اطلالة راقية بدرجات الزهري والبيج على طريقة المحجبة زارا

اطلالة راقية بدرجات الزهري والبيج على طريقة المحجبة زارا

اطلالة تجمع بين الأنوثة والعصرية مستوحاة من المحجبة "زارا" Zara

نسقت مدونة الموضة والجمال المحجبة "زارا" Zara اطلالة مميزة جمعت فيها بين درجات البيج والزهري بطريقة أنيقة ولافتة، حيث اختارت قميص زهري مزين بالكشكش الناعم، مع بنطلون أبيض واكسسوارات باللون البيج، ومنها بإمكانك أن تستوحي لك أنيق للمشاوير الصباحية أو حتى للزيارات المسائية.

 

 

ما ننصحك بشرائه

قميص باللون الزهري مزين بالكشكش من "بيج" Paige

قميص مميز من "بيج" Paige مصنوع من قماش الرايون الناعم بنسبة 100٪ باللون الزهري الفاتح، ياقته وأطراف أكمامه مزينين بالكشكش الناعم، قصته منسدلة وأكمامه طويلة، من الممكن تنسيقه مع بنطلون أو مع تنورة متوسطة الطول.

 

بنطلون من القطن الأبيض من "جوزيف" Joseph

بنطلون أنيق من "جوزيف" Joseph مصنوع من قماش القطن باللون الأبيض الناصع، قصته تجمع بين الكلاسيكية والعصرية حيث أن خصره متوسط، وطوله يصل أعلى حد الكاحل، كما له جيوب جانية مخفية وجيوب خلفية، نسقيه مع حذاء رياضي لاطلالة كاجول أو مع حذاء كعب عالي لاطلالة أكثر رسمية.

 

حذاء من الجلد باللون الزهري من "تودز" Tod's

حذاء "لوفرز" Loafers من "تودز" Tod's مصنوع من جلد العجل الناعم بنسبة 100% باللون الزهري الفاتح، تصميمه أنيق يعكس هوية الدار، مزين بوردة أمامية مصنوعة من الجلد أيضاً مما يعطيك طابع عصري وأنثوي.

 

شنطة يد من الجلد البيج من "برادا" Prada

شنطة "غاليريا" Galleria من "براد" Prada مصنوعة من الجلد العجل المضلع باللون البيج الفاتح، حجمها صغير وتصميمها أنيق، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف، أما اكسسوارتها فمعدنية باللون الذهبي.

 

وشاح من الكشمير باللون البيج من "آغنونا" Agnona

وشاح "فريد" Frayed  من "آغنونا" Agnona مصنوع من الكشمير الفاخر والناعم باللون البيج الهادئ، طويل بحيث من الممكن لفه حول الرقبة، كما من الممكن استعماله كحجاب أنيق بحيث أنه يليق بمختلف ألوان الملابس.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة أنيقة بدرجات الزهري والبيج على طريقة المحجبة زارا

Main Image
اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة أنيقة بدرجات الزهري والبيج على طريقة المحجبة زارا
shop category