احصلي على اطلالة كيت ميدلتون وتألقي بفخامة الملكات باللون الأسود !

احصلي على اطلالة كيت ميدلتون وتألقي بفخامة الملكات باللون الأسود !

خلال حضورها حفل عشاء في السفارة البريطانية في العاصمة الفرنسية باريس، ظهرت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" Kate Middleton إلى جانب زوجها "الأمير وليام" Prince William وهي متألقة بفستان أسود راقي بقصّة أنيقة بطول الميدي، نسّقته مع حذاء أسود ناعم بالكعب العالي واعتمدت كيت كعادتها الأسلوب البسيط بتسريحة الشعر الناعمة والمكياج الطبيعي، وأكملت اطلالتها بمجوهرات ألماسيّة فاخرة شملت الأقراط وعقد كبير من اللؤلؤ  مع خاتم الزواج الملكي والذي يرافقها في مختلف اطلالاتها.

 

ما ننصحك بشرائه

فستان دانتيل أسود من "سي أو" Co

بأسلوب كيت ميدلتون اخترنا لك فستان راقي وأنيق من الدانتيل الأسود من تصميم "سي أو" بقبّة وظهر مفتوح بشكل حرف V، مع قصّة ضيّقة في الجزء العلوي لتنسدل من بعدها برقي على شكل تنورة بقصّة الـA Line، مصنوع من قماش البوليستر 100٪، بطول الميدي الراقي، نسّقيه مع الحزام والحذاء الذي اخترناه لك لتتألقي بستايل كايت.

 

حزام رفيع وأنيق من "إيلي صعب" Elie Saab

أضفنا على الفستان لمسة راقية بحزام أسود من "إيلي صعب"، مصنوع في لبنان بمزيج من قماش المخمل 40٪ وجلد العجل 60٪، ومزيّن بعقدة أمامية أنيقة، من القطع التي سترتدينها في العديد من المناسبات سواء مع الفستان الذي اخترناه لك أو مع أي فستان ميدي ضيّق.

 

حذاء أسود أنيق من "أكوازورا" Aquazzura

على خطى كايت ميدلتون أكملنا الإطلالة بحذاء أسود أنيق من "أكوازورا"، مصنوع في إيطاليا من جلد الخاروف 100٪، بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع بطول 105 مم، يليق مع الفساتين الأنيقة والتنانير وأيضاً بامكانك تنسيقه مع الجينز.

 

عقد فاخر من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar De La Renta

نسّقنا مع الإطلالة عقد فاخر ومبهر من "أوسكار دي لا رينتا"، مصنوع في الولايات المتحدة الأميركية، ومرصّع بأحجار اللؤلؤ والكريستال البراقة على مدار التصميم، مع قفل خلفي صغير للتحكم بطول العقد، سيضفي فخامة مبهرة على أي فستان سهرة أنيق.

 

أقراط لؤلؤ ناعمة من "سيمون روشا" Simone Rocha

انتقينا لك أقراط ناعمة من اللؤلؤ الغير أصلي والنحاس باللون الذهبي من تصميم "سيمون روشا"، مميزة بتصميمها البسيط والراقي والملائم لمناسباتك الرسميّة، أضيفيها على اطلالاتك بالفساتين أو حتى مع القمصان الحريرية والتنانير.

 

خاتم ملفت من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela

أكملنا الإطلالة بخاتم ملفت وراقي من  "ميزون مارجيلا"، مصنوع في إيطاليا من النحاس باللون الذهبي واللؤلؤ التقليد بلونين الأبيض والأسود، من القطع السهلة التنسيق مع العديد من الإطلالات خاصّة أنه بألوان أساسية، نسّقيه مع الفستان الذي اخترناه لك لتتألقي برقي وأناقة.

مقدمة المنتجات

اقتني أون لاين المنتجات المرفقة لتحصلي على اطلالة كيت ميدلتون الراقية بالأسود !

Main Image
اقتني أون لاين المنتجات المرفقة لتحصلي على اطلالة كايت ميدلتون الراقية بالأسود !
shop category