أبرز النصائح لشراء وتنسيق توبات السهرة الفاخرة !

أبرز النصائح لشراء وتنسيق توبات السهرة الفاخرة !

اخترنا لك اليوم مجموعة رائعة من تصاميم التوبات الرسميّة والفاخرة بقصّات غنيّة ومنوّعة مع أبرز النصائح لاختيار التصميم الملائم لشكل جسمك وطريقة تنسيقه بأسلوب أنيق وراقي وبعيد عن المبالغة.

فإن كنت ترغبين بالتألق هذا الصيف بإطلالات فريدة وراقية باستبدال الفساتين بالتوبات الأنيقة والرسميّة وتنسيقها مع السراويل والتنانير الفاخرة، اشتري أون لاين ما يعجبك من التصاميم المبهرة والتي اخترناها لك من أهم المصممين ودور الأزياء الراقية مثل : "رولاند موريت" Roland Mouret  ، "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، "بالنسياغا" Balenciaga ، "ديفيد كوما" David Koma  وغيرهم.


ما ننصحك بشرائه 

توب بصيحة المونكروم من "رولاند موريت" Roland Mouret لإطلالة راقية بصيحة المونكروم باللونين الأبيض والأسود، اخترنا لك توب راقي وأنيق من تصميم "رولاند موريت"، بقصّة عصرية غير متماثلة الأطوال، قصّة التوب ستبرز خصرك بشكل نحيل، نسّقيها مع تنورة ماكسي طويلة بقصّة الحورية باللون الأسود وحذاء باللون الفضي.

 

توب من التول المشكوك من "درايز فان نوتين" Dries Van Noten

لإطلالة ملفتة انتقينا لك توب تول أسود من "درايز فان نوتين" مصنوع من البولي اميد 70% والبوليستر 30%، بقصّة الأكمام الطويلة والشبكية والقبّة المزيّنة بكشاكش مشكوكة غطّت منطقة الصدر وأضافت لمسات دراماتيكية جذابة، وبما أن التوب شفاف بامكانك ارتداء بروتيل  أسود سادة تحته، ملائم لمن ترغب بإعطاء حجم لمنطقة الأكتاف، نسّقيه مع سروال أسود بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة.

 

توب مرصّع بقطع كريستالية من "ديفيد كوما" David Koma

لستايل عصري وأنيق اخترنا لك توب أسود من "ديفيد كوما" المصنوع في بريطانيا والمزيّن بقطع كريستالية مصنوعة من الزجاج، أكمام التوب طويلة وواسعة قليلاً مما يجعله ملائم لمن ترغب بإخفاء الوزن الزائد في اليدين، وبما أن التوب قصير فبامكانك ارتدائه مع تنورة ميدي ضيّقة  أو سروال  أسود بقصّة الخصر العالي، وصندل بالكعب العالي.


توب تول  جذاب وملفت من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

لإطلالة خاطفة للأنظار انتقينا لك توب تول  أسود من تصميم "دولتشي أند غابانا"،  مصنوع في إيطاليا من القطن  38%  والبولي اميد 28%  والحرير 20%  والاليستاين 14% بقصّة الكورسيه الكروب مع لمسات دراماتيكية بكشاكش التول التي زيّنت القبّة والأكمام مع شرائط كبيرة وبارزة في منطقة الصدر والخصر وسحاب ظهر بارز، ملائم لمن ترغب بإبراز منطقة الصدر بأسلوب جذاب، نسّقيه مع سروال أسود بقصّة الأرجل العريضة أو تنورة ماكسي من الساتان مع فتحة على الساق.


توب عصري باللون البنفسجي من "بالنسياغا" Balenciaga

لستايل حيوي وعصري اخترنا لك توب ساتان باللون البنفسجي من "بالنسياغا" مصنوع في إيطاليا من البولي اميد 80% والاليستاين 20%، قصّة التوب بموديل البيبلم الأنيق، بأكمام طويلة، وطغت الكسرات على التصميم، مما يجعلها ملائمة لصاحبات الأكتاف الضيّقة والصدر الصغير أو المتوسط، فصيحة الكسرات ستكسبك حجماً أكبر، نسّقيها مع ليغينغ من الجلد الأسود لتتألقي بإطلالة شبابية ملفتة، أو مع تنورة ضيّقة قصيرة أو ميدي لإطلالة أنيقة وراقية.


توب مطرّز بلمسات أنثوية من "فيلوسيفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy Di Lorenzo Serafini

لإطلالة حيوية بلمسات أنثوية ملوّنة، انتقينا لك توب من "فيلوسيفي دي لورينزو سيرافيني" مصنوع في إيطاليا من البوليستر 100% بقصّة أنيقة وجذابة مع لمسة من الكشاكش الناعمة، التوب باللون الأسود ومطرّز بالورود الملوّنة بالأحمر والأورانج والأخضر، ملائم لمن ترغب بإخفاء الوزن الرائد في منطقة البطن والخصر، بما أنه بقصّة فضفاضة، نسّقيه مع تنورة طويلة بقصّة منسدلة أو مع سروال رسمي من الساتان.


توب أبيض ملفت من تصميم "ماتيسفسكي" Maticevski

لستايل ملفت برقي وأناقة اختاري توب "ماتيسفسكي" باللون الأبيض الجذاب، مصنوع في أستراليا من البوليستر 100%، بقصّة الكتف الواحد مع عقدة كبيرة وبارزة أضافت لمسة ايدجي على التصميم، والتي تليق بصاحبات الصدر الصغير، نسّقيها مع التنانير الطويلة أو بطول الكاحل والمنفوشة لتتألقي بأسلوب شبابي وأنيق في مناسباتك الرسميّة.


توب فاخر باللون الأبيض من "بروك كولكشن" Brock Collection

اخطفي الأنظار بالتوب الأبيض والذي اخترناه لك من "بروك كولكشن" والمصنوع في الولايات الأميركية المتحدة من اللينين 100% بقصّة الأكتاف المكشوفة، والمزيّنة بكشاكش كبيرة وبارزة، مما يجعله ملائم لمن ترغب بإبراز الأكتاف بشكل جذاب، نسّقيه مع تنورة ميتاليك ذهبية أو بنفس اللون الأبيض وتألقي بستايل عصري وراقي في السهرات.

مقدمة المنتجات

ندعوك لشراء من المنتجات المرفقة  ما يلائم ذوقك وقوامك من التوبات الرسميّة

Main Image
ندعوك لشراء من المنتجات المرفقة  ما يلائم ذوقك وقوامك من التوبات الرسميّة
shop category