما أنه مصنوع بقوام الستريتش، نسّقيه مع الأحذية الأنيقة بكعب منخفض وقمصان راقية لإطلالات العمل أو المكتب، أو حتى مع الكعب العالي وتوب بقصّة مكشوفة الأكتاف في المناسبات الرسميّة كالزيارات ودعوات العشاء.


توب أبيض كلاسيكي من "راغ أند بون" Rag & Bone

انتقينا لك توب أبيض عملي وكلاسيكي من  "راغ أند بون"، مصنوع من الرايون 48% والبوليستر 48% والسباندكس 4%، بمزيج ناعم وقصّة بسيطة بأكمام طويلة وقبّة دائرية ضيّقة، من القطع الأساسية في خزانة كل سيّدة والتي سترتدينها في العديد من الإطلالات سواء مع البلايزر أو الجينز أو سترات البومبر العصرية.


حذاء كلاسيكي أنيق وعملي من "غوتشي" Gucci

اعتمدنا مع الإطلالة حذاء أنيق وعملي من تصميم "غوتشي" مصنوع في إيطاليا من الجلد، باللون الذهبي الميتاليك بدرجة فاتحة، بقصّة كلاسيكية بمقدمة دائرية مزيّنة بلوغو الدار باللون الذهبي، مع كعب مريح بقصّة الـBlock الرائجة والعمليّة بطول 55مم، نسّقيه مع الفساتين القصيرة والجينز وسراويل الأقمشة على طريقة كايت ميدلتون.


أقراط ذهبية جذابة من "كينيث جاي لاين" Kenneth Jay Lane

انتقينا لك أقراط ذهبية ناعمة من تصميم "كينيث جاي لاين" ، مصنوعة من المعدن باللون الذهبي على شكل طبقات بيضوية متراصفة بأسلوب أنيق وفنّي، ستمنحك اطلالاتك بريق جذاب وعصري بستايل راقي وبعيد عن المبالغة، وتعدّ من القطع السهلة التنسيق مع الفساتين والتنانير وحتى الجينز خاصّة أن اللون الذهبي يلائم جميع الألوان.

 

خاتم فاخر ومبهر من "إليانا ماكري" Ileana Makri

خاتم رائع ومبهر من تصميم "إليانا ماكري"، مصنوع من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراط ومرصّع بحجار الياقوت الأزرق البراقة بعيار 1.30 قيراط ، الخاتم بوزن 14 غرام، وسيضفي لمسات قمّة في الفخامة والابهار على اطلالاتك، سواء بفساتين السهرة الراقية أو حتى مع البلايزر وسراويل الأقمشة على طريقة كايت ميدلتون.

مقدمة المنتجات

اقتني أون لاين المنتجات المرفقة واحصلي على اطلالة كايت ميدلتون

Main Image
احصلي على اطلالة كايت ميدلتون الراقية والأنيقة
shop category