احصلي على اطلالة راقية وعصرية للمحجبات على طريقة فاطمة العوضي

احصلي على اطلالة راقية وعصرية للمحجبات على طريقة فاطمة العوضي

للمحجبات اطلالة راقية وعصرية على طريقة فاطمة

هنالك الكثير من التنسيقات المميزة التي من الممكن أن تعتمدها المحجبات ليحصلن على اطلالات تجمع بين النمط المحتشم الراقي والنمط العصري الشبابي، مثل اطلالة الفاشيونيستا المحجبة فاطمة العوضي والتي نسقت لوك مميز بالبليز ذو التصميم اللافت مع البنطلون الأبيض ذو الأرجل الواسعة، استوحي من اطلالتها لمشاويرك المسائية.

 

ما ننصحك بشرائه

جاكيت بليزر مبتكر من "سيدريك شارليه" Cedric Charlier

جاكيت بليزر مبتكر من "سيدريك شارليه" Cedric Charlier مصنوع من قماش القطن باللونين الأسود والأبيض بنقشة "سن كلب الصيد" الناعمة، لها قصة على الخصر بحيث يبرز القوام الأنثوي بطريقة مميزة ومزين بكشكش ناعم على الأطراف.

 

بنطلون قصير باللون الأبيض من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen

بنطلون قصير بتصميم "كولوت" Culottes من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من قماش الوول باللون الأبيض، خصره عالي بأرجل واسعة وطوله يصل أسفل حد الركبة، كما أن له جيبان جانبيان مخفيان.

 

حذاء باللون البيج الفاتح من "جيمي شو" Jimmy Choo

حذاء "آنوك" Anouk من "جيمي شو" Jimmy Choo، مصنوع من جلد الماعز الناعم باللون البيج الفاتح، مقدمته مدببة وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى 12 سم، وتصميمه كلاسيكي حيث يعتبر استثمار ناجح في الخزانة تستعملينه  لسنوات طويلة.

 

شنطة يد باللون الأبيض السكري من "توم فورد" Tom Ford

شنطة يد "ناتاليا" Natalia من  "توم فورد" Tom Ford مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأبيض السكري، ومزينة بقفل ذهبي كبير أصبح من علامات الدار، تصميمها عصري، متوسطة الحجم لها حزام طويل لتعلق منه على الكتف كما أنه قابل للنزع في حال رغبت بحملها كشنطة يد رسمية.

 

شال من الحرير باللون الزهري من "غوتشي" Gucci

شال "جاكار" Jacauard من "غوتشي" Gucci مصنوع من مزيج قماش الوول مع الحرير الناعم باللون الزهري الفاتح، ومطبع بشعار الدار الشهير" GG"  بشكل عام من نفس اللون، من الممكن استعماله كحجاب أو كفولار أيضاً.

 

عقد ناعم باللون الذهبي من "كلوي" Chloe

عقد "مونرو" Monroe الناعم من "كلوي" Chloe مصنوع من المعدن باللون الذهبي، تصميمه مميز على شكل حلقة تزينها حبة لؤلؤ بيضاء صغيرة وحبة كريستال براقة من "سواروفسكي" Swarovski، أكملي به مختلف اطلالاتك الرسمية والكاجوال أيضاً.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة مشابهة لاطلالة فاطمة العوضي

Main Image
اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة مشابهة لاطلالة فاطمة العوضي
shop category