Alice Temperley: رومنسية تفوق الخيال

مع عطر واناقة الخمسينات التي فاحت من بداية العرض حتى نهايته، خطفت Alice Temperley المصممة الشابة البريطانية الانفاس في اسبوع الموضة لربيع وصيف 2014 في لندن مع مجموعة تصاميم وموديلات جريئة عشقتها العين وستعشقها غرف ملابس النجمات العالميات..

على منصة The Savoy الراقية ومحاطة بضيوف من الصف الاول مثل Olivia Palermo وAnna Kendrick، قدمت Temperley مجموعة من القصص الخيالية وسافرنا معها الى مدينة Sicily الايطالية الغنية بالمغامرات وبالحياة وبالاقمشة الفاخرة كما وصفتها Temperley والتي استوحت منها مجموعتها الاخيرة.

زيّنت ألوان عديدة كالوردي والاحمر والابيض والارجواني والاسود، اكثرية الفساتين الطويلة الـSilhouette من الحرير والتول والشيفون والساتان وطبعت عليها المصصمة نقشات خفيفة وشفافة مستوحاة من الزهور والطبيعة. كما برزت قصات اخرى للفساتين الطويلة او القصيرة مع جيوب امامية، اضافة الى سترات طويلة فوق الثياب، ومجموعة راقية بقصات متنوعة من Trapezes.

اختارت Temperley ان تشعل في مجموعتها الجديدة رومنسية المرأة التي ستقع في غرام كل قطعة، واولها حتما دوقة كامبريدج كايت ميدلتون التي ستحتار كثيرا قبل انتقاء المفضل لديها وسنحتار نحن معها..فمن شاهد هذا العرض سيأسف فعلا لانتظار العام المقبل وسيصرخ للصيف الا يطيل الغياب.