اطلالة عصرية في الجينز بأسلوب النجمة ديان كروغر

اطلالة عصرية في الجينز بأسلوب النجمة ديان كروغر

اطلالة عصرية في بنطلون الجينز بأسلوب النجمة "ديان كروغر" Diane Kruger

نسقت النجمة الجميلة "ديان كروغر" Diane Kruger مؤخراً اطلالة عصرية وشبابية في بنطلون الجينز مع توب من الشبك وجاكيت من الجلد الأسود، وقد بدا اللوك مواكب للموضة وأنيق في ذات الوقت، وبإمكانك أنت أيضاً أن تعتمدي لوك مشابه لمشوار صباحي أو حتى لزيارة مسائية.

 

ما ننصحك بشرائه

توب من الشبك الأبيض من "سيلف بورتريه" Self Portrait

توب مميزة من "سيلف بورتريه" Self Portrait مصنوعة من قماش ناعم من الشبك باللون الأبيض، ومزين بكشكش عند منطقة الصدر والأكمام، ياقتها عالية وأكمامها طويلة أما قصتها فمنسدلة على الجسم، نسقيها مع بنطلون جينز أو مع تنورة لاطلالة أكثر رسمية.

 

بنطلون جينز باللون الأزرق من "فريم" Frame

بنطلون جينز "لو بوي" Le Boy من  من "فريم" Frame مصنوع من قماش القطن باللون الأزرق، مكحوت بطريقة خفيفة، وقصته كلاسيكية مع خصر متوسط الارتفاع وأرجل مستقيمة، أما طوله فيصل أعلى حد الكاحل بقليل.

 

جاكيت جلد باللون الأسود من "بالنسياغا" Balenciaga

جاكيت جلد من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوع من جلد الحمل الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأسود، بتصميم مستوحى من جاكيتات راكبي الدراجات Biker Jacket، مزين بسحابات معدنية فضية عند الجيوب وأطراف الأكمام، نسقيه مع بنطلون جينز أو مع فستان من قماش الشيفون المعرق.

 

حزام من الجلد باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent

حزام مميز من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود اللامع، ومزين ببكلة معدنية فضية مستوحاة من بكل الأحزمة الخاصة بسكان الغرب الأمريكي، عرضه حوالي 2 سم، ومن الممكن تنسيقه مع البناطيل والفساتين أيضاً.

 

شنطة يد من الجلد باللون الأسود من "برادا" Prada

شنطة يد من "برادا" Prada مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود، حجمها صغير مستطيلة الشكل من الممكن استعمالها كمحفظة نقود أو كشنطة يد صغيرة، مزينة بشعار الدار باللون الذهبي عند المقدمة.

 

حذاء كاحل من الجلد الأسود من "فالنتينو" Valentino

حذاء "روكستاد" Rockstud من "فالنتينو" Valentino مصنوع من الجلد الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأسود، طوله يصل حد الكاحل وأطرافه مزينة بمسامير صغيرة باللون الفضي، أما ارتفاع كعبه فيصل الى 6.5 سم، نسقيه مع بنطلون جينز أو مع فستان قصير أيضاً.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة عصرية بأسلوب النجمة "ديان كروغر" Diane Kruger.

Main Image
اطلالة عصرية في الجينز بأسلوب النجمة ديان كروغر Diane Kruger
shop category