تخفيضات .. أجمل تصاميم التوبات بالقصة المكشوفة الأكتاف!

تخفيضات .. أجمل تصاميم التوبات بالقصة المكشوفة الأكتاف!

برزت التوبات المكشوفة الأكتاف بقوّة في مجموعات أبرز المصممين ودور الأزياء العالمية مثل :  "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli ، "ألكسندر ماكوين" Alexander Mcqueen ، "ألتوزارا" Altuzarra، "روشاس" Rochas

وغيرهم والتي اخترنا لك منها مجموعة رائعة ومنوّعة منها بقصّات غنيّة منها العصري والأنثوي والشبابي والمميّز بلمسات البساطة والكلاسيكية، بألوان جذابة لتختاري منها ما يعجبك ويلائم ذوقك  وقدّمنا لك معها أبرز النصائح وطرق التنسيق لإطلالات تجمع الأسلوب العصري والأنيق.

    

ما ننصحك بشرائه :

توب مطبّع بلمسات بوهيمية من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli

اخترنا لك توب مكشوف الأكتاف من "روبيرتو كافالي"، مصنوع في إيطاليا من الحرير 100% بقصّة فضفاضة نسبياَ، والتوب مطبّع بمزيج ساحر من الألوان بنقشات الورود بأسلوب بوهيمي شبابي مع ربطة باللون البنفسجي زيّنت القبّة المكشوفة، نسّقيه مع جينز أبيض ضيّق وصندل بالكعب العالي باللون الأسود.


توب دانتيل جذاب من "ألكسندر ماكوين" Alexander Mcqueen

لإطلالة جذابة انتقينا لك توب دانتيل مكشوف الأكتاف من تصميم "ألكسندر ماكوين"، مصنوع من الحرير 100% بلون البيج الأنيق بأكمام طويلة وقصّة أنثوية وجذابة خاصّة بالتفاصيل الملفتة التي زيّنت القبّة على شكل شراشيب أسفلها طابات صغيرة، نسّقيه مع جينز أسود أو أزرق أو حتى مع تنانير الميدي بلون واحد.

 

توب مطبّع وشبابي من "اميليو بوتشي" Emilio Pucci

لتتألقي بستايل شبابي وصيفي اخترنا لك توب مكشوف الأكتاف من تصميم "اميليو بوتشي" مصنوع من قماش الفسكوز المطبّع برسومات أشجار النخيل الملوّنة، التوب بأكمام عريضة وقبّة مطاطية، وبامكانك تنسيقه بشكل منسدل مع شورتات أو سروال الجينز، أو حتى تحت سراويل الأقمشة بقصّة الخصر العالي باللون الأبيض أو البيج العاجي.


توب أسود بقصّة عصرية من "إم سي كيو ألكسندر ماكوين" MCQ Alexander Mcqueen

أعجبنا التوب الأسود المكشوف الأكتاف من تصميم "إم سي كيو ألكسندر ماكوين" والمصنوع من الفسكوز 83% والبوليستر 17٪ بقصّة "الكروب توب" القصيرة والجذابة مع فتحة مثيرة على الصدر، والمميّز بالتوب الأكمام الطويلة القابلة للفكّ والتركيب لتنسّقيه بأكثر من ستايل، ارتديه مع تنانير أو سراويل  الخصر العالي باللون الذي ترغبين فاللون الأسود يليق بجميع الألوان والنقشات.


توب أحمر عصري من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz

اخطفي الأنظار بالتوب المكشوف الأكتاف باللون الأحمر من تصميم "جوانا أورتيز" والمصنوع في كولومبيا من القطن 97% والاليستاين 3%، بقبّة مكشوفة الأكتاف بأسلوب غير متماثل مع أكمام طويلة و منفوخة وربطة على الخصر وسحاب خلفي، نسّقيها مع تنانير الماكشي أو سراويل الخصر العالي بنقشة الأزهار الرائجة أو مع الجينز وصندل ذهبي لأسلوب شبابي أنيق.


توب أسود عصري وملفت من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell

لصاحبات الستايل الشبابي اخترنا لك توب أسود عصري وملفت من تصميم "براندون ماكسويل"، مصنوع في الولايات المتحدة الأميركية من الحرير 100%، بقصّة الأكتاف المكشوفة مع قبّة حادة بأسلوب بارز وايدجي وفتحة مثيرة على البطن، التوب مزوّد بسحاب خلفي، ولاطلالة رائعة ورسميّة نسّقيه مع تنورة ميدي ضيّقة أو سروال بأرجل عريضة باللون الأسود وحذاء بالكعب العالي وأقراط فضيّة كبيرة.

 

توب جذاب وحيوي  باللون البنفسجي من "روشاس" Rochas

اخترنا لك توب مكشوف الأكتاف وجذاب باللون البنفسجي الحيوي من تصميم "روشاس"، مصنوع في إيطاليا من البوليستر 60% والقطن 40%، القبّة والأكتاف المكشوفة مزيّنة بطبقة ناعمة من الكشكش، مع قصّة البيبلم التي زيّنت الخصر وأضافت لمسة راقية وأنيقة، نسّقيه مع الجينز الضيّق أو مع سروال أبيض وصندل فضّي أو ذهبي.

 

توب مزيّن بالكشاكش من "روزي أسولين" Rosie Assoulin

أضيفي لمسة شبابية وأنثوية على اطلالتك وتألقي بتوب "روزي أسولين" المكشوف الأكتاف والمصنوع من البوليستر 41% والبولي اميد 31% والقطن 28%، مميّزة بنقشة المربعات "الكارو" الصغيرة باللونين الأحمر والأبيض، بقبّة مزيّنة بالكشاكش مع ربطات على الأكتاف وحزام من نفس القماش والنقشة، نسّقيها مع شورت جينز أبيض أو تنورة قصيرة باللون الأبيض وصندل باللون العسلي.

 

توب أزرق شبابي وعصري  من "ألتوزارا" Altuzarra

لستايل عصري بلمسات كلاسيكية اخترنا لك توب أزرق الفاتح من "ألتوزارا"، مصنوع من الفسكوز 84% والبولي اميد 14% والاليستاين 2%، بقصّة مكشوفة الأكتاف بأسلوب بسيط بأكمام طويلة، ومميّزة بالقماش المضلّع بشكل طولي، مع لمسات من الخطوط الحمراء التي زيّنت القبّة بشكل ناعم، نسّقيها تنورة باللون الأبيض بقصّة الخصر العالي، كما بامكانك اتسيقها بستايل ملفت وعصري مع تنورة مطبّعة بالورود بألوان منسجمة مع الأزرق.

مقدمة المنتجات

سارعي قبل نهاية العروض .. اشتري المنتجات المرفقة وتألقي بالتوبات المكشوفة الأكتاف!

Main Image
تخفيضات .. أجمل تصاميم التوبات بالقصة المكشوفة الأكتاف
shop category