الجمال الكلاسيكي

TRESemme

TRESemme

umberto giannini

umberto giannini

الكسندرا بريكنريدج

الكسندرا بريكنريدج

toni&guy

toni&guy

michael van der ham

michael van der ham

جوليان هوغ

جوليان هوغ

instyler

instyler

Denman

Denman

beauty trend classic long wave side parting by stilorama

beauty trend classic long wave side parting by stilorama

أليسون بري

أليسون بري

visiq

visiq

عادت تسريحات الشعر الكلاسيكية بقوة للتربع على عرش التسريحات لموسم خريف/شتاء 2012؛ وهي مستوحاة من العصر الذهبي للشاشة الفضية.

وراجت هذه التسريحات أيضا وسط المشاهير، لنلق نظرة على الفيلم الأميريكي وممثلة التلفزيون، والمصورة وفنانة الصوت بريكنريدج الكسندرا Alexandra Breckenridge ، والتي تظهر في الصورة هنا على السجادة الحمراء وتبدو رائعة بشعرها الأحمر بتصفيفة فرق الشعر على الجانب بخصلات مموجة طويلة.

كما أننا أحببنا أيضا تسريحة أليسون بري Alison Brie الممثلة الأميركية التي اشتهرت بتجسيد دور آني اديسون Annie Edison  في "كميونيتي Community"، و ترودي كامبل Trudy Campbell  في "ماد مين Mad Men "، وريبيكا والترز Rebecca Walters  في "سكريم 4 Scream 4"، حيث بدت رائعة ومتألقة بشعرها البني، المصفف على شكل خصلات متموجة طويلة رائعة.

تبدو الراقصة المحترفة ومغنية موسيقى الريف والممثلة الأمريكية جوليان الكسندرا هوغ Julianne Alexandra Hough   أنيقة بشعرها الاشقر، المصفف بتسريحة متموجة طويلة وأنيقة بالفرق الجانبي.

هذه التصفيفة مرتبة جدا وتضفي مظهرا أنيقا على طلتك، و تصلح للخروج في المساء أو حتى لحضور حفلات الزفاف.

وإليك بعض المنتجات الأساسية التي ستساعدك على الحصول على هذه التصفيفات الكلاسيكي المتموجة الطويلة:

هذا المجفف للشعر بقوة 2000 وات خفيف الوزن من "فيسيك Visiq" لا يتميز بأسعار معقولة فحسب وإنما هو أيضا قوي جدا، يأتي في عبوة كاملة مع مركز لتحديد التصفيفة ومقبض.

كما ننصح أيضا باستخدام فرشاة الشعر من "دمنان Denman" الساخنة لتويج الشعر بخصلات متموجة مغلفة بالسيراميك، مما يجعلها تحتفظ بالحرارة وتساعد على تصفيف الشعر دون أن يتسبب في أي تلف.

وللحفاظ على شعرك في حالة جيدة ننصح باستخدام ماسك أمبرتو جيانيني Umberto Giannini  للترطيب وهو ماسك تم تصميمه خصيصا ليتلاءم مع الشعر المتموج، يعمل أيضا كبلسم و يقلل من تجاعيد الشعر.

استخدمي غسول تريسيمي 24 ساعة للتجفيف لكثافة قوية تدوم طويلا مع ملمس ناعم حريري Tresemme 24 Hour Body Dramatic Volume Blow Dry Lotion .

نقترح أيضا استخدام آلة سشوار "إنستايلر InStyler" الذي يأتي مع أدوات حرارية دوارة متعددة للتلميع بأسلاك دوارة دقيقة و صفائح احترافية تساعدك على الحصول على شعر مموج هائل.

وأخيرا استخدمي قطرات من هذا المصل "توني وغاي غليمور Toni&Guy Glamour؛ وهذا منتج جيد لأنه يساعد في الحفاظ على تسريحتك مرتبة لفترة طويلة، كما أنه يعطي شعرك اللمعان والإشراق.

المتاجر :

مجفف الشعر فيسيك 2000 وات Visiq 2000W Hair Dryer من www.argos.co.uk

فرشاة الشعر الدوارة  Denman Head Hugger 53mm Round Hairbrush من www.johnlewis.com

كريم الترطيب أومبيرتو جيانيني للشعر المتموج Umberto Giannini Curl Friends moisture من www.umbertogiannini.co.uk

غسول تريسيمي 24 ساعة لتجفيف الشعر TRESemme 24 Hour Body Blow Dry Lotion من www.tresemme.co.uk

قطرات مصل "توني أند غاي غليمور Toni&Guy Glamour Serum Drops " من  www.toniandguy.com

"إنستايلر المتعدد الأدوات من www.instyler.com