تسوقي تصاميم بالأقمشة المنقطة لاطلالات شبابية عصرية!

تسوقي تصاميم بالأقمشة المنقطة لاطلالات شبابية عصرية!

الأقمشة المنقطة الصيحة الأقوى في صيف 2017

كثيرة هي صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2017، غير أن أبرزها كانت صيحة الأقمشة المنقطة أو الـ Polka Dots حيث قدمتها دور الأزياء العالمية على مختلف تصاميم الأزياء من فساتين، وتنانير وقمصان، وبناطيل وعلى الاكسسوارت أيضاً من شنط يد وأحذية، لتتألقي هذا الصيف بإطلالات شبابية لافتة.

 

ما ننصحك بشرائه

حذاء منقط من الجلد باللونين الأسود والأبيض من "بيير هاردي" Pierre Hardy

حذاء مميز من "بيير هاردي" Pierre Hardy مصنوع من الجلد الطبيعي المطبع بالنقط الملونة باللونين الأسود والأبيض، من دون كعب وله ربطة عند الكاحل مزين بقرص أحمر، كما أن مقدمته حادة من الممكن تنسيقه مع فستان قصير أو مع بنطلون جينز.

 

بنطلون منقط من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg

بنطلون  من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg مصنوع من مزيج قماش البوليتسر مع القطن، منقط باللونين الأسود والأبيض، تصميمه كلاسيكي بخصر متوسط الارتفاع وطول يصل حد الكاحل، كما له جيبان جانبيان، وسحاب أمامي مخفي.

 

توب منقطة باللونين الأسود والأبيض من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney

توب أنيقة من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوعة من الحرير بنسبة 100٪ منقطة باللونين الأسود والأبيض ويتوسطها خطوط طولية هندسية مما يعطيها بُعد عصري لافت، تصميمها بسيطة ومنسدل بأكمام طويلة وقصة واسعة نسبياً.

 

معطف منقط باللونين الأبيض والأسود من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana

معطف فاخر من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش الجاكار المنقط باللونين الأبيض والأسود، تصميمه أنيق مع ياقة من الكروشيه الأسود، وأزرار ذهبية كبيرة تزينه من الأمام وعلى الجيوب الجانبية.

 

حذاء كعب عالي منقط من "تشارلوت أوليمبيا" Charlotte Olympia

حذاء مبتكر من "تشارلوت أوليمبيا" Charlotte Olympia مصنوع من الشبك باللون البيج الشفاف ومنقط باللون الأسود بقطع من الجلد، كعبه عالي باللون الأسود  بارتفاع حوالي 10 سم، ومقدمته مدببة وأنيقة. 

 

تنورة منقطة باللونين الأسود والأحمر من "غوتشي" Gucci

تنورة مميزة من "غوتشي" Gucci مصنوعة من قماش الحرير الناعم بنسبة 100٪  باللون الأسود ومنقطة باللون الأحمر، لها كسرات على طول التنورة خصرها عالي وقصتها منسدلة أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

 

فستان منقط من الشيفون من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs

فستان ناعم من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs مصنوع من قماش الشيفون الأسود المنقط بنقاط ملونة، تصميمه أنثوي مزين بالكشاكش من الجزء السفلي، أما من الأعلى فله ربطة متدلية عند منطقة الصدر، أكمامه طويلة وطوله يصل أعلى حد الركبة.

 

شنطة يد معدنية منقطة من "مانولو بلانيك" Manolo Blahnik

شنطة يد مبتكرة من "مانولو بلانيك" Manolo Blahnik مصنوعة من المعدن بشكل كامل ومنقطة باللونين الأبيض والأزرق، حجمها صغير بتصميم يشبه تصميم الصندوق، ولها قفل دائري من الأعلى، وسلسلة مخفية لتعلق منها على الكتف.

 

شنطة يد قماشية منقطة من "ميو ميو" Miu Miu

شنطة يد من "ميو ميو" Miu Miu مصنوع من قماش منقط وملون بالزهري والبرتقالي والأبيض، حجمه صغير وتصميمه أنيق، له سلسلة معدنية ذهبية ليعلق منها على الكتف، مبطن بالجلد وفيه مرآة صغيرة داخل الشنطة.

 

فستان منقط من الحرير من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta

فستان سهرة من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش الحرير الفاخر بنسبة 100٪ باللونين الأسود والأبيض، تصميمه مستوحى من الفساتين الغجرية حيث أنه مزين بكشكش ناعم ومتفاوت الأطوال من الأسفل.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالاتعصرية بالأقمشة المنقطة Polka Dots

Main Image
اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالاتعصرية بالأقمشة المنقطة Polka Dots
shop category