احصلي على أحدث اطلالات كيم كارداشيان بالأسود !

احصلي على أحدث اطلالات كيم كارداشيان بالأسود !

بإطلالات ملفتة بلمسات مثيرة، ظهرت كيم كارداشيان Kim Kardashian مؤخراً بتصاميم وتنسيقات أبرزت رشاقة قوامها مقارنة بالوزن الذي اكتسبته خلال الحمل، واعتمدت كيم التصاميم الضيّقة التي تبرز منحنيات الجسم والتي تعدّ من القطع المفضلة لديها، مع اختيارها للون واحد يطغى على كامل الإطلالة، فشاهدناها مؤخراً بلوك كامل باللون الأسود بتنورة ضيّقة مع كارديغان أسود قصير أغلقت بعض أزراره، كما أكملت الإطلالة بحقيبة مايكرو باللون الأسود وصندل شرائط بسيط وناعم وهو الستايل الذي تعتمده مؤخراً كيم بخياراتها لموديلات الصنادل.  
    

ما ننصحك بشرائه

كارديغان أسود قصير من “برادا” Prada

على طريقة كيم كارداشيان انتقينا لك كارديغان أسود أنيق بقصّة كلاسيكية بسيطة من “برادا" مصنوع في إيطاليا 100% من الـVirgin Wool الناعم، مع صفّ أزرار أمامي، من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة، فطرق تنسيقه لاتعدّ ولاتحصى.

 

تنورة ميدي أنيقة باللون الأسود من “رولاند موريت” Roland Mouret

مع الكارديغان اخترنا تنورة ميدي سوداء من “رولاند موريت” بالقصّة الكلاسيكية الراقية، بقصّة الخصر العالي وطول يصل إلى تحت الركبة، نسّقيها على طريقة كيم كارداشيان، أو مع تيشرت لإطلالة أنيقة بلمسات شبابية وعصرية، واختاري معها صندل بصيحة الشرائط أو مع حذاء بمقدمة مدببة وكعب عالي.


حقيبة مايكرو سوداء من "فندي" Fendi

أكملنا الإطلالة بحقيبة مايكرو سوداء من "فندي" مصنوعة في إيطاليا مع شريط قابل للتعديل، مزيّن بابزيم ذهبي على شكل لوغو الدار،  حجم الحقيبة الصغير يتّسع لاحتياجاتك الأساسية، وبامكانك تنسيقها مع العديد من الإطلالات العصرية.


صندل بصيحة الشرائط من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi

اخترنا لك صندل أسود من تصميم "جيانفيتو روسي" من القطع الرائجة جدا والمميزة بتصميمها البسيط والانسيابي، مصنوع في إيطاليا بقصّة الشرائط بكعب متوسط الطول ، نسّقيه مع الفساتين والتنانير القصيرة وسراويل الجينز الضيّقة.

مقدمة المنتجات

اقتني أون لاين التصاميم المرفقة وتألقي بأسلوب وستايل كيم كارداشيان!

Main Image
اقتني أون لاين التصاميم المرفقة وتألقي بأسلوب وستايل كيم كارداشيان!
shop category