تسوقي أجمل تصاميم النظارات الشمسية المبتكرة هذا الموسم

تسوقي أجمل تصاميم النظارات الشمسية المبتكرة هذا الموسم

أجمل النظارات الشمسية لموسم ربيع وصيف 2017:

كثيرة هي موديلات النظارت الشمسية التي شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2017،  حيث منها قصات الـ cat-eye، ومنها القصات المربعة الكلاسيكية، ومنها المصنوعة من البلاستيك أو من المعدن، ومن أبرز التصاميم أيضاً هي تلك المرصعة بالكريستال البراق.

 

ما ننصحك بشرائه:

نظارات شمسية مرصعة بالكريستال من "ميو ميو" MiuMiu

نظارت شمسية فاخرة من "ميو ميو" MiuMiu بقصة الـ "كات آي" Cat -eye المدببة الأطراف، مصنوعة من البلاستيك الشفاف باللون الأزرق الفاتح ومرصعة بأحجار الكريستال البراقة بدرجات الأزرق، ومزينة بشعار الدار على ذراعها باللون الفضي.

 

نظارت شمسية بإطار مستدير من "كريستوفر كاين" Christopher Kane

نظارت شمسية عصرية من "كريستوفر كاين" Christopher Kaneتصميمها لافت مستوحاة من السبعينات مع اطار مستدير مصنوعة من البلاستيك المبرقع بدرجات اللون العسلي، ومزينة بحبتين معدنيتين باللون الذهبي على الأطراف، مع عدسات فيها درجة حماية بنسبة 100٪ من أشعة الشمس الضارة.

 

نظارات شمسية بقصة الـ Cat Eye من "اردم" Erdem

نظارت شمسية لافتة من  "اردم" Erdem تصميمها مبتكر بقصة الـ "كات اي" Cat Eye مع عدسات مدببة عند الأطراف، النظارات مصنوعة من البلاستيك المبرقع بدرجات اللون العسلي، والعدسات لها درجة حماية بنسبة 100٪ من أشعة الشمس الضارة.

 

نظارت شمسية معدنية باللون الفضي من "كارن والكر" Karen Walker:

نظارت شمسية عصرية من من "كارن والكر" Karen Walker تصميمها مستقبلي وحديث لها اطار معدني خارجي واطار داخلي باللون  الفضي، مع عدسات فضية عاكسة مثل المرايا، اختاريها مع الاطلالات الكاجول بحيث تضيف لمسات من العصرية الجذابة.

 

نظارت شمسية مطبعة برسومات الورود من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana

نظارت شمسية أنيقة من  من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من البلاستيك الأسود المُطبع برسومات الورود باللون الزهري، تصميمها على شكل مربع وذراعها مزين بشعار الدار باللون الذهبي الفاتح، مع عدسات باللون الأسود. اختاريها مع فستان أسود صيفي قصير.

 

نظارات شمسية باللون البيج من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney

نظارت "فالابيلا" Falabella الشمسية من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوعة من البلاستيك باللون البيج ومزينة بسلسة معدنية رفيعة باللون الذهبي، مع عدسات باللون الأسود الفاتح لتقي من أشعة الشمس، نسقيها مع مختلف الاطلالات الصباحية الكاجول والرسمية.

 

نظارت شمسية باللون الزهري الفاتح من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli

نظارات "كاردوتشي" Carducci الشمسية من"روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli تصميمها مبتكر مع ذراعين معدنين على شكل أفعى مرصعة بحبات الكريستال الناعمة والبراقة، وعدساتها مدببتان باللون الزهري الفاتح، نسقيها مع فستان صيفي باللون الأبيض أو الزهري للمناسبات الرسمية.

 

نظارت شمسية مرصعة بالكريستال من "غوتشي" Gucci

نظارات شمسية لافتة من "غوتشي" Gucci تصميمها على شكل مربع كبير باللون الزهري ومرصعة بحبات الكريستال البراقة، ذراعاها عريضان ومزينان بشعار الدار الأيقوني "GG" باللون الذهبي، عدساتها زهرية اللون أيضاً، اختاريها مع الاطلالات العصرية في حال كنت ترغبين بلفت جميع الأنظار اليك.

 

نظارت شمسية بإطار معدني ملون من "فندي" Fendi

نظارت مبتكرة من "فندي" Fendi مصنوعة من المعدن باللونين الأسود والأزرق، تصميمها لافت حيث عدساتها دائرتين أما اطارها منفصل ومُدبب وملون بخطوط باللون الأزرق، لون العدسات أزرق رمادي وفيها درجة حماية بنسبة 100٪  من أشعة الشمس الضارة.

 

نظارت شمسية معدنية باللون الفضي من "ديور" Dior

نظارت "سو ريل" So Real الشمسية من "ديور" Dior مصنوعة من المعدن باللون الفضي اللامع، كما أن تصميم عدساتها لافت مقسوم الى قسمان من المرايا وقسم مزين بثقوب ناعمة مما يضفي احساس عصري على التصميم، اختاريها مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية أيضاً.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على أحدث وأجمل تصاميم النظارات الشمسية

Main Image
تسوقي أجمل تصاميم النظارات الشمسية المبتكرة هذا الموسم
shop category