اطلالتك الكاجوال بلمسات عصرية على طريقة مدونة الموضة آسيا !

اطلالتك الكاجوال بلمسات عصرية على طريقة مدونة الموضة آسيا !

تختار آسيا إطلالاتها بأسلوب ملفت ومتفرّد، حيث شاهدناها مؤخراً بإطلالة كاجوال عمليّة، نسّقتها بستايل عصري وشبابي، حيث اختارت قميص أزرق ملفت بقصّة فضفاضة ونسّقت تحته توب من الدانتيل ليظهر جزء بسيط منه، وفضّلت مع الإطلالة انتقاء سروال قصير ومريح بقصّة الأرجل الواسعة، وأكملت إطلالتها بحقيبة عمليّة باللون الفضي.

وكي تتألقي على طريقة آسيا، تسوّقي المنتجات المرفقة والتي اخترناها لك من أبرز دور الأزياء مثل:  "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana ، "سان لوران" Saint Laurent وغيرهم.


ما ننصحك بشرائه

قميص أزرق عصري من "لويفي" Loewe

انتقينا لك قميص عصري باللون الأزرق الفاتح "Baby Blue" من تصميم "لويفي"، مصنوع في إيطاليا من القطن 100%، بقصّة عصريّة مواكبة للموضة، بقبّة دائرية مع صفّ أمامي من الأزرار الناعمة، نسّقيه على طريقة آسيا أو مع جينز ضيّق وساندال أبيض.

 

توب دانتيل أبيض من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

أضيفي لمسة أنثوية كما فعلت آسيا، ونسّقي تحت القميص الأزرق توب أبيض من الدانتيل والذي اخترناه لك من "دولتشي أند غابانا"، مصنوع في إيطاليا من الفسكوز  63% والقطن  34%  و البولي اميد  3%، بقصّة كلاسيكية راقية بقبّة دائرية ضيّقة، نسّقيه مع التنانير بالخصر العالي أو تحت البدلات الرسميّة.


سروال قصير من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria, Victoria Beckham

بأسلوب آسيل اخترنا لك سروال عصري وأنيق من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام"، مصنوع من اللينين 66%  والقطن 31%   والاليستاين 3%، بقصّة الأرجل الواسعة وطول يصل إلى فوق الكاحل، السروال باللون الكحلي مع خطوط بيضاء رفيعة، قصّة السروال تجعله ملائم للمناسبات الكاجوال والأكثر رسميّة.


حذاء ميول أبيض من "بيير هاردي" Pierre Hardy

على طريقة آسيا نسّقنا مع الإطلالة حذاء ميول باللون الأبيض من تصميم "بيير هاردي"، مصنوع في إيطاليا بقصّة عملية ومريحة بكعب صغير جداً، ومن القطع التي يمكنك ارتدائها كثيراً في اطلالاتك الكاجوال، خاصّة أنها باللون الأبيض الذي يليق بمختلف الألوان، نسّقيه مع الجينز القصير والتيشرت.


حقيبة باللون الفضي من "سان لوران" Saint Laurent

أكملنا الإطلالة بحقيبة متوسطة الحجم من "سان لوران" باللون الفضي المائل على رمادي، مصنوعة في إيطاليا من الجلد، مع لوغو الدار الشهير الذي زيّن قفل الحقيبة، وشريط كتف عصري على شكل سلسلة معدنية، وتعدّ من القطع التي سترتدينها في العديد من المناسبات، فلون الحقيبة الفضي يلائم معظم الألوان.

مقدمة المنتجات

اشتري أون لاين التصاميم المرفقة وتألقي على طريقة مدونة الموضة آسيا.

Main Image
اشتري أون لاين التصاميم المرفقة وتألقي على طريقة مدونة الموضة آسيا.
shop category