احصلي على إطلالة الكويتية مرمر المميزة بلمسات الأناقة والرقي !

احصلي على إطلالة الكويتية مرمر المميزة بلمسات الأناقة والرقي !

تتميّز مدونة الموضة المحجبة الكويتية مرمر بستايل أنيق وراقي تنسّق فيه اطلالات قمّة في الأناقة أسلوب محتشم يلائم المحجبات، وتبتعد مرمر عن الروتين والتكرار ودائماً ماتنوّع بخياراتها كإطلالتها مؤخراً بأسلوب فاخر وراقي اختارت فيه معطف أبيض أنيق ومع قميص أبيض مزيّن بشريطة سوداء وسروال أسود كلاسيكي، وأضافت لمستها العصرية بالحزام الجلدي الملفوف فوق المعطف والجوارب الشفافة والتي نسقتها بأسلوب أنثوي مع حذاء الكعب العالي باللون الأسود.

 

ما ننصحك بشرائه

معطف راقي من "جيامباتيستا فالي" GiambattistaValli

اخترنا لك معطف أنيق وراقي من "جيامباتيستا فالي" باللون الأبيض العاجي، مصنوع في إيطاليا بطول الميدي وقصّة الـA Line الأنثوية والأنيقة، وأكمام طويلة وقبّة عريضة، سيبرز لمسات فاخرة عندما تنسقيه مع أي إطلالة سواء في المناسبات النهارية والكاجوال أم المسائية والرسمية.

 

قميص أبيض من "ماجي" Maje

انتقينا لك قميص أبيض أنيق من "ماجي" بقصّة كلاسيكية مصنوع من قماش البوليستر 100٪، بأكمام طويلة مع أزرار أمامية مخفية، وربطة أنيقة باللون الأسود زيّنت قبّة القميص، بامكانك تنسيقه مع الإطلالة التي اخترناها لك أو مع جينز أزرق وحذاء أسود بالكعب العالي.

 

سروال أسود أنيق من "ماكس مارا" Max Mara

اخترنا لك سروال أسود "ماكس مارا" يعدّ من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة، بقصّة مستقيمة أنيقة بطول الكاحل ستبرز القوام بشكل راقي، مع جيبين أماميين ، وسحاب جانبي مخفي، يليق بالعديد من الاطلالات ابتداءً من أناقة المكتب وحتى الزيارات المسائية بتنسيقه مع توب مميّز وكعب عالي.

 

حذاء أسود أنيق من "أكوازورا" Aquazzura

أكملنا الإطلالة بحذاء أسود أنيق من "أكوازورا"، مصنوع في إيطاليا من جلد الخاروف 100٪، بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع بطول 105 مم، مع شريط رفيع مزوّد بابزيم صغير حول الكاحل، يليق مع الفساتين الأنيقة والتنانير وأيضاً بامكانك تنسيقه مع الجينز.

 

حقيبة كتف صغيرة من "كلوي" Chloe

أكملنا الإطلالة بحقيبة كتف "Drew" الشهيرة من "كلوي" والتي اخترناها بحجم صغير وتصميم مميّز، مصنوعة في إيطاليا من الجلد الأصلي، باللون الأسود مع زخرفات ذهبية على شكل أزهار أضافت لمسة عصرية على التصميم الكلاسيكي الشهير من الدار، مزيّنة بشريط كتق معدني وذهبي، نسّقيها على طريقة مرمر ومع أي فستان أسود.

 

حزام جلدي أنيق من "ايزابيل ماران" Isabel Marant

على طريقة مرمر، أضفنا على المعطف حزام أسود أنيق من "ايزابيل ماران"، مصنوع من فرنسا من جلد العجل 100٪، بقصّة شبابية على شكل حبال جلدية ملفوفة حول الخصر، سيضفي لمسات عصرية على أي إطلالة، وبامكانكتنسيقه مع المعاطف والفساتين وحتى القمصان الحريرية والجينز الضيّق.

 

ساعة ذهبية من "كابتين أند صن" Kapten& Son

انتقينا لك ساعة ذهبية من "كابتين أند صن"، بتصميم عملي مقاوم للماء  وملائم للعديد من الإطلالات، مصنوعة من الستانلس ستيل باللون الذهبي مع قاعدة سوداء، ستليق بمعظم اطلالاتك الكاجوال واليومية.

 

جوارب دانتيل سوداء من "فوغال" Fogal

على غرار اطلالة الكويتية مرمر، نسّقنا مع الحذاء جوارب دانتيل سوداء من "فوغال" Fogal بطول يصل إلى الركبة، مصنوعة من البولي اميد 100٪، ستضفي لمسة عصرية وأنثوية على اطلالاتك الأنيقة.

مقدمة المنتجات

تسوّقي أون لاين المنتجات المرفقة لتتألقي على طريقة الكويتية مرمر

Main Image
احصلي على إطلالة الكويتية مرمر المميزة بلمسات الأناقة والرقي !
shop category