احصلي على اطلالة شبابية وعصرية برحلات السفر بأسلوب كريسي تايغن !

تهتم عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة "كريسي تايغن" Chrissy Teigen زوجة النجم العالمي "جون ليجيند" John Legend، بإطلالاتها في مختلف المناسبات، وتمتاز بستايل عصري وشبابي لا يخلو من لمسات البساطة الراقية، ودائماً ما تختار التصاميم الملائمة لقوامها الممشوق وتنسّقها بأسلوب شبابي وملفت.

اشتري أون لاين المنتجات المرفقة لتحصلي على اطلالة "كريسي تايغن" !

كريسي تايغن Chrissy Teigen

خلال ظهورها في المطار برحلة العودة إلى مكان إقامتها في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، تألقت عارضة الأزياء الشهيرة "كريسي تايغن" Chrissy Teigen بإطلالة كاجوال عفوية وعصرية، اختارت فيها توب رمادي بسيط مميّز بالقصّة الملفوفة ونسّقته مع جينز أزرق ممزّق بقصّة عصرية ومواكبة للموضة، وظهرت اللمسات الراقية باختيارها لصندل أنيق بلون البيج، كما حرصت كريسي على اختيار حقيبة سفر من الجلد البني الأنيق، والتي لائمت اطلالتها الكاجوال الأنيقة.

واليوم اخترنا لك أزياء وتصاميم مستوحاة من أحدث اطلالات السفر لـ"كريسي تايغن" لتستوحي منها أناقتك العمليّة بلمسات البساطة العفوية.


ما ننصحك بشرائه

توب رمادي من "فيلفيت" Velvet

على طريقة "كريسي تايغن" اخترنا لك توب رمادي أنيق وعصري من تصميم "فيلفيت" مصنوع بمزيج من القطن 93% والاليستاين 7%، مع قبّة ملفوفة بشكل حرف V ، نسّقيه مع الجينز الشبابي الممزّق أو مع الجينز الأبيض و التنانير القصيرة والصنادل الأنيقة.


جينز شبابي ممزّق من "ألكسندر وانغ" Alexander Wang

مع التوب الرمادي اخترنا لك جينز ممزق بقصّة شبابية من تصميم "ألكسندر وانغ" مصنوع من القطن 100% بقصّة الأرجل المستقيمة مع لمسات شبابية بالشقوق الظاهرة، نسّقيه مع الصنادل الصيفية بالكعب العالي والتيشرتات أو القمصان الحريرية لتتألقي بأناقة عصرية وحيوية.


صندل بيج أنيق من "ألكسندر بيرمان" Alexandre Birman

انتقينا لك صندل أنيق ومميّز من تصميم "ألكسندر بيرمان"  مصنوع في البرازيل من الجلد 100%، بلون البيج الهادئ بكعب عالي ورفيع مع ربطة أنثوية على شكل عقدة حول الكاحل، ويعدّ هذا الصندل من التصاميم الأساسية في خزانة كل سيّدة فهو يليق بمختلف الإطلالات والألوان ابتداءً من الجينز وصولاً إلى الفساتين والتنانير بمختلف الأطوال.


حقيبة كتف عملية من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli

أكملنا الإطلالة بحقيبة كتف كاجوال وعمليّة من تصميم "روبيرتو كافالي"، مصنوعة في إيطاليا بقصّة "الدلو" الـBucket، بلمسات بوهيمية شبابية بمزيج الأبيض والأزرق الفاتح والأسود، نسّقيه مع الجينز أو الفساتين الصيفية القصيرة باللون الأبيض أو البيج أو الأزرق.


حقيبة سفر أنيقة من "سول سوسايتي" Sole Society

لرحلات السفر اخترنا لك حقيبة سفر أنيقة من "سول سوسايتي" مصنوعة من الجلد الغير أصلي، بحجم كبير يتّسع لاحتياجاتك بالرحلات القصيرة، مزودة بمقبضين قصيرين للحمل باليد، وشريط كتف طويل قابل للتعديل،  تصميم أنيقة باللون البني الراقي والذي يليق بجميع الألوان، مما يجعلها من التصاميم العمليّة والتي ستستخدمينها في جميع رحلات السفر.


نظارات شمسية من "توم فورد" Tom Ford

انتقينا لك نظارات "Adrenne" الشمسية باللون الأسود الأنيق والعملي مع حواف ذهبية وعدسات داكنة باللون الأسود أيضاً، تصميم أنيق وعملي بلمسات كلاسيكية، سترتدينه حتماً لعدة سنوات، وبامكانك تنسيقه مع مختلف الاطلالات الكاجوال والصباحية.