تسوقي هذه القطع لإطلالة راقية بالأبيض على طريقة المحجبة صوفية غودسون

تسوقي هذه القطع لإطلالة راقية بالأبيض على طريقة المحجبة صوفية غودسون

نسقي اطلالة باللون الأبيض على طريقة "صوفية غودسون" Saufeeya Goodson

شاهدنا مدونة الموضة المحجبة "صوفية غودسون" Saufeeya Goodson وقد نسقت إطلالة راقية باللون الأبيض، ولعل أكثر ما ميز هذه الإطلالة وزادها جمالاً هي الاكسسوارت الملونة التي أكملت بها اللوك، وحتى لتحصلي على اطلالة مشابة احرصي على أن تختاري اكسسورات لافتة أنت أيضاً تكسرين بها رتابة اللون الأبيض.

 

ما ننصحك بشرائه

تنورة متوسطة الطول باللون الأبيض من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham

تنورة مميزة من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوعة من قماش منقش بنقوش ناعم باللون الأبيض، خصرها عالي ولها قصة عند منطقة الورك بحيث تبرز الجسم بطريقة مثالية، وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

قميص كلاسيكي باللون الأبيض من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana

قميص من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana تصميمه كلاسيكي مستوحى من القمصان الرجالية لكنه محدد الخصر ليتلائم مع منحنيات الجسم الأنثوي، مصنوع من القطن الناعم بنسبة 100٪ باللون الأبيض الناصع.

 

صندل باللون البيج من "سام اديلمان" Sam Edelman

صندل "يارو" Yaro من  "سام اديلمان" Sam Edelman مصنوع من جلد السويد باللون البيج، تصميمه كلاسيكي بشريط عريض من الأمام وحزام رفيع على الكاحل، ويعتبر استثمار مهم في خزانتك حيث يليق بمختلف تصاميم الملابس، كعبه عريض وارتفاعه يصل الى 10 سم.

 

شنطة يد من الجلد الأبيض من "برادا" Prada

شنطة "غاليريا" Galleria من "برادا" Prada مصنوعة من جلد العجل الفاخر باللون الأبيض، تصميمها أنيق صغيرة الحجم، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق على الكتف، مزينة باكسسوارات ذهبية ناعمة بما فيها شعار الدار على شكل مثلث.

 

تربان باللون الأخضر من "ميسوني ماري" Missoni Mare

تربان مميزة من  "ميسوني ماري" Missoni Mare مصنوع من القماش المحاك بدرجات اللونين الأخضر والأزرق، له عقدة أمامية وعقدة خلفية لضمان ثباته على الرأس لفترات طويلة.

 

أقراط مرصعة بالكريستال من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana

أقراط "ديزي" Daisy من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من النحاس المطلي باللون الذهبي، وتصميمها مزينة بورود بيضاءومرصعة بأحجار الكريستال باللون العسلي، تدلى بطريفة لافتة فوق الكتف.

 

عقد من "الينيا كورتي فبرنيساج" Ilenia Corti Vernissage

عقد "فروغي أسيد هاوس" Frogi Acid House  المبتكر من  "الينيا كورتي فبرنيساج" Ilenia Corti Vernissage مصنوع من النحاس المطلي بالذهب، تصميمه مميز على شكل ضفادع ملونة ومرصعة بحبات الكريستال الناعمة والبراقة. وله قفل ذهبي كبير لتعديله حسب الطول الذي تفضلين.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة راقية بالأبيض

Main Image
تسوقي هذه القطع لإطلالة راقية بالأبيض على طريقة المحجبة صوفية غودسون
shop category