نصائح لاختيار أزياء تخفي ترهلات البطن

نصائح لاختيار أزياء تخفي ترهلات البطن

نصائح لاخيتار أزياء تخفي ترهلات البطن:

في حال كنت تبحثين عن تصاميم أزياء تخفي عيوب الجسم وترهلات البطن فقد اخترنا لك اليوم موديلات رائعة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتساعدك على اتمام هذه المهمة، وقد تنوعت التصاميم بين موديلات القمصان الواسعة عند منطقة البطن، أو الفساتين المحددة الخصر والتي تنسدل بعد ذلك بشكل انسيابي، أو البنطلونات ذات الخصر العالي، أو موديلات التنانير المزينة بالكسرات والتي تخدع البصر وتخفي العيوب، واليك ما عليك شراؤه من هذه القطع.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ماكسي مزينة بالكسرات من "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld: 

تنورة من "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld مصنوعة من البوليستر باللونين الأسود والأبيض، ما يميزها أنها مزينة بالكسرات بشكل طولي مما يسمح باخفاء عيوب الجسم ولاسيما ترهلات البطن، وخاصة أنها تبدو متموجة من ناحية الألوان، خصرها عالي أما طولها فيصل حد الكاحل.

 

قميص من القطن باللون الأبيض مزين بربطة من "توم" Tome: 

قميص من "توم" Tome مصنوع من قماش القطن العضوي الطبيعي بنسبة 100% باللون الأبيض الناصع، تصميمه أنيق وعصري والأهم من كل ذلك أنه يخفي ترهلات البطن مع الربطة الكبيرة التي تحدد وتزين منطقة الخصر، ياقته صغيرة وأكمامه واسعة ومتوسطة الطول تصل أسفل حد الكوع.

 

فستان أحمر من الحرير من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen: 

فستان من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من قماش الحرير الطبيعي الناعم باللون الأحمر، تصميمه أنثوي ولافت مع أكتاف مكشوفة وأكمام يصل طولها لمنتصف الذراع محدد الخصر بحزام قماشي وتنورته تنسدل بشكل طبيعي على الجسم لتخفي أي عيب في المنطقة السفلية من الجسم ابتداءاً من البطن.

 

بنطلون جينز بخصر عالي من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham: 

بنطلون جينز من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوع من القطن باللون الأزرق الفاتح، بتصميم مستوحى من السبعينات حيث أن خصره عالي وهذا ما يجعله مثالي لاخفاء ترهلات البطن وأرجله ضيقة من الأعلى تزداد اتساعاً من الأسفل. له جيبان عند الورك وجبان خلفيان أيضاً.

 

فستان ماكسي من قماش الكورشيه الملون من "ميسوني" Missoni: 

فستان من "ميسوني" Missoni مصنوع من مزيج من الأقمشة المنسوجة بطريقة الكورشيه الملونة بألوان تجمع بين الزهري والأزرق والأصفر، والأحمر، تصميمه مميز ولاسيما أن الكسرات تزينه بشكل كامل وبذلك فإنه يخدع البصر ويخفي عيوب الجسم، كما أنه محدد الخصر وتنورته تنسدل بطريقة ناعمة على الجسم، أما ياقته فمبرومة وأكمامه متفاوتة الطول.

 

بنطلون باللون الأسود مزين بالكشكش من "ايلي صعب" Elie Saab: 

بنطلون من "ايلي صعب" Elie Saab مصنوع من مزيج أقمشة أبرزها الحرير والأقمشة المطاطية باللون الأسود الداكن، تصميمه عصري وأنيق في الوقت ذاته حيث أن خصره عالي ومزين بالكشكش الذي يبدأ عند الخصر وينتهي عند الكاحل، وهذا الكشكش الناعم بخفي العيوب عند منطقة البطن، أرجله منسدلة وله جيبان مخفيان على الجوانب.

 

معطف صيفي طويل من الجينز من "ميزون ربيع كيروز" Maison RabihKayrouz: 

معطف صيفي  من "ميزون ربيع كيروز" Maison RabihKayrouz مصنوع من قماش القطن باللون الأزرق الداكن، تصميمه شبابي ومثالي لاخفاء عيوب الجسم حيث أنه محدد الخصر بحزام قماشي عريض وطوله يصل حد الركبة، من الممكن ارتداءه مربوط أو تنسيقه فوق قميص ناعم من دون ربطه وبكلا الحالتين سيخفي ترهلات البطن.

 

فستان محدد الخصر من قماش مخطط من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz: 

فستان من "جوانا أورتيز" Johanna Ortizمصنوع من قماش ناعم مخطط باللونين الأحمر والأبيض، تصميمه لافت وأنيق ومفعم بالأنوثة والأهم من كل ذلك أنه يخفي عيوب الجسم ولاسيما ترهلات البطن مع الحزام العريض المزين بشريطة عند منطقة الخصر، أطراف أكمامه كما الياقة مزينان بالمخمل باللون العنابي، كما أنه متفاوت الأطوال من الأسفل.

 

بنطال من القطن باللون الأزرق الداكن من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

بنطال من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من قماش القطن الطبيعي باللون الأزرق المطبع على شكل كاروهات ناعمة، تصميمه عملي وشبابي ومثالي لاخفاء ترهلات البطن ولاسيما أنه قصته واسعة ومحدد الخصر بمطاط ينتهي بكشكش ناعم عند الخصر، كما له جيبان جانبيان.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من موديلات أزياء ترهلات البطن لتتألقي في مناسباتك

Main Image
نصائح لاختيار أزياء تخفي ترهلات البطن
shop category