6 أسرار لجذب المرأة

جورج كلوني

جورج كلوني

ايكر كاسياس

ايكر كاسياس

ايكر كاسياس

ايكر كاسياس

ايكر كاسياس

ايكر كاسياس

ايكر كاسياس

ايكر كاسياس

إعداد:ليندا عياش

تمر علاقة المرأة بالرجل بالكثير من المراحل من بداية تعارفهما على بعضهما البعض،وتؤثر الكثير من الامور في جعل هذه العلاقة اوثق يوماً بعد يوم او في إنهائها.

وهذه الامور منوعة منها الجوهرية والاساسية المتعلقة بالشخصية والطبع وغيرها من الامور الجوهرية في حياة الشريك او اخرى ثانوية لكن الكثير من النساء لا يمكن تجاهلها او غض النظر عنها لأنها وبرأيهن هي دلالة على الطبع والشخصيىة حتى انها تعكس نمط التفكير والعناية بالتفاصيل الصغيرة وبالنظافة ايضاً.

فما هي هذه الامور التي تهم المرأة،وعلى الرجل معرفتها تماماً حتى لا يقع في الخطأ:

-         الحذاء: تنظر الكثير من النساء الى حذاء الرجل ،وتعطيه اهمية كبرى في ترجمة اناقته ونظافته.فالحذاء يكمل اناقة الرجل،لكن الكثير من الرجال لا يعطونه الاهمية نفسها التي يعطونها للثياب،فاذا كان الحذاء قديماً او غير مصبوغاً او حتى متسخاُ فانه يعكس اهمال الرجل لتفاصيل حياته ،ولا يعطي الاهمية الا للأشياء الثانوية فقط.

-         ساعة اليد والنظارات الشمسية: ان ساعة يد الرجل تدل على إهتمامه بالماركات الراقية،وتعكس ذوقه الراقي وإلمامه بما هو موجود في ساحة الموضة ولو بنسبة معينة. فإن كانت ساعة اليد مميزة بتصميمها ولونها فأنها ستعكس الذوق المميز للرجل،والامر نفسه ينطبق على النظارات الشمسية التي تعكس بتصميمها الذوق نفسه.

-         الاظافر القصيرة والنظيفة: تحتل الاظافر القصيرة والنظيفة المرتبة الاولى في لائحة الامور التي تهتم بها المرأة،لأن النظافة تهم المرأة اكثر من امور الترتيب،فإذا كانت أظافر الرجل متسخة وطويلة فلا يمكن للمرأة تقبلها على الاطلاق وتحت أي ظرف،حتى انها تجعلها تنفر من الرجل،أما صاحب الاظافر القصيرة والنظيفة فأنه يجذب المرأة بنظافته وحرصه على تفاصيله الشخصية.والامر نفسه ينطبق على اظافر القدمين التي تبدو ظاهرة في بعض تصاميم الاحذية الصيفية.

-         الشعر النظيف والمرتب:يجذب شعر الرجل نظر المرأة بالدرجة الاولى ،وكلما كان الشعر نظيفاً ومرتباً وجميلاً كلما شعرت المرأة بإنجذاب أكبر نحو الرجل،لأن الشعر غير نظيف ،او التي تغزوه القشرة ،او  الاشعث وغير المرتب الذي يجعل الرجل يبدو غير جذاباً على الاطلاق.وبالاجمال تفضل معظم النساء صاحب الشعر الاقصر لكنها بالطبع لن تفضل الاصلع او صاحب الشعر الخفيف .

-         صاحب اللحية الظاهرة بخفة:أظهرت دراسة حديثة ميول المرأة نحو مظهر الرجل باللحية الظاهرة بخفة شرط ان لا تكون نتيجة إهمال او ضيق الوقت لحلقها،بل تكون مرافقة لوجه يخلو من الشوائب كالحساسية او الحبوب،وأن تترافق  مع أناقة لافتة للرجل.فهذا المظهر يجعل الرجل يبدو اكثر جاذبية  وغموض ورجولة.

-         الاسنان النظيفة :ان اسنان الرجل البيضاء النظيفة تضفي على إطلالته جاذبية لا تقاوم خاصة اذا كانت اسنانه جذابة الشكل.اما الرجل الذي يهمل نظافة اسنانه التي تبدو صفراء عندما يبتسم لشريكته فأنه سيخسر كثيراً من رصيده بنظرها،فالاسنان غير النظيفة ستعبر عن عدم تقدير الرجل لنظافته الشخصية وعدم اهتمامه بالتفاصيل الدقيقة.