سعودية تفوز برحلة لمشاهدة American Idol

  تلقت حصة السمدان من المملكة العربية السعودية أكبر مفاجأة في حياتها عندما استقبلت مكالمة هاتفية من OSN تبلغها عن فوزها برحلة فاخرة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى لوس أنجلوس لحضور الحلقة الأخيرة من برنامج American Idol في مسرح نوكيا يومي 22 و23 مايو الجاري.

وتقدم الجائزة المذهلة من OSN وهيربل اسنسز حيث أطلت الشركتان المسابقة منتصف مارس الماضي على موقع OSN الإلكترونيwww.osn.com. وقد استمرت المسابقة 7 أسابيع كان على المشتركين فيها اختيار أفضل 5 متنافسين على لقب American Idol. كما أجريت القرعة بين الآلاف من المشاركين عبر الشرق الأوسط حيث تم اختيار فائز واحد بين المئات من التوقعات الصحيحة للمتسابقين الخمسة الأوائل وهم سكايلار لين وهولي كافاناغ وفيليب فيليبس وجيسيكا سانشيز وجاشوا ليديت.

وقد اندهشت حصة السمدان عندما سمعت خبر فوزها بالمسابقة ولم تصدق بأنها ستكون بين الحضور في الحدث الذي سيشارك فيها نخبة نجوم الفن والذي يستضيفه رايان سيكرست وحكام البرنامج راندي جاكسون وجينيفار لوبيز وستيفين تايلور. وعند سماعها الخبر قالت حصة: "لا أصدق ما حصل، أنا من أكبر عشاق برنامج American Idol وأعد الساعات لمشاهدة الحدث شخصياً من هناك! لم أفوت حلقة واحدة من البرنامج وأنا فرحة جداً وكذلك سعيدة الحظ حيث ستغار صديقاتي مني كثيراً. وأود أن أتقدم بجزيل الشكر لـOSN التي حققت حلمي!"

ويعرض البرنامج الأول عالمياً على قناتي OSN First HD وOSN First كل خميس وجمعة في الساعة 20:00 بتوقيت السعودية بعد ساعات قليلة من عرضه في الولايات المتحدة. وتعد الحلقة الأخيرة من الموسم الحالي بأن تكون مذهلة جداً وسيشارك فيها نخبة من نجوم من ضمنهم ريهانا وجينيفار لوبيز التي ستؤدي أغنيتها الجديدة "دانس أجين".

لا تفتكم حلقة يوم الخميس 24 مايو في الساعة 20:00 بتوقيت السعودية للتعرف على المتسابقين الثلاثة الذين سيتنافسون على لقب American Idol يوم الجمعة 25 مايو في نفس الوقت حصرياً على OSN.