احصلي على اطلالة سيلينا غوميز العصريّة والشبابية !

احصلي على اطلالة سيلينا غوميز العصريّة والشبابية !

خلال ظهورها في إحدى المناسبات النهارية في مدينة "لوس أنجلوس" الأميركية، خطفت النجمة اللاتينية والعالمية "سيلينا غوميز" Selena Gomez الأنظار بإطلالتها الشبابية والملفتة والتي اختارت فيها قميص أبيض بقصّة عصريّة ونسّقته مع سروال رمادي ضيّق وقصير، وأضافت لمسة فاخرة بالحزام العريض، وحافظت على بساطة الإطلالة بانتقائها حذاء أبيض ناعم بالكعب العالي.
وكالعادة اعتمدت سيلينا تسريحة شعر عفوية مع مكياج جذاب بابراز العيون بطريقة السموكي مع أحمر شفاه مرهف باللون الزهري الفاتح.   


قميص أبيض عصري من "ريك أوينز" Rick Owens

انتقينا لك قميص أبيض من تصميم "ريك أوينز"، مصنوع من القطن 100% بقصّة عصريّة ومواكبة للموضة بأكمام قصيرة وحادّة وخصر ملفوف بأسلوب جذاب، بامكانك تنسيقه مع تنانير الميدي أو بناطيل الجينز الضيّقة أو تألقي على طريقة سيلينا غوميز بإبراز القميص بحزام فاخر وسروال قصير وضيّق بقصّة أنيقة.

 

سروال ضيّق وقصير من "ثيوري" Theory

مع القميص اخترنا لك سروال من تصميم "ثيوري"، مصنوع من القطن 52% والنايلون 39% والاليستاين 9%، بقصّة الخصر المتوسّط الارتفاع مع الأرجل الضيّقة، طول السروال يصل لفوق الكاحل بقليل وبامكانك تنسيقه في العديد من المناسبات بأسلوب كاجوال مع صنادل مريحة بدون كعب أو بإطلالات أكثر رسميّة مع الكعب العالي.

 

حزام أسود فاخر من "إيترو" Etro

بأسلوب مستوحى من سيلينا غوميز، نسّقنا فوق القميص حزام أنيق وفاخر من "إيترو"، مصنوع من الفسكوز 44% والقطن 35% والبوليستر 21%، الحزام عريض باللون الأسود مع لمسة فاخرة بالابزيم الذهبي الذي أضاف بريق أنيق على التصميم، نسّقيه مع الفساتين والتنانير باللون الأسود أو فوق القمصان والجينز.


حذاء أبيض شبابي من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi

أكملنا الاطلالة بحذاء شبابي باللون الأبيض من تصميم "جيانفيتو روسي"، مصنوع في إيطاليا من الجلد الفاخر، بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع، التصميم من القطع التي سترتدينها في العديد من المناسبات سواء على طريقة سيلينا غوميز أو مع الفساتين القصيرة أو التنانير الأنيقة.

 

أحمر شفاه زهري من "مارك جاكوبس بيوتي" Marc Jacobs Beauty

أبرزي جاذبيتك بأسلوب ناعم بأحمر الشفاه الذي اخترناه لك من "مارك جاكوبس بيوتي"، باللون الزهري الفاتح والأنثوي، وبالإضافة إلى اللون الناعم يتميّز بقوامه القريب من الجيل والذي يتضمن مرطّب وفيتامين E المقاوم للتقدم بالعمر، بالإضافة إلى لمسة من عطر الفانيلا.


ظل عيون باللون الأسود من "جيفنشي بيوتي" Givenchy Beauty

على طريقة سيلينا غوميز، اخترنا لك ظل عيون "EyeShadow" باللون الأسود من "جيفنشي بيوتي"، سيمنحك "Smokey Eye"  جذابة باللمسات البراقة التي يتضمنها بالإضافة إلى أنه يدوم حتى 16 ساعة، اعتمديه في الاطلالات الرسميّة لإضافة جاذبيّة مطلقة على العيون. 

مقدمة المنتجات

اقتني المنتجات المرفقة لتحصلي على اطلالة "سيلينا غوميز" !

Main Image
اقتني المنتجات المرفقة لتحصلي على اطلالة "سيلينا غوميز" get the look of Selena Gomez
shop category