5 نصائح لجمال دائم خلال السفر

إعداد: بسمة فرماوي Basma Faramawy

إذا كنت كثيرة الأسفار، فإنك ولا شك شعرت بالحيرة أمام كيفية الاختيار ما بين الأمتعة التي ستضعينها في حقيبة السفر وبالذات مستحضرات التجميل التي لا تستغني عنها في نظامك اليومي.. الحل هو حمل المستحضرات التي لها أكثر من استخدام واحد والتي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة في حقيبتك. إليك هذه النصائح للجمال الدائم في حالة التنقل المستمر.

1-   بدلي كريم الأساس بمستحضر "بي بي كريم" BB Cream مثل "إستيه لودر دي وير بي بي كريم" Estee Lauder Daywear BB Cream.. إنه كريم مرطب غني بمضادات الأكسدة ومكونات تحارب الشيخوخة وكريم أساس وحماية ضد أشعة الشمس في مستحضر واحد.

2-   إبحثي عن المستحضرات التي من الممكن استخدامها على الوجنتين والشفاه والعيون معا مثل "بينيفت بينيتينت" Benefit Benetint الذي يلون الخدين والشفتين.

3-   بدلا من حمل ألوان عديدة من أحمر الشفاه وظلال العيون، اختاري علبة تحتوي على درجات عديدة بحجم مصغر مثل المجموعات المتوفرة من "بوبي براون" Bobbi Brown

4-   أضيفي دفئا لبشرتك بعد ساعات السفر الطويلة باستعمال بودرة برونزية موضوعة على أعلى الوجنتين. من الممكن استخدامها أيضا كظلال للعيون. جربي "غيرلان تيراكوتا فور سيزونز برونزينغ باودر" Guerlain Terracotta Four Seasons Bronzing Powder

5-   للتنظيف السريع والفعال، لا تنسي الأوراق المبللة 3 in 1 cleansing cloths التي تنظف وتقشر وترطب البشرة في خطوة واحدة سهلة.  جربي :"جونسونز 3 إن 1 فيشل كلينزينغ وايبس"Johnson’s 3 in 1 Facial Cleansing Wipes.