Angelo Marani تصاميم مستلهمة من الطبيعة

من عمق أشجار الطبيعة وألوانها الخضراء استمتعنا بعرض أزياء Angelo Maraniالذي بدا ربيعياً مستوحىً من الغابة وأزهارها. فتخلّلته ومضات من الاصفر والاخضر مع مزيج من اللونين الازرق والابيض. فأتت القصات أكثر حيويّة، وتزيّنت المجموعة بطبعات الفهد والنمر التمويهية، إضافة الى الرسوم والزخرفات المختلفة والانماط الهندسية المتفرقة.

وفي المجموعة تبرز الدقة والحرفية في التفاعل مع الياقات، وتتجلى الفساتين والسراويل والسترات والاطقم بأحجامها المتباينة وتفاصيلها الدقيقة. فمن الفساتين ذات الاكمام الواسعة والقصة العالية على الصدر، والتنانير والتوبات القصيرة التي تكشف عن البطن، والسراويل بالخصر العالي، وصولاً إلى السترات المفتوحة على البطن، غلبت على أزياء Angelo Maraniريحة الصيف بكل تفاصيله الجذابة وقصاته المتنوعة.

بالنسبة إلى القمصان والسترات التي نسّقت مع التنانير والسراويل، برزت بقصّة الأكمام العريضة والمتوسطّة الطول، فيما برزت قبة العنق المدوّرة للفساتين الطويلة، وجاءت عارية الكتفين وواسعة على الصدر.

أما الاحذية فشملت الصنادل المصنوعة من الجلد، وساهمت الحقائب ولاكسسوارات الاخرى المبتكرة في اكمال معالم الاطلالة الربيعية المستوحاة من عمق الطبيعة.